الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من امريـــــكـا .. إلي .. بريـــــــطـانيا .... مهــــ19ـــــم ..

من امريـــــكـا .. إلي .. بريـــــــطـانيا .... مهــــ19ـــــم ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5488 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عابر سبيل"
    عابر سبيل"

مبتعث مستجد Freshman Member

عابر سبيل" المملكة المتحدة

عابر سبيل" , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ENVIRONMENTAL ASSESSMENT , بجامعة SALFORD UNI
    • SALFORD UNI
    • ENVIRONMENTAL ASSESSMENT
    • ذكر
    • مانشستر, MAN
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

April 17th, 2009, 01:34 AM

يسعد مساء منهم على الروح غااااالين ..,

يا ناس يا حلووووين .. انا عندي سوعاااااااال مره مهم .. وياليت تفيدوني فيه ....

كيف اقدر اطلع فيزا بريطانيه .. طالب .. مع العلم اني في امريكا .. وادرس .. لكن ودي اطلع عند اخوي في امريكا واكمل دراستي في بريطانيا .. خاصة وان عندي دبلوم .. وممكن انهم يعادلون الدبلوم لي ... ولو سنه ع الاقل ...

اذا كان احد يعرف وش نسوي .. او وش نجيب .. او اي حاجه يفيدنا فيها .. مشكورين مقدما ..

ياليت انكم تفيدوناااااا ... الله يعطيكم العااااافيه ....

تقبلوا تحيااااااااتي ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابر سبيل"
    يسعد مساء منهم على الروح غااااالين ..,

يا ناس يا حلووووين .. انا عندي سوعاااااااال مره مهم .. وياليت تفيدوني فيه ....

كيف اقدر اطلع فيزا بريطانيه .. طالب .. مع العلم اني في امريكا .. وادرس .. لكن ودي اطلع عند اخوي في امريكا واكمل دراستي في بريطانيا ...

أخوي والله ودي أخدمك بس انت غلطان بالكتابه مدري وشتبي بالضبط ودك تطلع فيزا بريطانيا وانت تدرس بامريكا و ودك تطلع عند اخوك بامريكا وتكمل دراستك بـ بريطانيا..!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ymkn_3shqtk
    أخوي والله ودي أخدمك بس انت غلطان بالكتابه مدري وشتبي بالضبط ودك تطلع فيزا بريطانيا وانت تدرس بامريكا و ودك تطلع عند اخوك بامريكا وتكمل دراستك بـ بريطانيا..!!

حبيبي .. انا ابي ادرس في بريطانيا ..

ما عاد ابي اكمل في امريكا ,, وانا ادرس على حسابي ... فهمت علي يا غااااالي ....!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابر سبيل"
    حبيبي .. انا ابي ادرس في بريطانيا ..

ما عاد ابي اكمل في امريكا ,, وانا ادرس على حسابي ... فهمت علي يا غااااالي ....!!
    اخوي العزيز انا مااعرف انت وين مقيم بس الي اعرفه انا يوم قدمت على فيزا سياحية الي بريطانيا قدمتها عن طريق الامقريشن بعض المكاتب يسعادونك هذا بالنسبه للسياحه اما الدراسه بعض يساعدونك وبعضهم يعطيك العنوايين وانت تسوي كل شي بنفسك

الله يكتبلك الخير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Toledo78
    اخوي العزيز انا مااعرف انت وين مقيم بس الي اعرفه انا يوم قدمت على فيزا سياحية الي بريطانيا قدمتها عن طريق الامقريشن بعض المكاتب يسعادونك هذا بالنسبه للسياحه اما الدراسه بعض يساعدونك وبعضهم يعطيك العنوايين وانت تسوي كل شي بنفسك

الله يكتبلك الخير

الله يعافيك يا غالي.. بس انا ابي الغي فيزتي الامريكيه .. ابي اطلع فيزا لبريطانيا .. وادرس هناك ...

ياليت تفيدوناااا .. يعطيكم الف عافيه ....,
    7 "
  6. ماتحتاج تلغي الفيزا الأمريكية (قصدي ماتحتاج تسوي معاملة خاصة لالغاء الفيزا). اذا جبت قبول من بريطانيا ، روح على مكتب الطلاب الدوليين في جامعتك ووريهم انك جبت قبول من بريطانيا وبتحول هناك علشان يلغوا ال I-20 وبعدين في المطار لازم تسوي ختم خروح ، اذا قلت له انك محول على بريطانيا بيختم على الفيزا انها ملغية وخلاص.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.