الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اذا كان اي احد عنده معلومات عن جامعة توليدو في ولاية أوهايو

اذا كان اي احد عنده معلومات عن جامعة توليدو في ولاية أوهايو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6571 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بالنسبة لهذه الولاية والجامعة من أفضل الجامعات للعرب أو السعوديين الذين يودون القرب من الآمان والأشخاص الإجتماعيين وعدد السعوديين والعرب كثير حيث أن هذه الجامعة من أكثر الجامعات التي لديها معرفة بالخطط الدراسية في السعودية لدرجة أن هذه الجامعة في بعض الأحيان لكي تصدر لك القبول لاتسأل عن وصف المواد لأنه لديها مسبقاً وتتغاضى عن بعض الطلبات بسبب وجودها مسبقاً لديهم من طلاب سابقين، ولكن كما سمعت أن الجامعة تم توقيفها من الوزارة بسبب كثرة الطلاب السعوديين فيها والإكتفاء. حيث أنها من أول الولايات تقريباً فارقت العنصرية وهم ليس عنصريين مثل الولايات الآخرى. والسكن فيها اسعاره نسبياً معقوله مقارنة بالولايات الآخرى.
    هذه المعلومات بسيطة تم جلبها من صديق قريب تخرج من هذه الجامعة قبل شهر تقريباً وموظف في السعودية الآن بهذه الشهادة الجامعية المعتمدة.
    7 "
  2. مرحبا ياشباب بالنسبة لجامعة توليدو أنا ولد خالي هناك صارلة سنة هو اللحين خلص من المعهد وتخطى أختبارات التوفل عقبال الطلاب اللي ما خلصوا أنا عندي قبول بنفس الجامعة بتخصص الرعايا التنفسية طبعا أنا انقبلت من الصيف لكن مواعيد السفارة اللي تهبل ما تخلي أحد يضبط أمورة وبعدين طلبت التأجيل للفال سمستر يعني دراستي راح تبدى في 10 8 2006 بس المشكلة موعد السفارة في 18 9 2006

بالنسبة للسكن أنا أنصح السكن داخل الجامعة وهاذي أ,راقي تجيك مع الاي توني والجامعه تعطيك كريديت بالموقع عندهم وبريد مجاني الصراحة صارلي زمان ما كلمت قريبي لكن سمعت أنة يبي يشتري سيارة والمدينة مافيها زحمة وهادية مرة يعني تصلح للدراسة 100% بس العيب الوحيد اللي فيها الجو لانها من مناطق الحزام الجليدي الامريكي يعني البرد الله لا ياوريك

على العموم ارجوا اني عطيتك فكرة حلوة عنها لكن أبغى أحد يساعدني بالنسبة للموعد أذا يعرف أحد يبادل بالمواعيد أو يتنازل مشكورا

الرجاء المراسلة على هاذين الايميلين

hsh_757@yahoo.com

hameed_757@hotmail.com

بالتوفيق يا شباب وانشالله انتوا من مبتعثين البرنامج الجديد
    7 "
  3. هل جامعة توليدو من الجامعات الموصى بها من قبل الوزارة ويمكنني الحصول على موافقة منها الآن، على حسب علمي أن الوزارة في المرحلة الأولى السابقة تم إيقاف هذه الجامعة بسبب الإكتفاء بالطلاب السعوديين، أرجو المساعده؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطاحسي
    هل جامعة توليدو من الجامعات الموصى بها من قبل الوزارة ويمكنني الحصول على موافقة منها الآن، على حسب علمي أن الوزارة في المرحلة الأولى السابقة تم إيقاف هذه الجامعة بسبب الإكتفاء بالطلاب السعوديين، أرجو المساعده؟
    الرجاء من الأخوه الأعضاء الرد على إستفساري فضلاً لا أمراً للأهمية.

وللجميع جزيل الشكــر،
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.