الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحال جابلكم العلم اليقين عن المرحله الخامسه للأبتعاااث

رحال جابلكم العلم اليقين عن المرحله الخامسه للأبتعاااث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5479 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي رحال
    الشكرك على الخبر

انا انا طالع ادرس بأمريكا إن شاء الله على حسابي وجبت قبول معهد وقبول جامعه وعبيت اوراق السفارة عشان الفيزا ما ادري اقدر اروح للفوزان وممكن يقبلني مع العلم اني طالع إن شاء الله بكالوريوس إدارة موارد بشرية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dall3
    اخووي رحاااااااااااال تتوقع على حسب الي بتقووله
    يعني الي معه قبوولمعهد+جامعه يضمن البعثه ان شاءالله

<<< جبت قبول معهد + جامعه (ماجستير) وبـ امريكاااا

ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب وفقناااا

هلا بك أخوي الماجستير اتوقع امورها تساهيل اكثر من البكالوريس لأنهم مشددين عليها شوي مثل ما انت عارف واعذرني اخوي اني ما اقدر احاوبك عن الماجستر لأن اهتمامي كاان منصب على البكالوريس .

تحياتي رحال للأبد...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BdOoOon EseEM
    ^ ^ ^ ^ ^

يعطيكم العافيه

عادي يجيب الطالب/هـ قبول من الحين ..
    ولا الوزارة تجيب قبول على كيفها ؟؟

لو تكرمتوا

هلا بك اخوي و مرحبا لو ترجع و تقرا الموضوع تلاقي جوااب لسؤالك بس راح اريحكاخوي الدكتور قالي جب قبول احتياط ولا الوزاره تأمن لك قبول من عندهم .

تحياتي رحال للأبد...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asr005asr
    يعني بس طب !!!
    ونسبتك لازم تكون فوق 90%
    والتحصيلي ؟ والقياس ؟

هلا بك اخوي يقول 90% راح تكون طب اكيد لازم تكون فوق ال90% و القياس فوق ال70% وهذي المتطلباات:ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ - ط´ط±ظˆط· ط§ظ„ط§ط¨طھط¹ط§ط«
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راكان2007
    اخوي رحال
    الشكرك على الخبر

انا انا طالع ادرس بأمريكا إن شاء الله على حسابي وجبت قبول معهد وقبول جامعه وعبيت اوراق السفارة عشان الفيزا ما ادري اقدر اروح للفوزان وممكن يقبلني مع العلم اني طالع إن شاء الله بكالوريوس إدارة موارد بشرية

هلا بك اخوي موضوعي مع الفوزاان كاان بخصوص التقديم على البعثه مب على الحسااب الخاص و

ما ادري اذا كان تروح وتكلمه و تقدر تروح البعثه ما عندي علم للأسف بس ياخي وش ورااك انت

مرهم ما تاخذ منك 10 دقايق الا وانت مكلمه و منتهي وهو دائما يحضر هو و عبدالله الموسى اللي هو

وكيل الوزاره لشؤون الابتعاث يعني الكل في الكل يجوون الساعه 11 الى 12تقريبا يكونون بستقبااال

المراااجعين.

تحياتي رحال للأبد...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب7891
    شكرا لك على المعلومات المفيدة
    ان شاء واحد من الشباب يجيب لنا خبر الدراسات العليا
    هلا والله بك اخوي اللي اعرفه عن الدراساات العليا انها موجوده و راح تكون ضمن المرحله الخامسه.

تحياتي رحال للأبد...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3bDuL3ZiZ
    الحمدلله إن شاء الله تساهيل والله يوفقك يا صاحب الموضوع وإن شاء الله تكون اول المبتعثين وتتسهل امورك وتتوفق في دراستك شلت عني هم مايعلم به الا الله

هلا والله بك اخوي والله ثم والله ثم والله اني حاااس فيك لأني زيك كنت متخووف مره من الغاااء البعثه و انا كنت متأمل و متعلق فيها بالحيل و يارب يوفقنا اجمعين ياارب , اخوي انت تدرس ثانوي ولا ايش؟؟؟.

تحياتي رحال للأبد...
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.