الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحال جابلكم العلم اليقين عن المرحله الخامسه للأبتعاااث

رحال جابلكم العلم اليقين عن المرحله الخامسه للأبتعاااث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5457 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحال للأبد
    هلا والله بك اخوي والله ثم والله ثم والله اني حاااس فيك لأني زيك كنت متخووف مره من الغاااء البعثه و انا كنت متأمل و متعلق فيها بالحيل و يارب يوفقنا اجمعين ياارب , اخوي انت تدرس ثانوي ولا ايش؟؟؟.

تحياتي رحال للأبد...
    ايه انا في ثالث ثانوي وكنت متخوف من إلغاء الإبتعاث لمرحلة البكالوريس
    7 "
  2. يا شيخ والله إنك ملك والله إني كنت خااااااااااااااااايف 100% من إلغائها لأني قلت مني دارس بالسعودية مني دارس الله يريح قلبك يا شيخ زي ما ريحتني ,,

المهم يا يريت تضيفني معاك ع الإيميل أو أي شي لأني زي حالتك 100 % يعني نساعد بعض أي شي ,,

المهم دحين كيف يقصد تخصصات طبية ..؟ أنا إللي أعرفو إنو في أمريكا ما تقدر تدرس بكالوريوس طب صح ولا لأ ..؟ طب كيف يعني لأنو أنا أبغى أدرس طب في الخارج إش أسوي ووالله كنت ناوي أمريكا .. يعني زيك صح ..؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud_21
    يا شيخ والله إنك ملك والله إني كنت خااااااااااااااااايف 100% من إلغائها لأني قلت مني دارس بالسعودية مني دارس الله يريح قلبك يا شيخ زي ما ريحتني ,,

المهم يا يريت تضيفني معاك ع الإيميل أو أي شي لأني زي حالتك 100 % يعني نساعد بعض أي شي ,,

المهم دحين كيف يقصد تخصصات طبية ..؟ أنا إللي أعرفو إنو في أمريكا ما تقدر تدرس بكالوريوس طب صح ولا لأ ..؟ طب كيف يعني لأنو أنا أبغى أدرس طب في الخارج إش أسوي ووالله كنت ناوي أمريكا .. يعني زيك صح ..؟

هلا والله اخوي التخصصات الطبيه الظاهر انها علووم طبيه زي مختبرات و زي كذا الظاهر ترا مب اكييد و يعطيك العافيه.

تحياتي رحال للأبد...
    7 "
  4. ـآللــه يوفقكـ وتنقبل وتمشي امورك ويسهلها عليك ربي ...

يالغلا رحال الله يجازيك الجنه ماقصرت على الخبر الحلو .. انا ثالث ثانوي ومتحير
    انا الحين احاول اخلص اوراق الجواز وغيــرهـ .. بس التقديم على البرنامج متى بـ يكون ؟ وهل اجيب قبول من الحين ولا لا ؟
    وياليت تضيفني على الايميل عندي استفسارات ياليت تبادر فيهآ .. ومشكوور يالغالي (تحصل الايميل بالزيارات عندك) دمت بود
    7 "
  5. السلام عليكم اخوي
    انا ابغى اعرف كيف طيب اسجل بجامعه انا مثلك بثالث ثانوي سجلت بجامعه ببريطانيا بس انا ابغى على امريكا و ما عرفت من وييين اسجل على جامعه و ايش ادخل احسن معهد يعني لو سمحت اذا انت سجلت بجامعه علمني كيف الله يعطييك العافيه ويسعدك دنيا و اخرى ان شاء الله
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.