الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البعثات إلى امريكا لن تتوقف تبي تتأكد ادخل وشوف!!!

البعثات إلى امريكا لن تتوقف تبي تتأكد ادخل وشوف!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية **(الــمــمــلــكــي)**
    **(الــمــمــلــكــي)**

مبتعث مستجد Freshman Member

**(الــمــمــلــكــي)** الولايات المتحدة الأمريكية

**(الــمــمــلــكــي)** , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Student , بجامعة some where between
    • some where between
    • Student
    • ذكر
    • Kansas City, MO
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2006
    المزيدl

April 21st, 2006, 09:56 AM

هلا فيكم يا اخوان,,,,

لا تضيقوا صدوركم وريحوا بالكم البعثه اولاً ماهي متوقفه هذا اولاً قولوا ليش انا اقلكم:

1/قام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز عندما كان ولياً للعهد اجرى زياره إلى الولايات المتحده الأمريكيه بخصوص العلاقات التي تأثرت سلبياً بعد احداث 11 ايلول /سبتمبر2001 وقد حرص خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ان لا تكون الزياره في اطار العلاقه فقط بل حرص ان تكون هذه الزياره لربط ودعم العلاقه بين البلدين وقد كان من اسس وشروط عودة هذه العلاقه بأن يتبادل كل من المملكه العربيه السعوديه والولايات المتحدة الأمريكيه وترسل كل دوله من هذه الدولتين طلاب يدرسون في بلد الأخر وقد قدر الطلاب الذين سوف يبتعثون خلال الأربع السنوات (مع السنه اللي راحت) 20 الف طالب وقد يزداد العدد إلى اكثر من ذلك ولكن كان الأتفاق بأن ترسل السعوديه 5000 طالب كل سنه .

يعني بالمختصر هاذي علاقه سياسيه قبل ان تكون تعليميه مستحيل تتوقف لسبب يعني ريحوا بالكم بالمره...

وترى انا اللي كاتب الموضوع يعني لا تقول وين رابط موضوعك لأن انا اللي كاتبه بس عشان ترتاحوا هاذي علاقه دول وحتشوفوا ما راح تتوقف امكن يتاخر البرنامج كم شهر بس ما راح تتوقف وحتقولوا **(المملكي)** قالها الله يسلمه>>>>>>>:gr_884:

في النهايه اتمنى من الله عزوجل بأن ييسر امورنا و ان يوفقنا

تقبلوا تحياتي :

اخوكم الأصغر: **(الــــمــــمــــلــــكــــي)**
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.