الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احسابي سالب في بنك اوف امريكا وقرارت اسحب عليهم

احسابي سالب في بنك اوف امريكا وقرارت اسحب عليهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alhamadltz
    alhamadltz

مبتعث مجتهد Senior Member

alhamadltz الولايات المتحدة الأمريكية

alhamadltz , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره الماليه , بجامعة indianapolis
    • indianapolis
    • اداره الماليه
    • ذكر
    • indianapolis, indiana state
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2008
    المزيدl

April 21st, 2009, 05:34 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا شباب انا تعبت والبنك اوف امريكا يسرق مني على كل سحبه 35 دولار علشان كذا انا قرارت اني اشتري اغراض فوق 500 دولار وفعلا شريت اغراض فوق 500 دولار الان احسابي صار 950 دولار سالب وانا فتحت في بنك ثاني ورسلت حسابي جديد للملحقيه وخلاص انا بسحب على بنك اوف امريكا حتى لو جامدو الحساب انا بتركهم لاني ما عندي سوشل سكيرتي.

هل يا شباب احد صار له مثل موقفي وسحب على بنك وتركهم لانه سمعت في شباب اسحبوا عليهم لانهم ما عندهم سوشل سكيرتي.

اي واحد صار له هل موقف يكتب ويتفضل
  2. حبيبي نصيحة اخوية .. ايش راح تستفاد انت تعمل مثل غيرك خلك احسن منهم وسدد حسابك وادفع اللي عليك

اي طالب اجنبي يدخل .. معلوماته تكون في دائرة الهجرة وفي المباحث الفدرالية ما تسوىعليك البنك يجرجرك للمحاكم ولا يوقفوك بالمطار ويسحبوا اقامتك ويقولوا لك ما ترجع

امريكا دولة راس مالية وكل همهم الفلوس
    7 "
  3. انا اعلمكم انا فكرت اول شيء اذا صار رصيدك صفر في بنك خلاص ما تقدر تسحب

انا فكرت كذا في امريكا والله كان في رصيدي تقريبا 400 دولار اوكي انتوا عارفين المصاريف والاجر وكل شيء وبعد تقريبا اسبوعين اشوف 3000 دولار سالب في رصيدي والله وانعجبت من الموضوع الا اشوف في حسابي 35 دولار متكرر تقريبا 85 مره ها واروح اكلم الموظف البنك على سالفه ويقولي اذا صار رصيدك صفر تقدر تسحب عادي بس على كل سحبه 35 دولار حتى لو تشتري بدولار واحد بينسحب منك 35 دولار .

المشكله يا شباب كل الاغرض على 4 او 5 دولار الاي اشتريه وينحسب مني 35 دولار والله ما اترك الموضوع .

وانتوا عارفين الباقي ايش رايكم على هذا الموضوع هل يعتبر سارقه وانا بس اخذت 500 دولار
    7 "
  4. اخوي لا تسوي راسك براسهم هما سراقين وطماعين امر مفروغ منه

يس السبب انه ماعندهم دين يحكمهم هما عندهم مبدأ اكسب فلوسك من اي طريقة بس اكسب

وهذا نظامهم اجل كيف يستفيدوا مو مشكلتهم انك مب عارف النظام انت ليش سكت عن الموضوع

يوم انك عارف انه رصيدك بس 500 دولار ليش سكت لين صارت 3000 دولار معقوله ما حسيت

انه فلوسك زادت شوي

انت اخوي عندك دين يحكمك افضل منهم ودينك يمنعك تسوي كذا اولا

وثانيا خاف على نفسك حقهم بيأخذونه منك غصب وهم بنظر القانون صح

لانه هذا نظام البنك فك نفسك انت الحين بساعة غضب

بس اجلس شوي مع نفسك وفكر فيها واعتبرها دفعة بلى عن نفسك وربي بيعوضك خير

من ترك شئ لله عوضه الله افضل منه

الله يوفقك ويصلح بالك ويعوضك خير اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.