الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لجميع الطلاب الذين يبحثون عن قبول جامعه.. هذه سبعة خطوات جدا مهمة اتباعها

لجميع الطلاب الذين يبحثون عن قبول جامعه.. هذه سبعة خطوات جدا مهمة اتباعها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5456 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختي نظرة المستقبل..

اول شيء تضغطين على هذا الرابط < http://www.wes.org/
    بعدين
    تضغطين على Apply now في اللستة على اليمين..

بعدين تضغطين على Online application for Evaluation

وبعدين تعبين الابليكيشن..

اهم شيء في الاخير تختارين طريقة المعادلة كورس باي كورس Cours by cours ..

موفق ..

واشكر للجميع كلامهم الطيب ودعواتكم الصادقة .. جزاكم الله عنا خير الجزاء..
    7 "
  2. ملاحظة انا ماقدر ارسل على الخاص لان لازم يكون لدي 30 مشاركه.. والشيء الاخر انا افضل ان النقاش والاستفسارات ماتكون على الخاص او الماسنجر او ايميل او غيره وافضل ان تكون في نفس الموضوع علشان الكل يستفيد وبرضو علشان ماعيد واكرر الاجابة ..

عموما بخصوص ال WES مايحتاج ترسلهم وصف مواد .. ويكفي السجل الاكاديمي الاصلي ومغلف بظرف الجامعة ومختوم من الجامعة .. المبلغ اتوقع قرابة 160 دولار واحتفظ بالايصال لان الملحقية رايح تعوضك فيه ..
    7 "
  3. يعطيك العافيه اخوي انس..

صراحه تشكر على المعلومات والترتيب الرائع.. ودي استفيد منك وتفيدني لو سمحت انا خريج كلية الجبيل الصناعيه دبلوم هندسه ميكانيكه وبكمل بكاليورس برا بس ماعندي فكره عن معادلة الساعات سمعت ان الجامعه ماتعادلك ساعاتك بالمراسله يعني لازم تروح وهناك يقابلونك في لجنه ويقررون الساعات الي يعادلونها ويمكن مايعادلون شي .. وانا لسه والله ماراسلت اي جامعه لاني احس نفسي ضايع اذا تقدر تساعدني بكون شاكر لك
    7 "
  4. الله يعافيك اخوي مفهي..

بخصوص معادلة الساعات مايحتاج تروح لهم ولاهم يحزنون ولايبيلها مقابله ولاشيء.. الي عليك انك ترسلهم وصف المواد بالانجليزي وصلى الله وبارك.. رح لكليتك واطلب منهم وصف مواد للكورسات الي اخذتها بشرط انه يكون بالانجليزي وهم بيفهمون عليك اذا طلبت منهم هالشيء بس اشرح لهم انك بتقدم على جامعة امريكية وانك محتاج هالشيء لمعادلة الساعات..

بالتوفيق اخوي الغالي،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Anas
    اخوي امبشن ( طموح ) ..

وضعك ممتاز ماشاء الله دام الملحقية جابو لك قبول.. بس هل القبول الي جابوه لك مشروط بالجي ار اي او الجيمات ؟؟ اذا هو كذلك فحاول تجيب لك قبول مايطلبون عليك جيمات او جي اري او بالاحرى يلغونه عنك لان اغلب الجامعات يكتبون في موقعهم انه مطلوب بس اذا راسلتهم وكلمتهم يسهلونه عليك فممكن يطلبون منك درجة لو تكتب اسمك وتسلم الورقة تلقى جبت هالدرجة والا يقولون لك نعطيك فرصة او ترم او اول سنة .. المهم شف لك قبول اخر سهل بالنسبة لك..

موفق اخوي الغالي..
    عزيزي أنس والله سعيد بكلامك وتواجدك القيم

بس حاب أقولك للتوضيح اني لسا ما انضميت للبعثة انا حاليا في آخر ترم

حقيقة انا بآخذ معلومات وخلفية عن بعض الأمور عشان تتضح ليا بعض الاشياء

عموما انا راسلت الملحقية واستفسرت منهم عن تخصص التسويق وتم تزويدي بالجامعات المحدثة

وبخصوص الماستر أنا سمعت انو اغلب الجامعات تطلب جيمات لتخصصات البزنس

او انها تعطي قبول مشروط بمجرد الانتهاء من المعهد والله أعلم

وشكرا لك يا اخ انس

والله يبارك فيك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1stplanner
    شكراً مهندس انس

اخوي امبيشن والجميع فضلا
    هل انت طلبت قبول جامعة والملحقية جابوا لك؟ وإلا انت راسلت الجامعات؟
    وهل الملحقية تجيب قبول ماستر؟ اذا نعم كيف الطريقة

شكرا لعظيم جهودكم
    على حسب ما قريت في بعض المواضيع ان الوزارة تجيب قبول لغة وجامعة وتقدر ترفضه اذا عندك جامعة معينة ناوي تنضم لها بعنى انو انت تراسل الجامعة الا تبغاها وتجيب قبول منها

وانا للعلم لا ازال على مقاعد الدراسة وان شاء الله انتهي على خير وانضم للبعثة لاكمال الماجستير

واتمنى الاخوان والاخوات هنا يساعدوك خصوصا انو عندهم خلفية أكثر مني

بالتوفيق لك حبيبي
    7 "
  7. أخوي أنس ماقصرت ويعطيك العافية
    ياليت تزودني بأسماء الجامعات اللي ممكن تقبل بشرط اللغة دون اشتراط درجة التوفل لأنه وقتي مرررره محدود أنا طالع بعثة ماجستير قانون عن طريق عملي ولازم أكون مسجل السنة الجاية في الماستر واذا عندك خبر نتواصل ع الإيميل (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى) وتقبل خالص تحياتي
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.