الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لجميع الطلاب الذين يبحثون عن قبول جامعه.. هذه سبعة خطوات جدا مهمة اتباعها

لجميع الطلاب الذين يبحثون عن قبول جامعه.. هذه سبعة خطوات جدا مهمة اتباعها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5485 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله ما خذين الثيرمو عند المجاهد هههههه باين علينا في الهوا سوى
    ما ادري تعرفني ~احمد الميموني~ وفرصه طيبه يا انس
    لا والله توه يحصلي الشرف بمعرفتك اخوي أحمد..

وبخصوص مجاهد بصراحة انا ماخذت عنده اي مادة لاني كنت ادرس برنامج هندسة المساحة في قسم الهندسة المدنية .. وفكنا الله من مادة الثيرمو الغثيثة ..
    7 "
  2. الله يعطيك ألف عافية أخوي أنس و الله ما أدري كيف ما انتبهت لموضوعك شكلي كنت مركزة على موضوعات أوهايو ما أدخل إلا عليها بس موضوعك رائع و الله يجزاك عليه ألف خير و ينير بصيرتك و يبارك لك في صحتك ووقتك آمين
    7 "
  3. أخي أنس الله يجزاك ألف خير و يبارك لك في وقتك أمين أخي هل لديك فكرة عن جامعة أوهايو ستيت لأني إن شاء الله ناوية أدرس فيها نظم معلومات جغرافية و إيش ممكن جامعات أخرى تنصح فيها لهذا التخصص وهل ندك فكرة عن جامعة كنت لأنيبفكر فيها إذا ما قبلوني في أوهايو ستيت و دخلت و حصلت فيها دكتوراه جغرافيا لكن لم أستطيع التأكد من كونهم لديهم دكتوراه في نظم المعلومات الجغرافية تحديداًً
    7 "
  4. اختي مبتعثة محتارة .. وش يقرب لك مبتعث 2009 ؟؟

..

سبحان الله سألتو نفس السؤال وتقريبا نفس الوقت خلال يومين يعني .. عموما اختي انا رديت على مبتعث 2009 في موضوعي في الملتقى السعودي الأمريكي على هذا الرابط.. والاجابة لنفس سؤالك

http://saudiforum.us/vb/showthread.p...684#post723684

موفق اختي ،،
    7 "
  5. يا سلام إيش الردود التفصيلية هذه يبغالي أتبع وراك إنت و مبتعث 2009 بدون ما أتعب حالي بس ما تعرف شي عن جامعة كنت و بعدين إنت تقول إن الجامعات المعترف فيها غير قوية ليش سانتا باربارا مومعترف فيها بس الله يبارك لك في وقتك و صحتك أمين و يزيد من علمك و ينفعك و ينفع بك أمين
    7 "
  6. اختي مبتعثة محتارة .. للاسف ماعرف جامعة كنت!!

انا ماقول الجامعات القوية غير معترف فيها ولكن اكثرها ليست مدرجة من ضمن الموصى بها في تخصص انظمة المعلومات الجغرافيه .. بس اني على ثقة كبيرة انك اذا حصلتي قبول من احدها ماتوقع ان التعليم العالي رايح يرفضها .. وبعدين حجتك رايح تكون قوية.. عموما انا النقطة الي ابي اوصلها لكم انك تقدمون على الجامعات القوية الي ذكرتها لكم بالاضافة الى لستة المحلقية وموقع التعليم العالي.. وهذا الي كنت ابي اوصله..

فلاتشيلين هم .. والله يوفقك اختي ..
    7 "
  7. اختي مبتعثة محتارة..

باسوي اقتباس لكلام قد كتبته في الملتقى السعودي وهو يتكلم بشكل تفصيلي حول استفسارك اختي وكل ماعرف كتبته عن ال GIS والجامعات الموصى بها والقوية منها:

نظرا لانتهاء اجازتي وبداية الدراسة لهذا الاسبوع.. محاكيكم رجع الى مدينته الدراسيه وكهفه الدراسي.. ووقت ماكتبت الموضوع بصراحة لم اكن في مدينتي الدراسية والا كان وضعت بين ايديكم لستة الجامعات الموصى بها من قبل الملحقية السعودية في تخصص Geographic Information Systems & Geographic Information Science واللستة هذي قديمة في خريف عام 2007 اي قبل سنة ونصف وانا واثق جدا انهم اضافو جامعات عليها مثل جامعة ريدلاندز تم اضافتها موخرا وسبق اني تكلمت عن هذه الجامعة وهذا التخصص على هذا الرابط http://www.saudiforum.us/vb/showthread.php?t=62824 .. وزي ماقلت لكم اقوى الجامعات التي تدرس هذا التخصص مو موجوده في اللستة مثل سانتا باربرا (( الاقوى عالميا)) واوهايو ستيت وبيني ستيت وبافلو (( وجامعة بافلو برنامج الدكتوراه حقهم جدا رائع وقوي)) وجامعة ويسكانسوس بس انا واثق انكم اذا جبتم قبول في هذه الجامعات ماتوقع رايح تشوفون الملحقية توقف في وجهكم ويبدو لي ان عدم خبرة اللمحقية في هذا المجال هو الذي ادى الى الخروج بهذه اللستة.. وطبعا مو معناها اللستة تخلى من الجامعات القوية في هذا التخصص .. فمثلا جامعة منيسوتا هذه اعتبرها بعد سانتا باربرا .. والجامعات في القائمة قوية في تدريس هذا التخصص بس الاقوى للاسف لم يوضع.. عموما في الملف المرفق وضعت اللستة بعد ماسويت لها سكان .. واتمنى انكم ماتعتمدون عليها وتراسلون طارق علشان يعطيكم اللستة الجديدة.. وبرضو واحد اسمه عبدالله الله يجزاه عنا خير الجزاء راسل طارق الشيخ موخرا بخصوص هذه اللستة في تخصص Geographic Information Systems واعطاه لستة تختلف تماما عن اللستة التي حصلت عليها في خريف 2007 والغريب في الامر ان 95 في المية من الجامعات القوية مو موجوده .. بس انا اقول اعتمدو على الجامعات القوية التي ذكرتها لكم وعلى لستة خريف 2007 وبرضو اللستة الجديده من طارق والي برضو ارفقتها لكم .. واي جامعة تحصلون منها قبول انا اتوقع باذن الله انكم لن تواجهو اي مشاكل..

واتمنى للجميع التوفيق يارب ..

ملاحظة: بما ان الدراسة بدت عندي.. وماخفيكم قد ايش ان الواحد يكون جدا مشغول.. بس ان شاء الله كل يوم سبت رايح اطل عليكم واشوف اذا فيه استفسارات فرايح ارد عليها.. والله العظيم مابي الا دعواتكم القلبية لي ومابي شيء ثاني ولاتحرموني منها تكفوووووووووووووووون ..

بالتوفيق للجميع ،،
    7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.