الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لجميع الطلاب الذين يبحثون عن قبول جامعه.. هذه سبعة خطوات جدا مهمة اتباعها

لجميع الطلاب الذين يبحثون عن قبول جامعه.. هذه سبعة خطوات جدا مهمة اتباعها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5477 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. International admission.. و منسق البرنامج الكوردنيتر في التخصص الذي تريد ان تدرس فيه..

يا ليت من يتكرم علي بالفرق بين الاثنين وإيش الرابط اللي يخصهم في مواقع الجامعات مع العلم إني أبحث عن قبول دكتوراة فأبغى أعرف من المسؤول ويقدر يساعدني في القبول بشكل أفضل ويكون له الكلمة

تحياتي
    7 "
  2. الله يحفظك ويوفقك يارب دنيا واخرة

امانه بما انك خبرة انا ابي ادرس على حسابي ودخت ابي ولاية رخيصة

واهلها طيبين ابي ادرس بكالريوس هندسة الكترونيات

وهل فعلا اقدر احول على البعثات وانا باقي ادرس في معهد اللغة

طبعا انا ماعرف الى يس ونو وكم جمله

تكفا ساعدني

تدري انت قل سو كذا وانا راح اسوي
    7 "
  3. International admission.. و منسق البرنامج الكوردنيتر في التخصص الذي تريد ان تدرس فيه..

يا ليت من يتكرم علي بالفرق بين الاثنين وإيش الرابط اللي يخصهم في مواقع الجامعات مع العلم إني أبحث عن قبول دكتوراة فأبغى أعرف من المسؤول ويقدر يساعدني في القبول بشكل أفضل ويكون له الكلمة

تحياتي
    اخوي ابو خالد الانترناشيونال ادمشن مسؤولين عن القبول للطلبة الذين لايحملون جنسية امريكية.. ولذلك القبول والتقديم يجي من عندهم..

اما البرنامج كوردنيتر هذا منسق (( سكرتير )) البرنامج لتخصص الي انت بتقدم عليه.. وبيساعدك في انه رايح يوصل ايميلك للشخص صحاب القرار في التخصص.. ومالهم دخل بأوراق قبولك او التقديم عليهم.. بس ممكن يفيدونك في حالة وحدة فقط وهي ان عندهم صلاحيات انهم يتغاظون عن درجة الجيمات او الجي ار اي بناء على خبراتك او معدلك .. الخ.. فهذولي تخاطبهم اذا انت تبحث عن تسهيلات فيما يتعلق بالغاء الجيمات او الجي ار اي او مثلا تخفيف الدرجة الي هم طالبينها وهكذا.. طبعا هذا الكلام مطبق في اغلب الجامعات الامريكية وليس كلها.. وماراح تخسر شيء انت راسلهم وكل الي بتخسره ايميل ببلاااااش.. وبرضو بالعكس رايح تكسب وقت وتكون عارف وش طالبين قبل ماتقدم عليهم..

واتمنى اكون وضحت لك الصورة..

والله يسهل علينا وعليك ويوفقك..
    7 "
  4. الله يحفظك ويوفقك يارب دنيا واخرة

امانه بما انك خبرة انا ابي ادرس على حسابي ودخت ابي ولاية رخيصة

واهلها طيبين ابي ادرس بكالريوس هندسة الكترونيات

وهل فعلا اقدر احول على البعثات وانا باقي ادرس في معهد اللغة

طبعا انا ماعرف الى يس ونو وكم جمله

تكفا ساعدني

تدري انت قل سو كذا وانا راح اسوي
    اللهم امين يااااااااااارب العالمين..

ولاية رخيصة واااجد.. كل ولايات وسط امريكا رخيصة.. اهم شيء ابعد عن نيويورك وكاليفورنيا وهاواي وواشنطن دي سي وفلوريدا وماساتشيوستس والمدن الرئيسية في امريكا وان شاء الله انك بخير ..

وبعدين على فكرة داخل هالولايات بتحصل مدن رخيصة.. بس احسن شيء فيه موقع رهييييييييييييييب يعطيك تفاصيل التكلفة المعيشية للولاية والمدينة وحتى بالزيب كود (( المنطقة السكنية)) ويعطيك الطقس ونسبة البيض والسود ونسبة الجرائم وكل شيء في بالك يعطيك اياه.. وهذا الموقع انصحك انك تعتمد بحثك فيه بخصوص الولايات والمدن الرخيصة..

http://www.bestplaces.net/

وانا بيني وبينك جربت اتلانتا في جورجيا وعشت فيها سنة.. وبعدين 8 شهور في اوهايو كلومبوس .. وبعدين وشستر في ماساتشيوستس جنب بوسطن.. وحاليا مدينة ريدلاندز في كاليفورنيا..

وخبرتي في هالولايات ارخص مكان جيته ومناسب للي بيجي على حسابه هو كولمبوس اوهايو.. بس الله يعينك على البرد..

وافضل مدينة عشت فيها اتلانتا جورجيا وكتبت عنها موضوع مفصل ورايح يفيدك
    http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thread85236.html

وميزت هالمدينة ان فيها ميترو وباصات في كل شبر وماتحتاج سيارة.. وتدفع 30 دولار في الشهر بس وتقدر تروح اي مكان في المدينة ومليووون مرة .. واذا تبي تسكن مع عائلة بيكلفك 645 دولار مع العشاء في الشهر.. وكلومبوس اوهايو مشكلتها المواصلات مافيها ميترو وقلق ويمكن يبيلك سيارة.. وغير كذا بررررد.. وعائلات على ماعتقد ماعندهم.. فالي بيجي على حسابه انصحه باتلانتا بصراحة.. ماتحتاج سيارة وجوها رووووووووعه ويمكن بتتعب في السكن غويلي فيها شوي.. بس رايح تنبسط وترتاح نفسيا اذا اتبعت التعليمات الي كتبتها في الموضوع..

والله يوفقنا واياك ياااااااااارب
    7 "
  5. أنا وبنت خالتي نبغى هذي الجامعه

موجود عندهم حاسب الي بس محاسبه ماادري ممكن تشوفيلي موجود محاسبه ولا لا

انا ابغى هذي الجامعه وبس لانها نسائيه

بس مو عارفه كيف أسوي قبول فيها ؟؟؟ وهل لو جبت لي قبول انا وبنت خالتي يحطونا بنفس الولايه

وهذي معلومات عن الجامعه

MILLS COLLEGE
    Mills College for Women, Coed Graduate Programs, California college

معترف فيها للماجستير

اسم التخصص
    Interdisciplinary Computer Science
    في أوكلاند كاليفورنيا
    لها معهد لغه معترف فيه من الملحقية

The English Center | Home

وهذا رابط الإعتراف من التعليم العالي
    ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…ظˆطµظ‰ ط¨ظ‡ط§
    ==
    7 "
  6. اختي هدوء ملكه..

الجامعة مافيها محاسبة..

وطريقة التسجيل موضحة لك بشكل مفصل من خلال هالصفحة.. وفيها كل المعلومات الي تبينها
    http://www.mills.edu/admission/graduate/deadlines.php

وانصحك تشوفين هذا الموقع الي يحتوي على كل الكليات النسائية في امريكا ومصنفة حسب الولاية وانا واثق انك رايحة تحصلين كثير تدرس محاسبة..
    http://www.college-scholarships.com/women_colleges.htm

والله يوفقك
    7 "
  7. اخي الكريم موضوع شيق وجميل 00000000
    ارسلت لقسم القبول في احدي جامعات كارليفونيا ورد علي مدير القسم المطلوب (علوم حاسبات ) قال ليس عند مانع من قبولي واعطني
    موقع المعهد اللغة التابع لجامعة وايضا في رد مدير القسم لدراسات العاليا بالجامعة قال بما انا معدلك 82و3 من 5 لا تحتاج جي ار ي؟
    الجامعة معترف بها من الوزارة 0 وقمت وارسلت لمعهد اللغة التابع للجامعة 0 هل هدا قبول مشروظ؟ وماهي الخطوه التالية بعد تكملة
    التسجيل لدي الجامعة والشروط نمودج توصيات خاص بالجامعة حتي الغرض من الدراسة نمودج تنزال علي النت ؟ لو حصلت علي القبول
    من الجامعة كيف مع الوزارة هل ترسلني علي معهد اللغة التابع للجامعة 0000 اسف علي التطويل وشكرا سلفاً
    7 "
  8. وارسلت لمعهد اللغة التابع للجامعة 0 هل هدا قبول مشروظ؟
    القبول المشروط تحصل على خطاب رسمي من الجامعة حول الكلام هذا.. وموضح ومكتوب عليه ان لديك قبول مشروط بناء على اللغة او الجي اري وووو ..

وموجود المتطلبات في الموقع.. تسويها وترسلهم الي يبون.. وبعدين تنتظر ردهم.. وانصحك تشوف واحد عند خلفية في الانجليزي يساعدك في المتطلبات الي هم يبونها..

وسؤالك بخصوص الوزارة اتوقع طالما الجامعة معترف فيها.. فاكيد بيكون المعهد معترف فيه على ماظن.. بس شيك مع الوزارة علشان تتأكد تماما.. واتوقع يرسلونك للمعهد ليش لا..

ونسأل الله لك التوفيق
    7 "
  9. يعني من كلامك اخوي نبحث عن قبول الجامعة اما المعهد نخليه للوزارة ؟؟
    قبول المعهد ماحد يشيل همه.. واي واحد يحصل قبول معهد.. وفيه مليون الف معهد متوفر وممكن تدرس فيه.. بس الي عليك انك تختاري الولاية والمدينة الي انتي تبينها وبتلقين معاااهد.. وبمجرد ماتعبين الابليكيشن حقهم يعطونك قبول على طول.. فانا انصحك انك بنفسك تبحثين عن المعهد المناسب في الولاية المناسبة لك وفي المدينة المناسبة لك.. وانا دايما انصح ان الواحد يختار معهد تابع للجامعة الي بيدرس فيها.. وبمجرد ماينتهي من اخر مستوى من معهد اللغة على طول يدخل جامعة بدون شرط التوفل.. وجامعات كثير تسوي كذا.. وهذا الي انصح فيه بدال ماحد يقعد يشيل هم التوفل..
    7 "
6 من 7 صفحة 6 من 7 ... 567
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.