الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخطوط السعودية (الدمام-الرياض-واشنطن)13\5\2009

الخطوط السعودية (الدمام-الرياض-واشنطن)13\5\2009

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5478 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. غير طبيعي ،، انا كنت نفسك خط سيري الفجـر لين كلمني المسؤول وقـالي ماتسوى عليك لو تتأخر رحله الفجـر ،، لانك لما توصل الريآض يكون باقيلك ساعه ونص بس ع رحله امريكـا والوقت ضيق فـ خذ رحله الليل وخل معاك وقت احسن ،،

ع العموم مووفـق ان شاء الله ،،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشروع ابتعاث !
    غير طبيعي ،، انا كنت نفسك خط سيري الفجـر لين كلمني المسؤول وقـالي ماتسوى عليك لو تتأخر رحله الفجـر ،، لانك لما توصل الريآض يكون باقيلك ساعه ونص بس ع رحله امريكـا والوقت ضيق فـ خذ رحله الليل وخل معاك وقت احسن ،،

ع العموم مووفـق ان شاء الله ،،
    الله يعينك ..

والله 7 ساعات في المطار مُـ بهينه .. عاد حظكـ والمطار اللي بتجلس فيه

انواع الكآبة
    7 "
  3. غير طبيعـــي <~ والله أقعـد 7 ساعات ولو يبون 7 ايـام ،، ولا تروح علي الرحلـه ، أو أضغط نفسي بالوقت .. صح ..؟!

مـهنـد <~ الشكـوى للـه ^_^ ،، بس مخـاواهـ الرجاال شرواكم بتهـوون الوقت وبيمـر بسرعه ان شاء الله ^_^ ،، !!
    7 "
  4. اهم شي الورق لا تنسونه .... بلووووووووووووووت X بلوووووووووووت

الله يوفقكم يا رب و ييسر لكم انا دراستي نفسكم في ٢٥ بس بطلع ان شاء الله في ٢٠

>>>>>>>>>> يبي يحلل الخبر و السعوديه عموماااااً

الله ييسر لكم و يوصلكم بالسلامه يا رب
    7 "
  5. شباب اللي خط سيره على الفجر للرياض ما راح يكون عندك وقت كافي انك تاخذ اغراضك وتسوي اجراءاتك للانتقال للطائرة الثانية والله اعلم.
    *
    وكلنا نعرف الخطوط السعودية وتأخيراتها يعني اذا تتأخر الطيارة اللي من الدمام للرياض نص ساعة قول حق طيارة واشنطن باي باي.
    *
    الافضل هو تغير خط سير الرحلة وجعلها الساعه 11:30 الليل ليكون لك وقت كافي لترتيب امورك على رحلة واشنطن.
    *
    هاذي الخيارات وانت كيفك.
    7 "
  6. انا صحيح مو بنفس اليوم
    بس نفس الحاله ٥:٣٠ من الدمام الى الرياض ... قول نوصل ٦ اذا تأخر له ثلث ساعه ولا ربع ساعه عن الاقلاع
    يعني يبقى لنا ساعه ... يعني بنصير زي فلم هوم الون يوم تأخرو على الطياره ... الله يكون بالعون
    بس بيني و بينكم ١١:٣٠ شينه ... مررره بدري

يبيلنا نرتب لها شوي و اللي عنده اقتراحات لا يبخل علينا ...

سؤال تقني : انا طالع من الدمام و معاي عفشي قولوا حدود ٤٠ كيلو موزع على شنطتين ... طبعا خط السير دمام-رياض-DC
    هل لازم استلم الشنط من الرياض و اشحنها مره ثانيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اتمنى انه الخطوط اذكى من كذا
    و يشحنونها على طول ....
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.