الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا.مريض.المندى.اقصد.يمدير.المنتدى...

يا.مريض.المندى.اقصد.يمدير.المنتدى...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5472 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وماذا.تسمي.شكاوي.اكثر.الاعضاء.في.حذف.الحساب.وماذا. تسمي.متابعة.الرسائل.الشخصيه.للاعضاء.اليس.هذا.من.ان تهاك.الخصوصيه.وظلم.الاعضاء.وماذا.تسمي.بعد.كل.فتره. ينزل.موضوع.بشكوه.من.بعض.الاعضاء.يستفسرون..لماذا.حذ ف.حسابي.وماذا.تسمي.بحذف.اكثر.انسانه.مشاركه.ومودبه. اخلاقيا..وهيا.اختي.بيوتر.فلاي.الي.اكثر.اعضاء.المنت دى.لم.يذكر.عنها..الاا.كل.خير.......اخوي.هل.تتوقع.. .موضوعي.موجه.للا عضاء.؟او.للنقاش؟انا.لم.اطرح.الموضوع.للناقش.انا.طرح ت..الموضوع.لاوصل.معلومه.لشخص.ما.واسعتدتنا.بمرورك.و ياليت.تسعدنا.باختصارك.وما.ياحتاج.كل.كلمه.تقول.انا. ماراح.احذف.الموضوع..والكل.يعرف.انك.انت.من.تحذف.الم واضيع.الذي.تطرح.من.بعض.الاعضاء.التي.يكون.فيها.نوع. من.انواع.انزال.الشحنه.التي. فيهم.من.القهر.والنكد...او.يحتاج.منها.الدعاء...وتجي .انت.بكل.سهوله.تحذف.الموضوع.....والناس.لمن.تنزل.ال موضوع.على.قولتك.ماتبغا .الا.الدعاء.الا.في.حالت.لو.كنت.حاسدهم.ببهذي.الادعي ه.او.حاسدهم.انك.لاتملك.معلوماتهم.وانت.مراقب.ولاتسط يع.ان.تفعل.ولو.جزء.بسيط.من.الذي.يفعلونه.......... ...وموضوعي.ليس.للنقاش...اني.اراء.في..اسلوبك.يوجد.ف ي.بعض.النفاق.والفتنه.وتريد.من.الااعضاء.ان.يكرهوني. لكن. لاهتم.لمن.لايحترمني...بالعربي.انا.شاري.دماغي.واطلع .من.دماغي
    7 "
  2. مرحبا فيك اخوي انا لست بمكان حتى انشر الغسيل وازيد من القيل والقال الي توقف الله يستر عليه مهما كان سبب الإيقاف على العموم احب اقول لك اكتب ما تشاء حتى تبرد على قلبك ولما تتعب سكر الباب وراك...
    موفق في حلك وترحالك
    سلام عليكم
    7 "
  3. اللة يجزاك خير ياطلال ... ابسئلك عندكم الحاق بكندا ؟ واذا تعرف مكتب عندنا بالسعودية يوفرلي السكن واستقبال في المطار لان اخوك <<< ميح (( دجة)) ؟ ادري اني داخل الموضوع غلط بس قلت مادامكم تتهاوشون قلت حامي حامي خلني اسدح التعليق قبل ماينحذف الموضوع ...
    7 "
  4. amin
    مساك الله بالخير وحياك الله لو ندري من زمان سويت الشي هذا بنفسي
    المهم أخوي أمين الله يعطيك ألف عافية ويعطك ألف ألأف عافية على الدبلوماسية الي عندك
    وشكرا لكاتب الموضوع الي جاب لنا مدير المنتدى وخلاني نحس فيه
    ولا هو بقصور بالشباب
    وبالنسبة للأخ أبشر بالي يستقبلك وعيوني الثنتين لك ماراح أخليك ياما تقول ضف وجهك بس أرسل متى توصل بالسلامة وعيوني الثنتين
    أخوك
    بالنسبة للألحاق والله مالي علم فيه
    يعني أنت وواسطتك عندك سند قوي بعد الله في الوزارة تعال وأنت مرتاح
    ماعندك ورجال تعشق التحدي وقد الجيه تعال لأن في هالمواقف تكتشف فيك مواهب جديدة يعني مثلي
    صرت أعرف أغسل سيارات العالم بس أستفد منها لغة
    أنت توكل على الله قبل كل شي
    وصلي أستخارة
    وهنا لا تشيل هم وأنا أخوك الخبزة بالنص أقسمها لو أنت فعلا جاي تتعلم مو جاي تدور بلاوي ونايت كلوب
    أخووووووووووووووك
    7 "
  5. مرحبا.اخوي.خخخخ.اهلن.اهلن.اخيرا.وصلت....انا.مادخلت .ابرد.على.قلبي.انا.دخلت.اوصلك.رساله.ومدام.وصلت.ابش ر.راح.اسكر.الباب.وراي.لكن.مو.عشان.خاطرك...عشان.اخو اني.الطلاب...وانت.موفق.اخوي.في.فشالتك.الاداربه...ا ما.الان.اريد.ان.افضى.لدراستي..في.امان.الكريم.
    7 "
  6. بالتوفيـــــــــــــــــــــــــــــــــــق ياعســـــــــــــــــــــــــــــــــل
    وخل قلبك كبير نبقى بشر الكل يخطئ والكل يغلط فالي يعتذر هو الأفضل
    جزااااااااااك الله خير وياااااااااااااارب يوفقك
    والله يا أخي المنتدى كويس بس للأسف المواضيع تحذف
    أخوي
    كل شوي خاش بعيني
    أنا هنا قصتي قصة ضيعت فلوسي من أول أسبوع بالسكاي ترين يعني تبيني أعرف كم صرفت والله ما أدري بس أضطريت أشتغل
    يعني أطلع فلوس من هنا وأصرفها من هنا
    بس أذا تبي شي تقريبي للمصاريف تبشر
    سكـــــــــــــــن من 650 دولار ======= 800 دولار
    معهـــــــــــد من 1200 دولار ====== 1500 دولار
    بطاقة مواصلات من 75 دولار ===== 135 دولار حسب منطقة السكن
    وجبة غداء يوميا كل بيتزا أحسن وأرخص يعني تتغدى بــ 5 دولار

أنا دبرت راسي براسي يعني شبعت نصب مكاتب وجبت قبولاتي بنفسي
    يعني طلعت عيوني لين ماشبعت

وبالتوفيق
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.