الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أستشارة منكم أخواني بخصوص واحد مطروووووود

أستشارة منكم أخواني بخصوص واحد مطروووووود

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5477 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية oldlove_7
    oldlove_7

مبتعث جديد New Member

oldlove_7 غير معرف

oldlove_7 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة كومينيوس
    • كومينيوس
    • طالب
    • ذكر
    • براتيسلافا, براتيسلافا
    • غير معرف
    • Jul 2006
    المزيدl

April 27th, 2009, 05:49 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    أنا طالب إن شاء الله راح أحول إلى امريكا
    ولكن أنا عندي مشكلة وخايف منها
    الدوله إلي أنا مبتعث لها حصلت لي مشكلة معها بخصوص الفيزا وعطوني طرد لمدة سنه وختموا على جوازي بالأحمر
    وتاريخ الطرد ومدته
    ولكني قمت برفع دعوه قضائية على شرطة الأجانب وبعد إنتهاء القضية أعادولي الفيزا ولكن لمدة سنتين هذه المره بعد ما كانت سنه
    وقامواا بوضع خط على التاريخ الاول ووضع تاريخ إلغاء قرار الطرد وختم الالغاء
    ولكن الأن انا ناوي احول إلى أمريكا
    فهل تتوقعون انوا راح تسبب لي هذه الأختام عائق لي للحصول على الفيزا الامريكية ؟؟؟؟؟؟؟
    وما مشورتكم لي أخواني في هذي المشكلة لاني خايف يعطوني اشكل السفارة بعد ما يشوفون الختوم المرصعة في جوازي
  2. ما اتوقع احد يقدر يجاوبكـ على سؤوالك .. غير انك تتوكل على الله ..

وتجرب بنفسك ..

لأن السفارة الامريكية .. سفارة مزاجية من الدرجة الأولى // يعني يمكن غيرك نفس مشكلتك ورفضوهـ ..

بس يمكن انت ربي يفرجها عليك .. وتمشي امورك

الله يوفقكـ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Toledo78
    اخوي انصحك بتغير جواز سفرك وتقديم عليهم موفق واذا سالت عن سبب التحويل قول احسن ان مجال تخصصي افضل في اميركا موفق
    حتى لو غير الجواز، السفاره الأمريكيه بتطلب الجواز القديم لأنه سوف يذكر فى طلب التأشيره الدول التى سافر لها وعلى أساس هذا سوف يطلبون الجواز القديم لأنهم يعرفون السعوديه ترجع الجوازالقديم لصاحبه.

هذى والله أعلم

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nahsinass
    حتى لو غير الجواز، السفاره الأمريكيه بتطلب الجواز القديم لأنه سوف يذكر فى طلب التأشيره الدول التى سافر لها وعلى أساس هذا سوف يطلبون الجواز القديم لأنهم يعرفون السعوديه ترجع الجوازالقديم لصاحبه.

هذى والله أعلم

بالتوفيق
    الاخ العزيز انا ضاع جوازي في رحلة صيد في ليبيا وتقدمت عن الجواز وقلتلهم انه ضايع ماعندي في الاول مره واعطوني فيزا سنتين وبالمره الثانيه جدد الفيزا وقال القديم وينه قلت موجود في البيت وعطوني 5 سنوات وشكرا على تعليقك ونصيحه جدده وقول لمدير الجوازات السبب الحقيقي لتجديد الجواز واذ السفاره طلبوه قولهم نسيته في البيت تبيني اجيبه لكم اجيبه والخيره في مااختاره الله لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Toledo78
    الاخ العزيز انا ضاع جوازي في رحلة صيد في ليبيا وتقدمت عن الجواز وقلتلهم انه ضايع ماعندي في الاول مره واعطوني فيزا سنتين وبالمره الثانيه جدد الفيزا وقال القديم وينه قلت موجود في البيت وعطوني 5 سنوات وشكرا على تعليقك ونصيحه جدده وقول لمدير الجوازات السبب الحقيقي لتجديد الجواز واذ السفاره طلبوه قولهم نسيته في البيت تبيني اجيبه لكم اجيبه والخيره في مااختاره الله لك
    مشكور عزيزي انا اليوم إن شاء الله رايح السفارة السعودية وبحاول اكلمهم في موضوع تجديد الجواز لأني سمعت انوا تقدر الان التجديد من السفارة والله أعلم
    دعواتكم اخواني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.