الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Electronic Commerce

Electronic Commerce

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Brabus
    Brabus

مبتعث جديد New Member

Brabus غير معرف

Brabus , تخصصى Accountant , بجامعة KFUPM
    • KFUPM
    • Accountant
    • غير معرف
    • غير معرف , Saudi
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

April 21st, 2006, 07:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البداية أحب ابارك لكل القائمين على هذا المنتدى على هذه الجهود العظيمة المبذولة لمساعدة اخواننا المغتربين.

انا عندي كم سؤال بالنسية الى التجارة الإلكترونية Electronic Commerce وياريت احد يساعدني

انا عندي بكالوريوس محاسبة من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وحاب اكمل ماجستير في التجارة الإلكترونية, الأسئلة هي:

1- مستقبل التخصص في السعودية ومجالاته
    2- هل يتتطلب التخصص مدة دراسة أطول لكون البكالوريوس في تخصص مختلف
    3- الجامعات اللي توفر هالتخصص في أي ولاية..لأنه بصراحة مالقيت الا ثلاث جامعات

وشكراً
  2. الله ما عندي خلفية عن هذا التخصص بس اللي اعرفة بان الالكترونيات من التخصصات المطلوبة في الشركات, اخوي تخصصة الكترونيات وراتية قوي وكل سنة ياخذ دورة برى السعودية .واهم شي يكون التخصص والجامعة اللي راح تدرس فيها معترف فيهما من قبل الوزارة
    7 "
  3. تسلم شجاع على الرد

اكيد مستقبل الإلكترونيا قوي والا ليش فكرت ادخله

بس انا قصدي هل راح يكون في قطاع مستقل لهالتخصص اول لا

طيب....ادا ماحد عنده معلومات عن Electronic Commerce

ويش رايكم بال Information Technology

بس ابغى اعرف هل تحتاج سنوات دراسة زيادة بحكم تخصصي السابق ؟
    7 "
  4. اهلين اخوي Brabus
    بصراحة ودي افيدك باللي اعرفة عن هالتخصص Information Technology
    طبعا التجارة الالكترونية و Information Technology تعبر قريبة من بعضها البعض الا ان تخصص Information Technology يعتر من التخصصات المدرجة تحت علوم الحاسب لانة يحتوي على مقررات قواعد بيانات وبرمجة وبعض المواد الادارية هذا بحد علمي المتواضع جدا مع اني اسال عن هذا التخصص لاكمل الماستر فيه

واعتقد مادام تخصصك محاسبة فاكيد درستك قواعد بيانات وعندك خلفية كويسة بس يبقي عليك البرمجة وماالي ذالك فاعتقد يمكن يزود عليك مقررات لتاهليك لدراسة الماستر في Information Technology

واذا عندك اي علم عن جامعات لدراسة هالتخصص او عندك خلفية عن تخصص التجارة الالكترونية وتحت اي تخصص يدرس المقررات التقريبة له
    المراسلة على الخاص وشكرا

7 "
  5. حبيبي ممكن أفيدك نوعاً ما ..
    طبعا تخصص التجارة الإليكترونية يندرج تحت تخصص إدارة الأعمال وهو ينقسم لقسمين عملي وإداري وطبعا هو التخصص المستقبلي في الوقت الحالي ، التخصص موجود لكن المشلكة إنه مندرج تحت أقسام أخرى فلا تجده بموقع الوزارة ..

أنا عن نفسي أفضله على المحاسبة " لأني أكره العمل فقط في الامور المالية "
    7 "
  6. وبالنسبة لتخصص Information Technology لا يناسبك لأان التخصص العمود الفقري الخاص به هي مواد برمجة ولا بد لك إطلاع بهالأمور ودرستها من قبل وراح تدرس مواد حتى تكون مؤهل وأنا أشوف إنه راح يبعدك عن مجالك كثير ..

خلك بمجالك لأن تخصص التجارة الإلكترونية قريب من تخصصك وبتدخل بعد اللغة على طول بمواد التخصص ..

هذا رأيي الخاص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.