الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انفلونزا الخنازير :(

انفلونزا الخنازير :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5471 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. <

يا عالم ,, لا تكبروا الموضوع ,,,

المرض ليس بهذه الخطورة ,,, الكثير تعالجوا من المرض ورجعوا طبيعي

وفعلا مثل ماقالت فوز

الامريكان هنا مو متخوفين وكل شي طبيعي والحمدلله ,,

توكلوا على الله ,,, ربي يحفظنا جميعا
    7 "
  2. حياكم الله ....

انا ايضا صدر قراري قبل اسبوع والى الان لم استلم القرار ولم احدد الموعد المغادرة لانيوعائلتي نشعر بالخوف من هذا المرض علما باننا سوف نذهب الى كاليفورنيا ....لكن الى الان انا محتار ماذا افعل ؟؟؟؟؟

ومن المفترض ان الدراسة تبدا في بداية الشهر 6

لكن مدة القرار 3اشهر وينتهي ...

انا افكر ان اؤجل البعثة لكن هل سيوافقون على طلب التاجيل ؟؟؟

افيدوني

وتحياتي لكم
    7 "
  3. أما سبيستيان مسويه قلق.....
    شكلك فيك أرتبااك زياده على العادي ... الوزارة قالت روحي خلاص روحي ما تبين أقعدي .... أبلشتينا
    انا با اروح طاق الطمه... عاد يحلفون الشباب أن الفايروس تشوفه في الجو كنه فشار يطير من قوه من يوم ما تشوفه و تعطس خلااااص تودع ...
    لا توسوسين يا الخبله...
    الله يحفظك انشالله و يحفظ وراعينك الثلاثه.. لو أحلف صرت أعرف أساميهم ألحين من كثر ما توسوسين بهم لووووول
    على العموم ما راح أنشالله يصير الا كل خير..
    7 "
  4. مرحبا بالجميع

سباستيان .. انتي عندك فكرة ان اللي يموتون سنويا من الانفلونزا العادية 65 الف شخص هذي العادية ..

و انفلونزا الخنازير زيها زي العادية بالضبط .. اللي يموتون من الانفلونزا كبار السن مرة اللي ما عندهم مناعة مرة منتهين ..

لكن الشباب اذا اصابتهم مسالة وقت و تروح .. و هي اصلا ما تجي الا من اللي يرعى الخنازير الله يكرمكم .. و اذا انتقلت للشخص تنتقل بالعدى زي الانفلونزا العادية .. و يستخدمون في علاجها زي العادية..

الامور طيبة ولا تكبري الموضوع.. انا طالع بعد فترة بسيطة تقريبا 3 اسابيع.. و الامور في النور..

توكلي على الله بس... بالتوفيق للجميع و الله يحفظنا

تحياتي
    7 "
6 من 7 صفحة 6 من 7 ... 567
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.