الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص الولايات؟؟؟

استفسار بخصوص الولايات؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5472 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يمدحون قرين سبورو من ناحيه الاسعار رخيصه مره من ناحيه السكن ومدينه صغيره تعتبر يعني مبدئيا حلو تدرسون معهد فيها بس المشكله في المواصلات وما ادري هل متوفره ولا لا ؟ اسأل واذا لقيتو اجابه ردولي ههههههههه
    7 "
  2. أرى إنك تزور موقع الولاية اللي تبي تروح لها
    وتطلع على السكن وأسعاره ومحتويات الولاية والمواصلات وأهم شي مثل ما قال أحد الأخوان
    مستوى الجامعة اللي في الولاية
    ولا تنسى وجود تخصصك المطلوب
    ويستحسن تراسل الجامعة عشان تشوف يقبلوك أو لا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR_LEGEND
    أرى إنك تزور موقع الولاية اللي تبي تروح لها

وتطلع على السكن وأسعاره ومحتويات الولاية والمواصلات وأهم شي مثل ما قال أحد الأخوان
    مستوى الجامعة اللي في الولاية
    ولا تنسى وجود تخصصك المطلوب

ويستحسن تراسل الجامعة عشان تشوف يقبلوك أو لا
    مشكور على الرد وكلمك سليم 100%
    7 "
  4. اخوي ميمو انا من رأيي هاواي ولايه مو للدراسه سياحه بس .. اما عن فلوريدا وكاليفونيا ..
    فلوريدا انصحك في تامبا مدينه للدراسه واسعارها متوسطه مو غاليه ولا رخيصه و فله مدينه حلوه بس و المدن الثانيه مثل ميامي و اورلاندو مدن سياحيه بس مو للداراسه لأنها غاليه في الأجازات روح ميامي و اورلاندو ..اورلاندو فيها ديزني لاند وجو الولايه حاره الشتا اسبوعين بس في السنه كلها ولاباقي حر ... اما كالفونيا فا كلام ثاني كالفونيا كبيره روح مناطق الصغيره تكون رخيصه و للدراسه لأن المدن الكبيره مثل لوس انجلس و سان فرانشيسكو وسان دييقو غاليه جدا فا انت تبي مدينه للدراسه و الوناسه بعد .. جوها في الصيف حلو و الشتا برد وفيها مطر ..
    نصيحا مني تبي ولايه للدراسه ورخيصه روح ولايه اوريجون فوق ولايه كالفونيا انا بدرس هناك ... هاا تخااوي :P
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kalid.a.b
    اخوي ميمو انا من رأيي هاواي ولايه مو للدراسه سياحه بس .. اما عن فلوريدا وكاليفونيا ..
    فلوريدا انصحك في تامبا مدينه للدراسه واسعارها متوسطه مو غاليه ولا رخيصه و فله مدينه حلوه بس و المدن الثانيه مثل ميامي و اورلاندو مدن سياحيه بس مو للداراسه لأنها غاليه في الأجازات روح ميامي و اورلاندو ..اورلاندو فيها ديزني لاند وجو الولايه حاره الشتا اسبوعين بس في السنه كلها ولاباقي حر ... اما كالفونيا فا كلام ثاني كالفونيا كبيره روح مناطق الصغيره تكون رخيصه و للدراسه لأن المدن الكبيره مثل لوس انجلس و سان فرانشيسكو وسان دييقو غاليه جدا فا انت تبي مدينه للدراسه و الوناسه بعد .. جوها في الصيف حلو و الشتا برد وفيها مطر ..
    نصيحا مني تبي ولايه للدراسه ورخيصه روح ولايه اوريجون فوق ولايه كالفونيا انا بدرس هناك ... هاا تخااوي :P
    مشكور على المعلومات....انت بس خليني اتخرج واذا انقبلت في البعثة ما يحتاج اجيك ولاية اوريجون نفلها
    7 "
  6. انا في وجهت نظري اراء شروره منطقة جدا جدا ممتازه في الدراسة من حيث الامان والاستقارا والمعيشة والسكن
    وحتى الدشره خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ياخي شوف عندك ولايات بالهبل امريكا ياكبرها هي الدوله السايده على الكره الارضية مالقيت الى ذا الولايات عندك اوهايو حلوه بالمره وغلب الى يبتعثون فيها عندك كولورادو كمان مثلها وعندك بنسلفانيا عندك وش وش بعد تكساس كويسة جدا عندك اوريغون حلوه بالمره وقريبة من واشنطن والملحقية ولي يربط بينهم بقطار لية تروح كالفروينا ولا فلوريدا وعندك دي الولايات بجد فكر في الموضوع وطالع دي الولايات بتحصلها مفيده

والله يوفقك يارب
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.