الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرياض - واشنطن . 2009-5-20

الرياض - واشنطن . 2009-5-20

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5472 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ARB-JIC
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^

<<<<<<<< انكب ...... تراني من جنبها يبوووو <<< بذت التصريفات خخخخخخ
    الله يحيك ويانا و ان شاء الله الرحله تكون مريحه و نوصل بالسلامه يا رب
    بالتوفيق و مرررراحب فيك مره ثانيه و الوعد الطياره .... تحدي <<<< متحمس D:
    أفا وين اللي كان متحمس ومسوي فتيت ... هههه
    لا تخاف تراني عليمي

ولا يهمك زياد خل المدرس يعلمك والساعة اللي بالطياره نسويها مراجعة
    7 "
  2. مررررررررررراااااااااااحب فيكم كلكم ......

اول شي لاخوي اللي فوق ^^^^^^^ بالنسبه للمراجعه اول ساعه فانا عجبتني الفكره

ما علينا .... ما يستفاد او ما يستنبط <<< اتعب مع لغتي

المهم من خلال الصفحات الاخيره بهالموضوع الجميل ....

١- نكون موجودين بمطار الرياض قبل ساعتين و نص او ساعتين بالكثير علشان لا احد يستعجل و كل شي يصير حسب الاصول .... خصوصا الوزن الزايد او احيانا في بعض الناس يطرون يخففون من الشناط او يشيلون من شنطه للثانيه علشان الوزن اللي هو ٢٥ و في بعض الروايات ٢٣ كيلو ....

٢- تتاكد من جميع الامور و الاغراض قبل لا تطلعون من بيتكم و احيانا الوسوسه تكون جيده بس لا تزيد عن حدها

٣- الابتوبات و هذي معلومات جمعتها من عدة مصادر و ما ادري هل التشديد الى الان موجود بس انا بقولكم الامور اللي ممكن تحدث و انتم براحتكم ....

- الاغاني او الافلام المنسوخه ممنوعه و البرامج الغير الاصليه او ال(كراك) يعني المفكوكه الشفره برضو ممنوعه خصوصا الويندوز لا يكون اشوف ويندوز مو اصلي << المشكله هو بيركب ويندوز مو اصلي
    عاد انتوا ما لكم شغل فيني اهم شي مصلحتكم

٤- اللي فهمته ان الفندق و المواصلات في واشنطن ما نشيل همها لاننا بنكون مع الملحقيه و سواق الملحقيه ..

٥- ترفيه الطياره ..... ::::: كل شي ممكن يقضي الوقت او اي اداة ترفيه جيبوها .... تبون تجيبون العاب ... افلام ( اصليه .. او بالاب توب بس تمسحونها ) ... سناكاات علشان النقنقه .. فصفص

اممممممممم وش بقى ايه الشنطه اللي بتكون في الطياره و عندي كم نصيحه بهالخصوص :

#### انا عن نفسي بخلي لي كم غيار و اوراق التقديمات و كل الاوراق المهمه و غير المهمه معاي بالشنطه الصغيره اما الشناط الكبيره بحط فيها العفش و الاشياء اللي ما احتاجها بواشنطن ... السبب :

>>>> الشنط الصغيره بتكون فيها اغراض واشنطن و الكبار بفتحها ان شاء الله اذا وصلت مدينة الدراسه

اتوقع هذا كل ما يستفاد و كم وحده جبتها من راسي ان شاء الله تفيدكم و استمتعوا بآخر ١٠ ايام
    (( ١٠ ايام ... شوفوا شنو افضل شي ممكن تسوونه سووه ... الله الله بوالديكم و ما اوصيكم بالفرفره
    نبيها وداعيه ..... <<<< و الله يكتب و يخطط ... بس خلوا الخطط سريه ... كل واحد و اجتهاده ))

و بعدين في الطياره نشق القربه و كل واحد يقول شنو اللي صار ....... بالتوفيق

(( الله يشرح صدورنا و يلهمنا الصبر و القوه و ييسر لنا امورنا و يوفقنا برحلتنا و دراستنا و يبعد عنا كل
    مكروه .... عنا و عن جميع المبتعثين و المسلمين جميعاً يا رب العالمين ... ))
    7 "
  3. مرحبا فيك أخوي ARB-JIC والله كلامك كله درر تسلملي على هالنصائح ... وترا الأمور أسهل مما تتصورون إن شاء الله على حسب كلام الشباب اللي طلعوا قبلنا بس هونوها وتهون بإذن الله وما عليكم بنقلبها فلة وفرفرة في واشنطن
    بس عندي لك سؤال انت بأي مدينة بولاية كاليفورنيا ؟ورحلتك عليها متى؟

هلا والله زياد ما عندك مشكلة حبيبي الوعد الطيارة ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyad.m
    غربة مبتعث الوعد الطيارة ---------- انواااااااااااااااع العضلات (بودي ماستر)

ARB-JIC كلام كبييييييييييييييييييييييييييييييييير . . .

الله يسهل علينا يارب .

الكبير للكبير يا كبير
    آمييييييين يا رب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة مبتعث
    مرحبا فيك أخوي ARB-JIC والله كلامك كله درر تسلملي على هالنصائح ... وترا الأمور أسهل مما تتصورون إن شاء الله على حسب كلام الشباب اللي طلعوا قبلنا بس هونوها وتهون بإذن الله وما عليكم بنقلبها فلة وفرفرة في واشنطن
    بس عندي لك سؤال انت بأي مدينة بولاية كاليفورنيا ؟ورحلتك عليها متى؟

هلا والله زياد ما عندك مشكلة حبيبي الوعد الطيارة ...

آمين الله يسهل الامور ... بس انا مثل ما قلت توقع الغير متوقع و خلك بال safe side
    و ان شاء الله نوصل بالسلامه و نفل ام ام ام امها <<< لاحظ ٣ مرات الام
    انا بمدينه صغنونه في ضواحي لوس انجلوس و ان شاء الله بطلع من واشنطن يوم السبت ٢٣-٥

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muhannad_11
    الله يعطيكم العافية

ARB-JIC تسلم ع النصائح الحلوهـ

بالتوفيق

الله يسلمك حبيب قلبي
    7 "
10 من 21 صفحة 10 من 21 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.