الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرياض - واشنطن . 2009-5-20

الرياض - واشنطن . 2009-5-20

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5466 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ARB-JIC
    رأيي نرقم بعض زي ما سوا الاخ زياد خخخخخخخخخخ يلا ما بقى الا ٥ ايام اذا الله يسر
    فا الترقيم ما ارى فيه مشاكل .... <<<< وجهة نظر الجوالات كلها كم يوم و تتقفل خلوناا نحللها D:

انا هذا رقمي 7 5 777 5 00 05

الله ييسر علينا و على جميع المبتعثين و المسلمين جميع يا رب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة مبتعث
    ولا يهمك يالغالي

وهذا رقمي بعد 6 000 38 05 05

تحياتي للجميع

هذا رقم البيجر 1156766666 .............. قديـــــــــــــــــــــــــم
    7 "
  2. أنا الأن موجود بأمريكا ووصلت قبل أسبوع ولافيه أحد يسأل عن التطعميات ولاشي

والأمور هنا مستقره جدااا رغم إني في مدينة سان دييقو والمكسيك تبعد عننا 28 كم

لكن ماأشوف أي تخوف من المرض هنا ولاشفت ولاشخص يلبس كمامات ولاشي

فلا تخافون والحامي الله
    7 "
  3. كيفكم شباب أنا عندي سؤال
    هل لازم أترجم شهادة الميلاد وأصدقها من السفارة الأمريكية؟
    لأن المشكلة إن تاريخ الميلاد بشهادة الميلاد غير وبالجواز غير ... وش الحل في رأيكم؟؟
    الحمد لله على سلامتك أخوي kasr وأسأل الله أن يحمي جميع المبتعثين والمسلمين ويكفيهم شر هذا الداء الخطير ... آمين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة مبتعث
    كيفكم شباب أنا عندي سؤال
    هل لازم أترجم شهادة الميلاد وأصدقها من السفارة الأمريكية؟
    لأن المشكلة إن تاريخ الميلاد بشهادة الميلاد غير وبالجواز غير ... وش الحل في رأيكم؟؟
    الحمد لله على سلامتك أخوي kasr وأسأل الله أن يحمي جميع المبتعثين والمسلمين ويكفيهم شر هذا الداء الخطير ... آمين

هو من باب الاحتياط يا عسل انك تترجم الشهادات الميلاد والتطعيم من مكاتب الترجمة وممكن يكون فيه اختلاف يوم واحد فقط في تاريخ الميلاد ,,, بس انا ايش عملت ,, اعطيت المكتب صورة من الباسبورت وقلت له يكتب الاسم وتاريخ الميلاد نفس الباسبورت
    وبعد كذا قالو لي الشباب هنا بالمنتدى انه اصدقها من الغرفه التجارية ومن وزارة الخارجية
    وبعد ما صدقتها من الغرفة التجارية اتوجهت لوزارة الخارجية عشان يصدقوها وشوية يقولو لي لازم اصدقها من الشؤون الصحية وربي قروشوني
    وأحلا قب ألين أنتهي من اموري بالرياض وبعدها افضى للشؤون الصحية ووزارة الخارجية بجدة

وبالتوفيق يا رب
    7 "
17 من 21 صفحة 17 من 21 ... 12161718 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.