الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرياض - واشنطن . 2009-5-20

الرياض - واشنطن . 2009-5-20

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5472 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ^
    ^
    ^
    ^
    ^

والله بالنسبه للسعر ما عندي اي فكره بس اي مكتب سفريات يسوي لك الحجز
    انا شكلي بحجز من هنا و اخلص عمري ... يمكن تلقى هناك اذا وصلت بس انا اول مره اطب واشنطن و ما
    اقدر اجازف باني ادور هناك ... لكن براحتك انت شوف وش الاصلح

الله ييسر يا رب
    7 "
  2. وأنا كمان أخوي ARB-JIC بمدينة جنب لوس انجلس ورحلتي من واشنطن يوم 22/5/2009
    مراحب فيك Muhannad بالنسبة للفلوس يبغالك تأخذ مبلغ كاش معك بس حاول تصرف فئات دولار صغيرة والباقي خله معك بالفيزا وترا على حد علمي أغلب الأمور هناك عن طريق الفيزا ... وبالنسبة للملحقية لا تشيل هم إن شاء الله بيستقبلونا وتراهم دائماً يستقبلون رحلات السعودية بس أنت ادخل على موقعهم وعبي نموذج إشعار بوصول مبتعث جديد الى واشنطن العاصمة على أساس يكونون على اطلاع ... ارجو ان اكون قد افدتك وتحياتي لك
    هلا وغلا فيك يالسهم وأسأل الله وأدعيه انه ييسر لك أمورك وتكون معانا على نفس الرحلة
    7 "
  3. ياشباب انا من رأي تحجز من هنا بس حاول تشتري التذاكر من هناك لان المشكلة الخطوط الامريكية ماعندهم مكتب مبيعات في السعودية
    لانك لو دفعت حقها هنا وسافرت و صار عليك اي مشكلة لا سمح الله على حجزك راح تروح عليك الدراهم اما لو شريتها من مكتبهم الرئيسي في واشنطن راح تضمن حقك .........

( مجرد وجهة نظر ) ....... واذا احد عنده راي ثاني يبطحه هنيااااااااااااا
    7 "
  4. سألت عن الشيكات السياحيه قالوا لي وقفتها

مؤسسة النقد

اتوقع افضل شئ انك تحول كل المبلغ دولار وتخليه بحسابك اول

ماتوصل افتح حساب في بنك اوف اميركا وحط المبلغ فيه وخذ بطاقة افضل

عموما كل البطاقات تشتغل ناك بس على كل عملية سحب ياخذون 45 ريال

واذا سحب بالشبكة اتوقع 35 ريال انا معي بطاقة مسبقة الدفع من الاهلي (فيزا كارد)

يقولون افضل شئ للطلاب هناك وباخذ ممعي كاش 1500 دولار اتوقع تكفي حق اسبوع لين

افتح حساب في بنك اميركي يوووووه كلامي كثير

بالتوفيق
    7 "
11 من 21 صفحة 11 من 21 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.