الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرياض - واشنطن . 2009-5-20

الرياض - واشنطن . 2009-5-20

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5472 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شكرا

تيب بقوولك اول شئ روح البنك الاهلي واطلبهم

فتح حساب + اصدار بطاقة فيزا كارد (البطاقة مسبقه الدفع) بمية ريال سنويا

الموظف ممكن يقول لك مو شرط فتح حساب بس ترى مهم لاني سويتها مرتين

اول مرة قالت لي اذا عندك رقم حساب اي احد عادي عطيتها رقم حساب خالي

قاموا ربطوا الفيزا بحساب خالي ما ينفع كذا ... افتح حساب واطلبهم انك توصل الفيزا

اقرب فرصه يعني بالدي اتش إل بعد يومين توصلك واذا وصلتك ان شاء الله تصير

تقدر تتعامل بالنت وتحول وكل شئ بالنت يعني اهلك يحولون لك على الاهلي وانت تحولها بالهاتف

او بالنت او بالصرافه للفيزا وتمشي امورك بالفيزا على فكرة هي الفيزا تقدر تسحب منها فلوس من الصرافه

ونصيحه اذا وصلتك وفعلتها دق على البنك قول لهم ابيكم تفعلوها لي خارجيا مهمه هالنقطه بالتووووفيق
    7 "
  2. مرااااااااااااااااااااااااااااااااحب كيفكم انشا الله كل شي تمااااااااااام .
    اليوم رحت مكتب مبيعات الخطوط السعودية والحمدلله قصيت التذاكر بعدين سألت الموظف اقدر احجز مقعد من الأن ؟؟؟؟
    قال اكييييييييد تقدر... واقوم واحب خشمه اممممممممواه ... قلت ابي احسن مقعد في الطياره قال وش رايك
    بجب الطيار ..... حسيت انه ذب علي.. ههههههههههههههههههههههههههههه . قال تبي بجب الدريشه ؟ قلت اكيييييييييييد . قال
    ولا يهمك حجزت لك افضل مقعد وقبل الرحله بــ 24 ساعة تجي هنا للمكتب وتقص البوردنق ...

يالله تيسر اموووووووورنا ...
    7 "
  3. السلااااااااااااااااااااااااااام

اخباركم علومكم ... ولا تقولون وين خوينا ولا شي ايييييييييييه يلا الله يكون بالعون ... كلنا مشغولين
    المهم اخوكم بالله اللي هو انا لا قص تذاكر ولا شرا ملابس ولا جهز شنطه ولا حتى بوكسرااااات ولا فنايل ولا هم يحزنون <<< يعني اللهم لا شماته

يلا كل شي بيتيسر ان شاء الله و انا ان شاء الله بحجز الرحله الداخليه من هنا و بقص التذاكر بواشنطن ان شاء الله اذا وصلنا بالسلامه ..

امممممم بالنسبه للفلوس انا مفكر اخذ مبلغ يكفيني كم يوم لين افتح حساب و بعدها الوالد يحولي الله يخليه لي
    و ما في تفكير اني اخذ اي بطاقه من هنا ....

المهم شباب ترى بقى اسبوع بالظبط ... شوفواا شنو افضل شي تسوونه و لاتتأخرون عنه

الله يسر و يوفق الجميع يا رب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة مبتعث
    وأنا كمان أخوي ARB-JIC بمدينة جنب لوس انجلس ورحلتي من واشنطن يوم 22/5/2009
    ممتاز اخوي ... طيب انت بأي مدينه .... ووووو انت على حسابك ولا على الحكومه
    الله ييسر يا رب ... انا رحلتي من واشنطن ان شاء الله في ٢٣-٥
    بيصير بيننا لقاء ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolycat
    مبروووووك زياااد

عقبال الباقي

سؤال كم واحد من اللي معنا مبتعث مو على حسابه ؟

انا طالع على حسابي .. لا امر اركاب ولا هم يحزنووووووووووووووون

على قولت اخوي ميشجان (طالب علم ) ........
    7 "
12 من 21 صفحة 12 من 21 ... 711121317 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.