الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبراء امريكا ارجو المساعدة لان الوقت ضاق بي

خبراء امريكا ارجو المساعدة لان الوقت ضاق بي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5471 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية s o s
    s o s

مبتعث مستجد Freshman Member

s o s الولايات المتحدة الأمريكية

s o s , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب الي , بجامعة minot state university
    • minot state university
    • حاسب الي
    • ذكر
    • ِAkron, Ohio
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

May 3rd, 2009, 02:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب والله ماني عارف كيف ابدا .. جاني قبول معهد لغة الخاص بالجامعة في ولاية نورث داكوتا في مدينة اسمها Minot وطبعا جاتني عن طريق وزارة التعليم العالي

اسم الجامعة هي Minot State University

وحتبدأ دراستي في 20 / 5 / 2009 يعني مافي وقت مررررررررررة

الصراحة جاتتني رسالة من احد الاخوان المبتعثين في نفس الجامعة الله يعطيه العافية مفادها ان ابتعد عنها لعدة اسباب وان الولاية لا يوجد بها عرب نهائيا سوى 4 مبتعثين

الخلاصة .. انا الان ابحث عن معهد لغة ولا يوجد عندي خبرة ابدا في امريكا

ياريت تساعدوني في ايجاد معهد لغة خاص بالجامعة معينة وتكون في ولاية مناسبة بكل المقاييس من حيث ( السكن , الامان , جو الولاية او المدينة , سهولة الجامعة)

ياريت اللي يقدر يفيدني يساعدني الله يعطيكم العافية

وهل اقدر اغير المعهد الذي ادرس فيه هناك وانا في امريكا ام يجب تغييرها من هنا في السعودية

افيدوني جزاكم الله خيرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s o s
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب والله ماني عارف كيف ابدا .. جاني قبول معهد لغة الخاص بالجامعة في ولاية نورث داكوتا في مدينة اسمها Minot وطبعا جاتني عن طريق وزارة التعليم العالي

اسم الجامعة هي Minot State University

وحتبدأ دراستي في 20 / 5 / 2009 يعني مافي وقت مررررررررررة

الصراحة جاتتني رسالة من احد الاخوان المبتعثين في نفس الجامعة الله يعطيه العافية مفادها ان ابتعد عنها لعدة اسباب وان الولاية لا يوجد بها عرب نهائيا سوى 4 مبتعثين

الخلاصة .. انا الان ابحث عن معهد لغة ولا يوجد عندي خبرة ابدا في امريكا

ياريت تساعدوني في ايجاد معهد لغة خاص بالجامعة معينة وتكون في ولاية مناسبة بكل المقاييس من حيث ( السكن , الامان , جو الولاية او المدينة , سهولة الجامعة)

ياريت اللي يقدر يفيدني يساعدني الله يعطيكم العافية

وهل اقدر اغير المعهد الذي ادرس فيه هناك وانا في امريكا ام يجب تغييرها من هنا في السعودية

افيدوني جزاكم الله خيرا
    السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
    انااخوي مااعرف هذي الولايه نهائيا بس الي ابي اقوله لك توكل على الله واذا ما عجبك الوضع تقدر تغير من هناك يحق لك التغير مرتين موفق لا تضيع وقت ولا تسمع كلام احد الله كاتب لك هذي المدينه مثال انا واحد من الاصدقاء عندما ابتعث صاحو عليه الناس انت مجنون انت متخلف تروح هالمدينه وهذا الشخص لما جاء المدينه قعد فيها 7 سنوات بكالوريوس وماجستير

اعقلها وتوكل على الله

سلام
    7 "
  3. نصيحه لو تبي تغير غير وانت بسعوديه ماتدري عنهم انضمتهم معقده انا كان ودي اغير وانا بسعوديه بس قالولي التغير من هناك افضل قلت خلاص بغير بس اوصل لما وصلت اكتشفت انضمه غريبه عندهم اولا :الملحقيه ماراح تغير لك غير في حالت انك تكون درست في المعهد وحصلت لك بعض المشاكل فيه او انك توفر قبول مشروط من جامعه ثانيه وثانيا :معادهم عنده نضام ماتقدر تغير المعهد غير لما تدرس لفلين عشان العقد في نبد ينص على انه يمنعك تكنسله غير لما تدرس عندهم فتره لاتقل عن 4 شهرو .
    فنصيحه نصيحه اوريح لك نفسيا ولو عندك عايله انك تغير قبل لا تصدر الفيزا مجرد انك تجيب قبلو وتروح الوزاره تصدقه وتطلع فيزا اما لو جيت امركيا والله راح تدور وتتبهدل وتحوس خاصه العايله.

تحياتي والله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عبود
    نصيحه لو تبي تغير غير وانت بسعوديه ماتدري عنهم انضمتهم معقده انا كان ودي اغير وانا بسعوديه بس قالولي التغير من هناك افضل قلت خلاص بغير بس اوصل لما وصلت اكتشفت انضمه غريبه عندهم اولا :الملحقيه ماراح تغير لك غير في حالت انك تكون درست في المعهد وحصلت لك بعض المشاكل فيه او انك توفر قبول مشروط من جامعه ثانيه وثانيا :معادهم عنده نضام ماتقدر تغير المعهد غير لما تدرس لفلين عشان العقد في نبد ينص على انه يمنعك تكنسله غير لما تدرس عندهم فتره لاتقل عن 4 شهرو .
    فنصيحه نصيحه اوريح لك نفسيا ولو عندك عايله انك تغير قبل لا تصدر الفيزا مجرد انك تجيب قبلو وتروح الوزاره تصدقه وتطلع فيزا اما لو جيت امركيا والله راح تدور وتتبهدل وتحوس خاصه العايله.

تحياتي والله يوفقك
    احترم رايك ام عبود ولكن انا اقول ان جامعه مااحد يعرف عنها شي واكييد الملحقيه ماراح تنقله الا في وجود قبول مشرووط وهذا شرط واتوقع هذا النظام من حقكهم وهو في مصلحه الطالب او الطالبه
    سلام
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Toledo78
    السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
    انااخوي مااعرف هذي الولايه نهائيا بس الي ابي اقوله لك توكل على الله واذا ما عجبك الوضع تقدر تغير من هناك يحق لك التغير مرتين موفق لا تضيع وقت ولا تسمع كلام احد الله كاتب لك هذي المدينه مثال انا واحد من الاصدقاء عندما ابتعث صاحو عليه الناس انت مجنون انت متخلف تروح هالمدينه وهذا الشخص لما جاء المدينه قعد فيها 7 سنوات بكالوريوس وماجستير

اعقلها وتوكل على الله

سلام
    يعطيك العافية اخوي على ردك .. لكن اخوي انت قلتها بنفسك ما تعرف عنها شئ .. لان الولاية باردة جدا جدا .. درجة الحرارة في الصيف 20c حسب ما جاني من معلومات

وثاني شئ ان الاربعة الموجودين هناك قدموا على قبولات ثانية وراح يطلعوا من هالولاية .. يعني راح اقعد بها هناك لوحدي

والله اني حايس ومحتار ولا اعرف اي شئ عن امريكا والمعاهد الممتازة فيها

ياريت اذا تقدر تفيدني اكون شاكر لك
    7 "
  6. انا بقول تجربه صارت لي انا وصلن امريكا انا وزوجتي قبل شهرين ونص تقريب والوزاره هي الي اختارت قبول اللغه المدينه صغيره رايحه فيها مافيها عرب الي ٢في الجامعه والمدينه انا اول سعودي فيها انا وزوجتي صرت استقبل الطلاب واضبطهم هنا المهم قعدت كل يوم اكلم الملحقيه والمشرفه حقتي اقولها خسرنا فلوس مافيه مواصلات مافيه مسجد مافيه شي والمعهد تعبان الزبده محد عطاني وجه لامدير القسم ولاالمشرفه ولا الملحق د. محمد العيسي تراه حبيب المهم شهرين وانا اكلم كل يوم حتي المعهد يعطيني واجبات ماحلها كله اكلم تلفون صرت مركز مع الملحقيه محد يبي يخدم اخر شي جبت واسطه من السعوديه وثاني يوم قالو روح اي مكان انت تبغاه مدير القسم هو الي كلمني ويقول وين تبي تروح طال عمرك... هم يقولون ماعندهم مشكله بينقلونك بس يبغون قبول لغه وجامعه مع بعض وهذي شغله تطول الزبده انا في مدينه توني قبل اسبوع نقلت حلوه مره اذا تبغي قبول فيها ترا يمديك باقي على الداسه شهر ارسلك الرابط وانت تقدم وتخلص امورك كلها سهله بتوفيق لجميع الاخوان
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عبود
    نصيحه لو تبي تغير غير وانت بسعوديه ماتدري عنهم انضمتهم معقده انا كان ودي اغير وانا بسعوديه بس قالولي التغير من هناك افضل قلت خلاص بغير بس اوصل لما وصلت اكتشفت انضمه غريبه عندهم اولا :الملحقيه ماراح تغير لك غير في حالت انك تكون درست في المعهد وحصلت لك بعض المشاكل فيه او انك توفر قبول مشروط من جامعه ثانيه وثانيا :معادهم عنده نضام ماتقدر تغير المعهد غير لما تدرس لفلين عشان العقد في نبد ينص على انه يمنعك تكنسله غير لما تدرس عندهم فتره لاتقل عن 4 شهرو .

تحياتي والله يوفقك
    اختي ام عبود ... انا ابغى اغير وانا هنا لكن ما عندي غير اسبوعين وماني عارف تكفي ولا لا اني اجيب قبول فيها ؟
    ياريت تفهميني ايش يعني قبول مشروط وقبول غير مشروط لانها صراحة عقدتني وانا ماني فاهم شئ

واذا كنتي تعرفي معهد لغة ممتاز في مدينة حلوة ياريت تساعديني

ويعطيكي العافية على اهتمامك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HYLALY
    انا بقول تجربه صارت لي انا وصلن امريكا انا وزوجتي قبل شهرين ونص تقريب والوزاره هي الي اختارت قبول اللغه المدينه صغيره رايحه فيها مافيها عرب الي ٢في الجامعه والمدينه انا اول سعودي فيها انا وزوجتي صرت استقبل الطلاب واضبطهم هنا المهم قعدت كل يوم اكلم الملحقيه والمشرفه حقتي اقولها خسرنا فلوس مافيه مواصلات مافيه مسجد مافيه شي والمعهد تعبان الزبده محد عطاني وجه لامدير القسم ولاالمشرفه ولا الملحق د. محمد العيسي تراه حبيب المهم شهرين وانا اكلم كل يوم حتي المعهد يعطيني واجبات ماحلها كله اكلم تلفون صرت مركز مع الملحقيه محد يبي يخدم اخر شي جبت واسطه من السعوديه وثاني يوم قالو روح اي مكان انت تبغاه مدير القسم هو الي كلمني ويقول وين تبي تروح طال عمرك... هم يقولون ماعندهم مشكله بينقلونك بس يبغون قبول لغه وجامعه مع بعض وهذي شغله تطول الزبده انا في مدينه توني قبل اسبوع نقلت حلوه مره اذا تبغي قبول فيها ترا يمديك باقي على الداسه شهر ارسلك الرابط وانت تقدم وتخلص امورك كلها سهله بتوفيق لجميع الاخوان

ياريت والله ياخوي تريحني وتقولي انت في اي ولاية وكيف الجامعة .. لان مابقي على دراستي غير اسبوعين
    7 "
  9. طيب اخوي هذه في اي ولاية ؟

وايش رايك في مدينة بولدر في ولاية كولورادو فيها جامعة زينة يقولو وانا صراح ما ادري ؟

وفي مدينة في ولاية كاليفورنيا اسمها ساكرامنتو فيها جامعة تمام بس مادري هي معتمدة ولا لا ؟

وفي كمان في نفس الولاية كاليفورنيا مدينة اسمها ريفر سايد

ما ادري ايش اختار بصراحة ؟ والله حست

ايش رايكم انتو ؟

ياريت تفيدوني بسرعة الله يعافيكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.