الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليييييز ساعدوني من بريطانيا المملة الى اهل امريكا

بليييييز ساعدوني من بريطانيا المملة الى اهل امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5472 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية almosos911
    almosos911

مبتعث مستجد Freshman Member

almosos911 المملكة المتحدة

almosos911 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى MBA , بجامعة SWANSEA
    • SWANSEA
    • MBA
    • ذكر
    • SWANSEA, SWANSEA
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

May 4th, 2009, 05:57 AM

السلام عليكم يااهل امريكا
    انا ادرس في بريطانيا مرحلة اللغة وعندي قبول لدراسة الماستر في اكتوبر 2009 في ادارة الاعمال و MBA من عدة جامعات بس طقت نفسي من بريطانيا والله ماعاد اتحملها وطلبت تحويل لامريكا بس خايف من عدة اشيأ

وعندي عدة اسالة اتمنى انكم تجاوبوني عليها بصراحة

1- انا تخصصي ادب انجليزي بكالوريوس هل اقدر اكمل ماستر في ادارة الاعمال او MBA مع العلم اني عندي شهادات خبرة

2-هل لابد من PRE MASTER ادا كان تخصص البكالوريوس غير الماستر وكم مدة الماستر

3-هل اقدر ابدا في يناير الماستر

4- ماهي الجيمات

5- ماهي شروط اغلب الجامعات للالتحاق بها

6- ماهو نظام الماستر بحث او محاضرات

ولكم جزيل الشكر
  2. ,وعليكم السلام
    هلا وسهلا فيك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almosos911
    السلام عليكم يااهل امريكا
    انا ادرس في بريطانيا مرحلة اللغة وعندي قبول لدراسة الماستر في اكتوبر 2009 في ادارة الاعمال و MBA من عدة جامعات بس طقت نفسي من بريطانيا والله ماعاد اتحملها وطلبت تحويل لامريكا بس خايف من عدة اشيأ

وعندي عدة اسالة اتمنى انكم تجاوبوني عليها بصراحة

1- انا تخصصي ادب انجليزي بكالوريوس هل اقدر اكمل ماستر في ادارة الاعمال او MBA مع العلم اني عندي شهادات خبرة

نعم تقدر تدرس الماستر في ادارة الاعمال بدون اي مشاكل...بالعكس..هذا النوع من الماستر مخصص للطلاب اللي ما عندهم خلفية عن ادارة الاعمال

2-هل لابد من PRE MASTER ادا كان تخصص البكالوريوس غير الماستر وكم مدة الماستر
    بالنسبة للMBA لايوجد اي مواد متطلبة قبل الماستر ..لان... كما ذكرت سابقا ..هذا النوع مخصص لخريجي التخصصات الاخرى غير ادارة الاعمال

3-هل اقدر ابدا في يناير الماستر

في اغلب الجامعات..نعم ..تستطيع البدء في الماستر في اي فصل
    4- ماهي الجيمات

الجيمات اختبار خاص للمتقدمين لدراسة المواد الادارية...وهو عبارة عن جزئين ...كمي ولغوي
    ويمكن تحصل جامعات ترفع عنك هذا الشرط ...

5- ماهي شروط اغلب الجامعات للالتحاق بها

شروط الجامعات هو ان يكون معك شهادة في البكالوريوس في اي تخصص...وان تحصل على درجة معينة في اختبار التوفل او الأيلتس...وايضا الحصول على درجةمعينة في الجيمات ...هذا بالاضافة الى تعبئة النموذج الخاص بالالتحاق بالجامعة وارسال الشهادة وكشف الدرجات وتوصيتين
    6- ماهو نظام الماستر بحث او محاضرات

ميزة دراسة الماستر في امريكا انه مثل دراسة البكالوريوس...محاضرات ...ولا يوجد بحث(في بعض الجامعات هناك مادة بحث )
    ولكم جزيل الشكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.