الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إذا فيه احد بالجامعات هذي يا ليت يعطيني خبر

إذا فيه احد بالجامعات هذي يا ليت يعطيني خبر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كان ودي اخدمك اخوي ابو عمر بس انا جامعتي مو من ضمن الجامعات اللي ذكرتها جامعتي Illinois _Urbana University ofانا عندي اقتراح لو كل عضو يحط اسم جامعته الذي يدرس فيها والمدينة عشان نقدر نتعرف على بعض ونستفيد ونفيد !!!لاني انا من جد تعبت وانا احاول القى احد معي في نفس الجامعة والله يعطيك العافية على المواضيع الحلوة
    7 "
  2. بسم الله الرحمن الرحيم

الى الأخ illnois student تحية طيبة وبعد ...

أتمنى منك أن تعطيني الإيميل الخاص بك إذا لم يكن عندك مانع وذلك لأنه بودي أن أستفسر منك عن الجامعة اللتي حصلت على قبول منها وهي Illinois _Urbana University لأن خدمة الرسائل الخاصة في المنتدى متوقفه حالياً ..

كما أتمنى أن تتجاوب معي سريعاً وشاكر لك ردك مسبقاُ أكان بالقبول أو الرفض

أخوك
    ENG_CJR\
    7 "
  3. أخي العزيز:

يجب معرفة التخصص ليتم الترتيب بالشكل الصحيح ولكن بشكل عام وبحسب خبرتي فترتيب الجامعات هو:

1. PENNSYLVANIA STATE UNIVERSITY - MAIN CAMPUS (University park
    &&
    UNIVERSITY OF MARYLAND - COLLEGE PARK

2. IOWA STATE UNIVERSITY
    &&
    MICHIGAN STATE UNIVERSITY

3. UNIVERSITY OF MISSOURI – COLUMBIA
    7 "
  4. الاخ ENG_CJR
    مرحبا ..بالنسبة للقبول حق الجامعة للدارسة ما عندي فكرة عنه Illinois _Urbana University
    اما قبول معهد اللغة الخاص بالجامعة القبول مرة سهل ارسل للمعهد ايميل انك تبي تدرس عندهم وان عندك ضمان مالي من الوزارة وهم راح يردوا لك ويعطونك استمارة تعبيها وترسلها طرد مع السجل الاكاديمي الرسمي وصورة من الجواز وصور من التوصيات واهم شي 100 دولار وبعدها لما تجيهم اوراقك يرسلولك ال I-20
    الموقع حق الجامعة
    www.uiuc.edu
    الايميل حق المعهد
    iei@uiuc.edu

واي خدمة انا جاهزة ===>> تراني بنت
    ms_ms6@hotmail.com
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.