الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعث محتاااااااااااااااااااااااااااار ارجوك مساعدتي

مبتعث محتاااااااااااااااااااااااااااار ارجوك مساعدتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5468 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عاشق الكلمة
    عاشق الكلمة

مبتعث مستجد Freshman Member

عاشق الكلمة الولايات المتحدة الأمريكية

عاشق الكلمة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة جالس أبحث
    • جالس أبحث
    • طالب
    • ذكر
    • لندن, لسا
    • المملكة المتحدة
    • Mar 2007
    المزيدl

May 6th, 2009, 11:07 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

جاني تحويل بعثة من بريطانيا الى امريكا ولكن محتار فارجوا مساعدتي

ماهي افضل الولايات من ناحية الاجواء <<<<<< مااايحب البرد مررررة

قليلة عرب

حليوة وهل تعرفون معهد مافية عرب

انتظركم تكفوووون

عاشق الكلمة
  2. هلا اخوي
    والله انا لي معارف في اكثر من ولايه واللي اعرفه ان كل الولايات تقريبا مليانه عرب وخاصه سعوديين انت لاتهتم بالموضوع هذا اذا رحت للولايه حاول انك ما تختلط بالعرب كثير على شان تستفيد نصيحه مني صراحه انا متبعه الطريقه هذي حاليا وما اتعرف غير على امريكان على شان اللغه تقوى عندي , وبالنسبه للأجواء انت تبغى شي معتدل يعني عندك الولايات الجنوبيه جوها مره حلو يعني الشتا بارد والصيف معتدل يعني مو مثل حر السعوديه بس صراحه انا احب كالفورنيا ونفسي انتقلها مره الاجواء فيها حلوه بس المشكله الامطار دايما يعني حتى في الصيف ممكن تنزل امطار بس جوها خياااال يعني الشتا مو مره برد والصيف معتدل .
    وبالتوفيق اخوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــواره
    هلا اخوي
    والله انا لي معارف في اكثر من ولايه واللي اعرفه ان كل الولايات تقريبا مليانه عرب وخاصه سعوديين انت لاتهتم بالموضوع هذا اذا رحت للولايه حاول انك ما تختلط بالعرب كثير على شان تستفيد نصيحه مني صراحه انا متبعه الطريقه هذي حاليا وما اتعرف غير على امريكان على شان اللغه تقوى عندي , وبالنسبه للأجواء انت تبغى شي معتدل يعني عندك الولايات الجنوبيه جوها مره حلو يعني الشتا بارد والصيف معتدل يعني مو مثل حر السعوديه بس صراحه انا احب كالفورنيا ونفسي انتقلها مره الاجواء فيها حلوه بس المشكله الامطار دايما يعني حتى في الصيف ممكن تنزل امطار بس جوها خياااال يعني الشتا مو مره برد والصيف معتدل .
    وبالتوفيق اخوي

يعطيك العافية أختى واذا حصلتي اى معلومة اكون في انتظرك

لك ودي
    7 "
  4. مافي افضل من اجواء كالفورنيا بس مشكلتها غاليه فقط وبالنسبه للعرب والسعوديين اقولك تحت كل حجر بامريكا بتحصل سعودي او عربي بالاصح بس اهم شي مثل ماقلتلك نواره وترا الامريكان التعرف عليهم سهل جدا ومافي اي مشاكل ويرحبون بك كثير يحبون الاجانب وربي يوفقك ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميتشجان
    مافي افضل من اجواء كالفورنيا بس مشكلتها غاليه فقط وبالنسبه للعرب والسعوديين اقولك تحت كل حجر بامريكا بتحصل سعودي او عربي بالاصح بس اهم شي مثل ماقلتلك نواره وترا الامريكان التعرف عليهم سهل جدا ومافي اي مشاكل ويرحبون بك كثير يحبون الاجانب وربي يوفقك ان شاء الله

أشكرك أخي اللى لفاضل على المشاركة وبعد

كالفورنيا هل المكافاه تكفي ام لا

انتظرك أخي الفاضل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.