الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

آآآآه.......يالتوفل ...وما أدراك مالتوفل %

آآآآه.......يالتوفل ...وما أدراك مالتوفل %

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5468 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية LALA_2006
    LALA_2006

مبتعث مستجد Freshman Member

LALA_2006 السعودية

LALA_2006 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى computer , بجامعة NOTHING YET
    • NOTHING YET
    • computer
    • أنثى
    • Riyadh, NOTHING YET
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

May 6th, 2009, 11:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

اخواني وأخواتي ...أنا اختبرت التوفل الورقي في الرياض في 6 مارس 2009 ...

واليوم 6 مايو 2009 ولا حس ولاخبر ولانتيجة ولاهم يحزنون ...

ابسأل بس اللي اختبروا التوفل الورقي متى وصلت النتيجة ...تكفوووووووووووون ...احس اني بنجلط قبول مافيه وحالتي حاااااااااااااااله وياقلب لاتحزن ....

2. أهلا eeb بس المشكلة اني محتاجة نفس الريبورت عشان ارسله للجامعة ...انا مايهمني الدرجة قد مايهمني انو الريبورت يوصل ...

أنا عارفة اني جايبة العيد فيه....

والله قهر لي الحين تقريبا شهرين مختبرة ...وأرسلت لهم قالو احنا مرسلين الريبورت من 8 أبريل ...تتوقعين البريد السعودي مضيع الريبورتس...ولا التأخير دايما حاصل ...والي اختبروا قبل متى وصلتهم ....
    7 "
  3. عادي انا اختبرت التوفل الانترنت بنوفمبر 2008 ولا وصلتني النتيجة بالبريد الا بعد شهر ونص بس انا كان عندي حساب على موقعهم وادخل علية كل يوم واشيك نتيجتي اللي طلعت بعد اسبوعين ومن خلال الموقع بعد طلبت منهم يرسلون نتيجتي لكذا جامعة ودفعتلهم بالفيزا وفعلا ارسلوها وكل هذا من خلال الموقع حقهم غريبة مافتحتي لك حساب بموقعهم والا اختبار الibt غير الpbt ..!!
    انا انصحك تكلمينهم او ترسلين لهم ايميل واستفسري منهم بس لازم لما تكلمينهم او ترسلين لهم تعطيهم اسمك بالكامل ورقم التسجيل حقك :registeration number عشان يردون عليك بسرعة وبالتوفيق
    7 "
  4. أهلين mama mia

أنا اختبرت الورقي وفعلا الورقي يختلف عن الانترنت...وبالنسبة لي راسلتهم بس ماعرفت انو ممكن بعد الاختبار اقدر اطلب ارسال نتيجتي لجامعة معينة ...اللي اعرفه انو بالاختبار ممكن تحطين كود الجامعة اللي بترسلين لها النتيجة وهم يرسلوها ...

الله يعطيك العافية ...

وياريت اللي اختبروا ورقي يبلغونا متى استلمو النتيجة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.