الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاااااااااجل "وش ازين طريقة لتحويل الفلوس لأمريكا""

عاااااااااجل "وش ازين طريقة لتحويل الفلوس لأمريكا""

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3181 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية latooof
    latooof

مبتعث مستجد Freshman Member

latooof الولايات المتحدة الأمريكية

latooof , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة SMU
    • SMU
    • قانون
    • ذكر
    • السعودية, الرياض
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2008
    المزيدl

May 8th, 2009, 03:50 AM

مثل ما موضح من العنوان

أنا طالع بعد يوم لأمريكا وودي أعرف افضل واضمن واسرع وبرضو ارخص طريقة لتحويل المبالغ إلى أمريكااااا

اتمنى اني اجد الرد الشافي الكافي

او رابط لما يدل لذلك

ولكم كل الشكر والتقدير
  2. افضل طريقه انك تاخذ بطاقة الراجحي البنكيه معك (( العاديه حقت الصرافه))

وواذا جيت امريكا واحتجت فلوس اهلك يقدرون يحولون لك على حسابك اللي في الراجحي ومن اي صرافه في امريكا تسحب المبلغ كأنك في السعوديه تشتغل باي مكان انا استخدمها حتى في السوق

هاذي اسرررررع طريقه واسهل طريقه لكك ولاهلك

تحياااااتي
    7 "
  3. انا اشوووف اذا المبلغ كبير سوه حواله من بنك الا حسابك الي بتفتحه هناك ان شاء الله احسن لك بفرق العملة
    واذا احد لك قريب يشتغل في بنك عطه الفلوس على شان يحولها لك دولار بسعر الموظفين تاخذ سعر خاص وخله يحولها لك على حسابك لانهم ما ياخذون عليه عمولة كبيررررة زيك

والله يوفقنا وياكم
    سؤال على الطاير انا وزوجتي وطفلي ان شاء الله طالعين بعد شهر الى امريكا في ولاية نبراسكا لازم نمر الملحقية في واشنطن ولا اروح للولايه واراسلهم بالبريد ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا والسمراء
    انا اشوووف اذا المبلغ كبير سوه حواله من بنك الا حسابك الي بتفتحه هناك ان شاء الله احسن لك بفرق العملة
    واذا احد لك قريب يشتغل في بنك عطه الفلوس على شان يحولها لك دولار بسعر الموظفين تاخذ سعر خاص وخله يحولها لك على حسابك لانهم ما ياخذون عليه عمولة كبيررررة زيك

والله يوفقنا وياكم
    سؤال على الطاير انا وزوجتي وطفلي ان شاء الله طالعين بعد شهر الى امريكا في ولاية نبراسكا لازم نمر الملحقية في واشنطن ولا اروح للولايه واراسلهم بالبريد ؟

الافضل انك تروح لواشنطن ( الملحقية ) لاني سمعت ان هناك محاضرات ودروس مفيدة لك كمبتعث جديد.

..واتمنى لك التوفيق
    ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sec pro
    الافضل انك تروح لواشنطن ( الملحقية ) لاني سمعت ان هناك محاضرات ودروس مفيدة لك كمبتعث جديد.

..واتمنى لك التوفيق..

طيب يقولون مشكلة مطار واشنطون وانا معاي طفل عمره شهر
    ولا نعرف انجليزي وحالتنا حالة
    يقولون ممكن تخلص امورك بالبريد واذا على المحاضرات موضروري فيه تيلفون ونستفسر
    ولا شرايك انتي يعني لازم نرووح ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا والسمراء
    طيب يقولون مشكلة مطار واشنطون وانا معاي طفل عمره شهر
    ولا نعرف انجليزي وحالتنا حالة
    يقولون ممكن تخلص امورك بالبريد واذا على المحاضرات موضروري فيه تيلفون ونستفسر
    ولا شرايك انتي يعني لازم نرووح ؟
    اخوي انا الى الان ما بعد رحت امريكا لكن ان شاء الله قريب..

لكن من خلال اطلاعي في المنتديات ان اغلب الناس يروحو ولا عندهم كلمة بس Yes و No

وفية هناك مترجمين عرب ( يعني لا تخاف من النقطة هذي )..

وانا لو مكانك اروح لواشنطن و لا اتردد..

واتمنى اني افدتك..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.