الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افيدوووني جزاكـــم الله خيرا.....

افيدوووني جزاكـــم الله خيرا.....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5437 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yasser-bm
    yasser-bm

مبتعث جديد New Member

yasser-bm غير معرف

yasser-bm , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Student , بجامعة jubail industrila college
    • jubail industrila college
    • Student
    • ذكر
    • Not yet, TX/Houston
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

May 10th, 2009, 12:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,, اخواني اخواااتي ابي استفسر منكم عن بعض الجامعات الي دراستها سهله في تخصص الهندسه الكيميائيه يعني بالعربي مايعقدووون الطالب والطاقم التدريسي فيها يكوون ممتاز من حيث توصيل المعلومه.

ارجووووكم افيدوني ولا يبخل احد علينا بمعلومات قد تفيدني وتفيد البعض من اخوننا في هذا المجال
  2. والله يا يا قمر انا جدا متأسف مدري ليش ذا المنتدى أحيانا انتظر رد أكثر من 4 الى اسبوع بدون رد على مواضيعي ,,, بس بحاول افيدك ان شالله ,, كنت أدرس بماليزيا والنظام الدراسي فيها جدا معقد ,,, والان مبتعث الى امريكا وبعد مشاورات و استفسارات كثيرة سجلت بجامعة ساوث ألاباما كثر ما اسمع من الطلبة اللي فيها انه فيها طاقم تدريس جدا حبوبين و متعاونين خصوصا مع الطلبة الأجانب ,,, بس طبعا لازم من شدة الحيل في المذاركرة
    ان شالله اكون أفدتك ولو بالشي البسيط مع اني مثلك اول مرة بطلع امريكا
    وبالتوفيق يا رب
    7 "
  3. الله يجزاك خير يأخووي طيب انت ماستر ولا بكالوريس ووشو مجال دراستك,,,, بالنسبه للجامعه هل هي سهله مقارنة بباقي الجامعات و انا بصراحه فكرت بالجامعه هاذي بس يقولون مستوى الآمن فيها مو ذاك الزووود لأن المدينه الي فبها هاذي الجامعه مليانه من الافارقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.