الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل منعو طلاب البكارليوس .. يعني اوقفوهـ .. الرجاء مساعدتنا ..

هل منعو طلاب البكارليوس .. يعني اوقفوهـ .. الرجاء مساعدتنا ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5464 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بعير عنز
    بعير عنز

مبتعث جديد New Member

بعير عنز غير معرف

بعير عنز , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى علمي , بجامعة جامعة كولمبيا
    • جامعة كولمبيا
    • علمي
    • ذكر
    • ميسوري, ميسوري
    • غير معرف
    • Mar 2009
    المزيدl

May 11th, 2009, 04:58 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال يآ إخواني وخوآتي ..

يالغالييين و الله العظيم اإنا محتآرين ولا نعرف الصدق من الكذب وقتنا هذا وكل يوم يعطونا راي

والحين يالغالين ليت تفيدونا وتساعدونا وندعي لكم بالخير و التوفيق الدائم وين ما رحتوا

أبي اعرف هل هم وقفوا الابتعاث طلاب البكارليوس لطلاب الثانويه بالعلم اني بروح هناك وأحول على حساب الحكومه

وانا خايف اروح واخسر وأخر شي يإإخوان ما استفيد بشي ولا يحولوني يعني يروح تعبي هباء منثور
  2. انا اشوف الواحد يستخير قبل يسوي اي شي معليك من كلام وزاره التعليم كل يوم يطلع واحد يفتي من عنده لين تشوف القرار نازل في الموقع والله كلهم مايفهمون شغلهم مع احترامي للدوله الي يبغ يدرس يتوكل على الله في الاول والاخير انا واحد مانتضرت كلام احد توكلت ورحت وانشالله ربي بيوفقني وبيوفقكم انتو شدو واستخيرو وصفو النيه والواحد لايتسرع اول يحسبها صح بتوفيق للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HYLALY
    انا اشوف الواحد يستخير قبل يسوي اي شي معليك من كلام وزاره التعليم كل يوم يطلع واحد يفتي من عنده لين تشوف القرار نازل في الموقع والله كلهم مايفهمون شغلهم مع احترامي للدوله الي يبغ يدرس يتوكل على الله في الاول والاخير انا واحد مانتضرت كلام احد توكلت ورحت وانشالله ربي بيوفقني وبيوفقكم انتو شدو واستخيرو وصفو النيه والواحد لايتسرع اول يحسبها صح بتوفيق للجميع
    كلام أخونا هلالي صحيح الواحد يستخير أولاً وأخيراً بس إخواني من واقع تجربة بالذات طلاب الثانوي وإللي ناوين يكملوا بكالوريوس أهم شيئ العزيمة لاني مثلكم تعبت وتمرمطت لين إلتحقت بالبعثة بس يمكن يكون السبب إني ادرس في بريطانيا .
    طبعا الواحد منكم إذا إستخار ونوا وكانت عنده عزيمة قوية يعني مو من أول هزة تضعف أنصحكم بامريكا وكندا لأن باقي الدول مثل إستراليا بريطانيا نيوزلاند صعب جدا ُ إذا ما كان مستحيل وهذا الشيئ تاكد بعد زيارة الوزير لبريطانيا هذا والعلم عندالله .(هذي وجهة نظر فقط ).
    والتوفيق من الله ،،،
    7 "
  4. جزاكم الله خير كل من رد ..

بس مافي احد من الاخوآن الي راح لامريكا قريب يعني الشهر هذا ويجيب لنا وضعه هنآك وش صآر له ومآ صار له ..

نبي معلومات يالغالين ..

نبي نفيد بعض ومثل ما تشوفون الي مثل حالتي كثير ..

تباركوا علينا بارك الله في من تبارك علينا ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.