الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عاااجل

استفسار عاااجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3140 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ana
    ana

مبتعث مجتهد Senior Member

ana غير معرف

ana , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • طالب
    • أنثى
    • norfolk (ان شاء الله), الرياض
    • غير معرف
    • Jul 2006
    المزيدl

May 11th, 2009, 04:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    اخواني لو سمحتوا انا عندي مقابله في السفاره الاسبوع الجاي , وطالبين شهادات الثانوي , هل لازم تكون الأصل؟؟ لأن شهادة ثالث الأصل مالقيتها يمكن الجامعه ضيعوها
    وسؤالي الثاني طالبين من أخوي تعريف من الجامعه انه يدرس فيها وجاب التعريف بالعربي هل فيه مشكله ولا لازم يطلب بالانجليزي, خصوصا اني ماترجمت الشهادات لانهم ماطلبوا انها تترجم ولا تتوقعون بيصير فيه مشاكل ولازم اترجمها؟!
    وشكرا لكل من بيجاوب على اسئلتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ana
    السلام عليكم ورحمة الله
    اخواني لو سمحتوا انا عندي مقابله في السفاره الاسبوع الجاي , وطالبين شهادات الثانوي , هل لازم تكون الأصل؟؟ لأن شهادة ثالث الأصل مالقيتها يمكن الجامعه ضيعوها

طيب خلي الجامعه يصدقونها لك صوره طبق الاصل

وسؤالي الثاني طالبين من أخوي تعريف من الجامعه انه يدرس فيها وجاب التعريف بالعربي هل فيه مشكله ولا لازم يطلب بالانجليزي, خصوصا اني ماترجمت الشهادات لانهم ماطلبوا انها تترجم ولا تتوقعون بيصير فيه مشاكل ولازم اترجمها؟!

السفاره فيها ناس يتكلمون عربي مكسر والي سوون المقابله عندهم عربي مكسر.
    واذا على الشهادات اذا انتي من الرياض يترجموها لك بيوم من مكتب معتمد وما تاخذ وقت اقل من اربع ساعات،لازم تترجميها .

وشكرا لكل من بيجاوب على اسئلتي

الله يوفقك ونشالله نسمع عن وصول الفيزا قريب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ana
    شككككككككرا حبيبتي فوز جزاك الله خير
    بس مافهمت كيف اصدقها من الجامعه؟؟ انا متخرجه من الجامعه من سنتين والشهاده الضايعه هي شهاده 3 ثانوي
    وبالنسبه للشهادات متاكده لازم تترجم؟
    والف شكر لك والله يسمع منك
    انا طالبة ما جستير وجبت شهاداتي الجامعيه فقط ما طلبوا مني الثنويه ابد ابد

الترجمه ضروري ضروري يمكن يرجعون اوراقك ويروح عليكي الموعد علشان شيء ما يستاهل علي فكره كل شهاداتك ما تكلفك 250 ريال الورقه 25 ريال بالرياض مترجمه ولا الجامعه تترجمهم لك بالمجان انا خريجة كلية التربيه
    وقاول عادي يترجموها ليه بس ما رحت لهم وكان وقتي ضيق ترجمتها على حسابي

الله يوفقك
    7 "
  4. ياحبي لك فوز تسلمين
    بالنسبه للشهادة 3 ثانوي ابشرك لقيتها
    وشهادة الجامعه اصلا نصها عربي ونصها انجليزي
    انا اقصد شهادات المدرسه (اولى وثاني وثالث) هل لازم تترجم؟؟ لانهم طالبين شهادات الثانوي
    وسوري احس اني غثيتك معاي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.