الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افيدوني الله يوفقكم

افيدوني الله يوفقكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5462 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية gee-2020
    gee-2020

مبتعث مجتهد Senior Member

gee-2020 الولايات المتحدة الأمريكية

gee-2020 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Administration , بجامعة University of South Alabama
    • University of South Alabama
    • Business Administration
    • ذكر
    • Mobile, Alabama
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

May 11th, 2009, 06:36 PM

السلام عليكم
    با اغلا حبايب عندي اسفسارات بسيطة او أقل
    بالنسبة لموضوع الحجز ,,, هل اطلع للرياض واخد الضمان المالي مع امر الإركاب واتوكل لوكالة الطيار ؟؟ ولا اخد حجز اول شي من جدة من اي مكتب للخطوط السعودية واطلع للرياض بورقة الحجز لواشنطن و اوريها للوزارة وبعدها لوكالة الطيار ؟؟
    افيدوني الله يجزاكم مليون خير وبوفقكم يا رب وينولكم الصبر والنجاح دنيا واخره

وشكرا
  2. بالنسبة ليا انا حجزت من جدة في الطيار حجز مؤقت

بعدين رحت للوزراة في الرياض واخذت امر الاركاب بس قلتلهم حولولي هيا على جدة على اساس اني يمكن ااجل الدراسة شوية

وعلى فكرة ترا في مكتب الطيار في الوزارة نفسها تقدر تستفسر عن اي شئ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s o s
    بالنسبة ليا انا حجزت من جدة في الطيار حجز مؤقت

بعدين رحت للوزراة في الرياض واخذت امر الاركاب بس قلتلهم حولولي هيا على جدة على اساس اني يمكن ااجل الدراسة شوية

وعلى فكرة ترا في مكتب الطيار في الوزارة نفسها تقدر تستفسر عن اي شئ

طيب حبيبي معليش على الإزعاج بس سؤال ,,, لو اطلع للوزارة هل أقدر أخد امر اركاب وبعدها اتوجه للطيار احجز ؟؟
    7 "
  4. نعم تستطيع ذلك ولكن يجب ان تكون اوراقك كاملة

انا يوم السبت اللي فات كنت في الوزارة واخذت قرار الابتعاث وامر الاركاب الحمد الله
    واذا تبغى طلبات اصدار قرار الابتعاث تراها موجودة عندي

وراح اكتبها لك اذا تبغى من عييوني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s o s
    نعم تستطيع ذلك ولكن يجب ان تكون اوراقك كاملة

انا يوم السبت اللي فات كنت في الوزارة واخذت قرار الابتعاث وامر الاركاب الحمد الله
    واذا تبغى طلبات اصدار قرار الابتعاث تراها موجودة عندي

وراح اكتبها لك اذا تبغى من عييوني

الله يسلمك ويخليك يا رب ولا نستغنى عنك يا رب ويوفقك بحياتك وينورك زيادة وزيادة ويديك على قد نيتك يا رب

بس ياخي ليش مافيش حجوزات بشهر جولاي كلها مافيش امكانية غير يوم 19 وكمان انتظار ويوم احد ويوافق ويك اند يعني انا ابغا الملحقية تستقبلني

يا رجال يعطيك الف عافيه يا رب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.