الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله دخت ياناس ....ايش اختار ؟!!

والله دخت ياناس ....ايش اختار ؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3140 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هههههههههههه

طيب بابنت امريكا اراسل الجامعة عن طريق اني اسوي ريجستريشن في موقع الجامعة ولا كيف ؟

ابغى اراسلهم اون لاين كيف ؟ يعني اقصد هل في كلمات معروفة ولا كل جامعة لها طرقها الخاصة في التسجيل في الموقع .. لاني وسط في الانجليزي مو قد كدا

انا دخلت على جامعة توليدو ورحت افتيت وحطيت Register Now وانا مادري طلعلي اشياء مدري ايش هيا قمت خليته مفتوح زي ماهو

اتورطت
    خخخخخخخخخ

وبعدين نسيت شئ ثاني كمان .. مادري اذا كان عندك خلفية عن الشهادة البنكية .... مادري ايش يبغو من معلومات فيها غير الرصيد ؟

عارف اني طفشتك بس مشي حالك

يعطيكي العافية على مساعدتك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s o s
    هههههههههههه

طيب بابنت امريكا اراسل الجامعة عن طريق اني اسوي ريجستريشن في موقع الجامعة ولا كيف ؟

ابغى اراسلهم اون لاين كيف ؟ يعني اقصد هل في كلمات معروفة ولا كل جامعة لها طرقها الخاصة في التسجيل في الموقع .. لاني وسط في الانجليزي مو قد كدا

انا دخلت على جامعة توليدو ورحت افتيت وحطيت Register Now وانا مادري طلعلي اشياء مدري ايش هيا قمت خليته مفتوح زي ماهو

اتورطت
    خخخخخخخخخ

وبعدين نسيت شئ ثاني كمان .. مادري اذا كان عندك خلفية عن الشهادة البنكية .... مادري ايش يبغو من معلومات فيها غير الرصيد ؟

عارف اني طفشتك بس مشي حالك

يعطيكي العافية على مساعدتك
    بالنسبة للتسجيل

تلاقي في مواقع كل الجامعات الكلمات المعروفة للتسجيل والدراسة اللي هي
    اول شي Academics
    لما تدخل عليها حتلاقي graduate اللي هو عن الدراسات العليا
    بعدها تلاقي البرامج المتاحة وفي كل برنامج لما تدخل عليه حتلاقي Apply now or Register now or something like that اي شي يدل عالتسجيل
    اغلب الجامعات حتطلب منك تسجل في الموقع ويرسلولك الباسوورد واليوزر نيم على ايميلك

وممكن كمان للتسجيل تلاقي Admission
    منها برضو تشوف الـGraduate وتختار اللي تبغاه
    في جامعة توليدو http://www.utoledo.edu/admission/majors.asp

وبالنسبة للشهادة البنكية ما ادري والله بس حتلاقي نموذج في قسم اجراءات الفيزا اعتقد..

هي اظنها فيها رصيد بالدولار بالمبلغ اللي تبغاه الجامعة او المعهد وبإسم الجامعة او المعهد على حسب ماهم طالبين..

وبالتوفيق
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.