الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلبتكم لاتخذلوني بخصوص الحجاب في أمـريكا

طلبتكم لاتخذلوني بخصوص الحجاب في أمـريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5435 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أشكر كل من رد ع موضوعي لأني أستفدت كثير وخصوصا كلامك بسمة ضي لأنو من واقع تجربه بس بغيت أسألك وش ألواااان حجابك ؟؟
    وأحب اوضح للجميع سؤالي هو كيف وضع البنات المتنقبات هناك حجابهم ألوان ولا أسود
    لأنو أنا مقتنعه بتغطيت وجهي ولي يشوف أنو عادي كشف الوجه هذي قناعات وأراء شخصيه ..
    7 "
  2. ^
    ^
    فرحتيني برد انتي و حايره
    الله يثبتكم و يثبتني وجميع بنات المسلمين يارب

والله ياختي أنا ألبس حجابات ملونه وأغلبها
    أحب انها تكون فاتحه وسادة بدون تشجير ورسمات أرتب مع اللبس
    يعني خذي لك مجموعه ألوان ( بيج أهم لون , أبيض حلو بس يتوصخ كثير بس اني أحبه ,
    سماوي فاتح , بيج على ترابي هذا رهيب ما يبين الوضخ ض1 )

أبعدي عن الألوان الغامقه أولا انها تجيب الحر :/
    ثانيا ميب حلوة كمنظر عام

الأسود أنا ما أفضل لبسه موب عن شي بس انه يخوف ض1
    واحنا بهالدول نراعي أطفال و ناس ما عمرها سمعت بالحجاب
    كيف عاد إذا شافته أسود :$

وبالنسبة للعبايات أنا أشوفها مريحه لك اذا انتي رايحه دراسه
    تلقينها بمحلات العبايات ملونه وفيه الوان حلوة ( فستقي , وردي , أزرق لون الجنز , البيج بدرجاته )

طبعا أنا لما سافرت لقيت من أهل المغرب كثيييييير وأغلبهم متمسكين بالحجاب الحمدلله
    ويلبسون عبايات بالجامعه و وحده من البنات رشحت كأحسن مظهر بين طالبات الجامعه
    وهي محجبة و تلبس عباية

الله ييسر لك أمرك
    7 "
  3. ثانيا ميب حلوة كمنظر عام

الأسود أنا ما أفضل لبسه موب عن شي بس انه يخوف ض1
    واحنا بهالدول نراعي أطفال و ناس ما عمرها سمعت بالحجاب
    كيف عاد إذا شافته أسود :$

هههههه ما شاء الله يعني النقاب الي ما يخرع و الله انا من السعوديه واذا اشوف وحده متنقبه اتخرع

فرقوا بين الاشياء المبتدعه والاشياء المفهومه والمحلله غلط في الدين ولا تنسبوا الي الدين اشاء انتوا اعتدوا علها ولا تفتروا على الله وتقول حرام وحلال
    اجل السعوديه بس هي التي تطبق الاسلام الصح باقي دول العالم المسلمه منها دول الخليج والدول العربيه ما يطبقوا ولا يعرفوا الدين لان معظمهم ما يتغطوا او يتنقبوا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اياتوا

هههههه ما شاء الله يعني النقاب الي ما يخرع و الله انا من السعوديه واذا اشوف وحده متنقبه اتخرع

فرقوا بين الاشياء المبتدعه والاشياء المفهومه والمحلله غلط في الدين ولا تنسبوا الي الدين اشاء انتوا اعتدوا علها ولا تفتروا على الله وتقول حرام وحلال
    اجل السعوديه بس هي التي تطبق الاسلام الصح باقي دول العالم المسلمه منها دول الخليج والدول العربيه ما يطبقوا ولا يعرفوا الدين لان معظمهم ما يتغطوا او يتنقبوا

إذا انتي مو مقتعنه بالنقاب احترمي اراء الناس اللي مقتنعين فيه...

ولا تنسين ان المسأله فيها خلاف ... علماء كبار قبلك اختلفوا فيها.. تجين انتي تتمسخرين ع المنقبات بهالأسلوب الركيك
    -مع العلم اني محجبه- لكن احترم المنقبات ..
    فحتى لو اضاعوا الطريق -مثل ماتعتقدين- مافيه شي بيضيع عند الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rose_2
    إذا انتي مو مقتعنه بالنقاب احترمي اراء الناس اللي مقتنعين فيه...

ولا تنسين ان المسأله فيها خلاف ... علماء كبار قبلك اختلفوا فيها.. تجين انتي تتمسخرين ع المنقبات بهالأسلوب الركيك
    -مع العلم اني محجبه- لكن احترم المنقبات ..
    فحتى لو اضاعوا الطريق -مثل ماتعتقدين- مافيه شي بيضيع عند الله
    لو سمحتي انا ما تمسخرت على احد وقلت رأيي الشخصي مثل ما المدافعين عن النقاب والغطاء قالوا ارائهم وتعرفي ان الغرب عندهم صوره مره معتمه عنا وعن دينا والنقاب يثبت هذه الفكره السيئه ويعتقدوا ان النقاب نوع من سيطرة الرجل على المرأه واحنا المفروض نوري العالم صوره جميله عن دينا مو نسوي الاشياء الي تنفر لا ونبغى تواصل وحوار ثقافات

واسلوبي ليش ركيك انت ما شفتي الي تهجموا على المحجبات وايش يقول عنهم ما باقي الا يطلعونا بعد من الدين وانا احنا كفار

وانا في رأي الشخصي ان الله سبحانه وتعالى جعل موضوع الحجاب وطريقة لبسه وحدوده مفتوحه ولم يحدده او يفصل فيه لترك الحريه للانسان نفسه لان الانسان لديه عقل قد انعم الله عليه به ويستطيع اتخاذ الصالح او الطالح لنفسه واذ العلماء اختلفوا انا من حقي اقول رأي لان الله اعطاني عقل بعد وليش ما اجي اقول رأي ؟

ومن رأي الشخصي ان الحجاب او النقاب او حتى عدم لبس الحجاب حريه شخصية بحته
    وما له حق احد يكفر احد او يحكم على احد, انا احترم الكل بما فيهم المنقبات بس معظم المنقبات ما يحترموا المخالفين والغير منقبات مثلهم من واقع تجربه اقول هذا الكلام وكانهم يقولوا احنا الدين الحق وانتوا في النار على وجيهم
    7 "
  6. السلام عليكم
    اختي انا كنت موجود هنا قبل كم شهر انا واخواتي
    وكان الوضع جدا عادي فصلوا عبايات
    واخواتي قالو انهم فصلوا عن محل بدون اسم او تقدر تفصل عند اي خياط
    يقولون لك خواتي فصلي عباتك زي البالطو حق الممرضات في المستشفى او اي شي
    واهم يلبسون ملون وحجاب ملون والغطى الله اعلم لان خواتي مايتغطوا بس يتحجبوا
    بس ابدا ماواجهو اي مشكله ولله الحمد توكلي على ربي وفصلي لك عبايه وخلي حجابك ملون
    اما بالنسبه للغطى فيه من يتغطى هنا يتلثموا ولا واجهو مشاكل على حسب كلام خواتي
    والله يوفقك...
    7 "

7. رد سريع وللاسف ان البعض حرام انه يطلع من السعوديه

لنه مهو كفو يفتخر بدينه

أختي طالبت الحجاب والنقاب

أولا بحجابك الجميع يحترمك لانك أحترمتي دينك

انا ادرس في معهد في ولاية تنسي ومعنا طالبات سعوديات منقبات ويلبسنا العبائه الملونه على كامل الجسم

والله أن الجميع يحترمها من مدرسين وطلاب وهن مقدرات في المعهد

للاسف ان البعض منا يفتخر بتقليده للغرب في سلبياتهم ولا يفتخر بحفاضه على دينه

أختي العزيزه حجابك هو سترك وهو صبرك على مثل هذا لن يضيع عند الله وسوف تجدين التيسير في كل شي

وان أذوك اصبري وحتسبي الاجر
    ولن يؤذوك انا ارى في نفس الولايه من الجنسيه الامريكيه منقبات بالكامل وليست عربيت الاصل

فهنا بلد لكي حريتك ودينك

الله يوفقك ويثبتك
    7 "
  8. اختي اعشق جنوني اشكرك على غيرتك الدينيه

الله يجزاك خير

واياتوا تفكيرها تفكير ليبرالي علماني منحط

وبالعكس اللي تغطي وجهها يحترمونها اكثر من المحجبات

سلامي على الدرر اللي يغطون وجوههم

وليس كل من هب ودب ينظر الى وجهها
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكوكب الدري

واياتوا تفكيرها تفكير ليبرالي علماني منحط

الله أكبر عليك ...

بالله اخوي لا عاد تعتب باب هذا الموضوع مره ثانيه

كافي الذنوب اللي جنيتها من قذفك للمسلمات....

وتذكر ان مجرد كلمة قد تهوي بصاحبها في نار جهنم سبعين خريف

اسأل الله لك الهداية
    7 "
6 من 10 صفحة 6 من 10 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.