الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بخصوص الشهاده البنكيه ارجو المساعده

سؤال بخصوص الشهاده البنكيه ارجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5463 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hani1702
    السلام عليكم

اخواني انا ان شاء الله بسافر الى امريكا على حسابي الخاص عندي بعض الاستفسارات
    الحين انا حسابي على البنك الفرنسي قالولي البنك نصدر شهاده بنكيه للسفاره والجامعه
    بالدولار هل السفاره والجامعه تقبل من بنوك غير بنك سامبا ؟
    وبالنسبه لرسوم الابلكيشن هل لازم يكون من بنك سامبا ولا من اي بنك ؟
    تبي تريح راسك من الوجع هذا كله؟؟

اذا انت من اهل الرياض فيه استديو عجمان مقبل السفاره الامريكيه بحي السفارات تدفع فلوسك ويخلصون وضعك وتطلع وانت 10/10 يسددولك رسوم الفيزه والسيفز والابلكيشنات كلها المطلوبه منك ويعطوك صور منها علشان تعوضك الملحقيه بامريكا والصور الشخصيه يمكن ياخذون عليك رسوم زياده بسيطه مقابل انك تجي مكتب متخصص وفاهم انا مسويه كذا انا وزوجي والسفاره غالباً ترجع الصور الي مو من استديو عجمان وقدامي صار كثير مواقف على الصور منهم احد قرايبي رجعوها اهي وزوجها لن الصور مو المطلوبه قالو صور من استديو عجمان يعرف الصور الي نبيها

والله يوفقك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فــوز
    تبي تريح راسك من الوجع هذا كله؟؟

اذا انت من اهل الرياض فيه استديو عجمان مقبل السفاره الامريكيه بحي السفارات تدفع فلوسك ويخلصون وضعك وتطلع وانت 10/10 يسددولك رسوم الفيزه والسيفز والابلكيشنات كلها المطلوبه منك ويعطوك صور منها علشان تعوضك الملحقيه بامريكا والصور الشخصيه يمكن ياخذون عليك رسوم زياده بسيطه مقابل انك تجي مكتب متخصص وفاهم انا مسويه كذا انا وزوجي والسفاره غالباً ترجع الصور الي مو من استديو عجمان وقدامي صار كثير مواقف على الصور منهم احد قرايبي رجعوها اهي وزوجها لن الصور مو المطلوبه قالو صور من استديو عجمان يعرف الصور الي نبيها

والله يوفقك
    الله يجزاك خير بصراحه اختصرتي علي الطريق
    الف شكر على الرد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميتشجان
    والله يخوي الابلكيشن انا ماعرفت ايش تقصد اي ابلكيشن ؟؟؟
    اقصد ابليكيشن الجامعه لان الجامعه قالت تبي 100 دولار على الابلكيشن و 55 على البريد يبغوني ارسلهم شيك
    ما ادري اي بنك ينفع ولا لازم سامبا ؟
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.