الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا شباب ساعدونى الله يدخلكم الجنة

يا شباب ساعدونى الله يدخلكم الجنة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5460 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية memo 55
    memo 55

مبتعث مبدع Amazing Member

memo 55 الولايات المتحدة الأمريكية

memo 55 , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة California State University, Northridge
    • California State University, Northridge
    • Computer Science
    • ذكر
    • Northridge, California
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

May 13th, 2009, 06:29 PM

دحين بعثة الوزارة وعرفناها طيب وبعثة ارامكو وسابك...في هذي السنة ولا لا...واذا فيه ايش شروطها
    لاني انا دحين ثالث ثانوي وبعد شهرين بتخرج... الوزارة قالت انو مافي بعثة لخريجي الثانوية للماجستير والتخصصات الطبية فقط...وانا بدخل هندسة عشان كذا ابغا اقلكم فيه امل ولا لا اني ابتعث عن طريق ارامكو او سابك
    يا ريت تردو ولا ترفعوني علي لاني والله متحبط جدا جدا جدا
  2. اهلين اخي إي نعم فيه ..

وتكون يا خي على حساب ارامكوا إذا ابتعثت من طريقها ولا على حساب سابك إذا ابتعثت من طريقها يعني التعليم العاليم العالي مالها دخل فيك ولا حتى تقدر تقول كلمه لك

والله يوووفق ويسهل دربك ..

اما وش متطلبات الي تطلبها ارامكوا ولا سابك كل سنه لهم متطلبات وماعليك مافي اصعب من متطلبات التعليم العالي ..

تحياتي لك واتمنى تدعي لي بالتوفيق واتسهيل اموري ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعير عنز
    اهلين اخي إي نعم فيه ..

وتكون يا خي على حساب ارامكوا إذا ابتعثت من طريقها ولا على حساب سابك إذا ابتعثت من طريقها يعني التعليم العاليم العالي مالها دخل فيك ولا حتى تقدر تقول كلمه لك

والله يوووفق ويسهل دربك ..

اما وش متطلبات الي تطلبها ارامكوا ولا سابك كل سنه لهم متطلبات وماعليك مافي اصعب من متطلبات التعليم العالي ..

تحياتي لك واتمنى تدعي لي بالتوفيق واتسهيل اموري ..
    الله يوفقك ويسهل امورك يا رب
    طيب دحين هما اقتصرو على الطب للبكالوريوس...ممكن اروح الحاق وبعدين انضم بالتخصص الي اباه وايش شروط الالحاق وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.