الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفزعه الفزعه يامستشااااااااااااااااااار ويا أهل الخبره

الفزعه الفزعه يامستشااااااااااااااااااار ويا أهل الخبره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5460 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوفارس
    ابوفارس

مبتعث جديد New Member

ابوفارس غير معرف

ابوفارس , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى مهندس ميكانيكي , بجامعة الجامعة الخليجيه
    • الجامعة الخليجيه
    • مهندس ميكانيكي
    • ذكر
    • مدينة عيسى, فكتوريا انشاء الله
    • غير معرف
    • Jan 2009
    المزيدl

May 13th, 2009, 09:42 PM

مشكلتي اني درست بعد الدبلوم و تخرجت من جامعه بحرينيه غير معترف بها في السعوديه ولكن معترف بها في البحرين ويمكنني مواصلة الدراسه في اي بلد أشاء ولكن ما الحل ...أخاف اروح على حسابي والملحقيه تطلب آخر مؤهل دراسي واذا شافو مؤهلي غير معترف به والجامعه مدخلتني ادرس لغه ..ما راح يعطوني موافقه للدراسه وحتى لو جبت الموافقه وتخرجت ماستر بمعدل عالي راح يقولون ما نصادق على شهادتك لأن اللي سبقها غير معترف فيه.
    غير كذا انا اقدر اروح مرافق مع بنت اختي توها جايتها البعثه لكن السؤال يطرح نفسه ...شلون اتحايل على الملحقيه أو الوزاره؟؟؟؟؟؟
    أحد الشباب نصحني أني اطلب دراسه على حسابي الخاص على اساس اني اكمل بالدبلوم اللي عندي واذا جات الموافقه ورحت لبلد الدراسه على اساس مرافق لبنت اختي وبدأت ادرس لغه ...بعدين أقدم أوراقي عشان انضم للبعثه على اساس اني بكمل بعد الدبلوم واذا انضميت للبعثه(عذا اذا فيه امكانيه انضمام مرافق) بعد ما انضم لبعثه اروح من خلف الكواليس للجامه وأقدم لهم شهادة البكالوريوس اللي عندي واطلب منهم تكملة الماستر طبعا بينصدمون ويقولون انت مقدم بكالوريوس امس واليوم تفاجأنا ان عندك بك وتبي ماستر .....
    السؤال اللي يطرح نفسه : هل تتوقعون ان الجامعه راح تبلغ الملحقيه أن هذا الطالب بيكمل ماستر ويمكن يصيدوني والملحقيه يمكن تلغي البعثه أو احتمال اني بعد ما انضم للبعثه فإن الملحقيه تبي مني شهاده فقط ولا راح تدقق.
    آآآآآآآآآآآآىسف على الإطاله لكنها مشكله معذبتني وسالبه تفكيري وميت من القهر بعد ما درست وتعبت لازم استفيد من الشهاده. ..
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.