الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ضروري عن تغيير التخصص

استفسار ضروري عن تغيير التخصص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5461 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية LE SEUL
    LE SEUL

مبتعث جديد New Member

LE SEUL الولايات المتحدة الأمريكية

LE SEUL , ذكر. مبتعث جديد New Member. من بنما , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ..... رًًً , بجامعة ..........
    • ..........
    • ..... رًًً
    • ذكر
    • newyork, destae
    • بنما
    • Feb 2008
    المزيدl

May 14th, 2009, 09:43 PM

عند الرغبة في تغيير التخصص في نفس الدولة ووجود جميع المسوغات التي تسمح بتغيير التخصص
    هل الملحق هو من يتخذ قرار تغيير التخصص ام لابد من رفع المعاملة الى الوزارة وهم هناك يقومون بالموافقه ام الرفض؟
    هل يعتبر ارتفاع الرسوم الدراسيه من احد الاسباب التي تجعل موضوع التغيير يكون مرفوضا؟

وياليت اعرف كم يبلغ متوسط التكاليف الدراسيه في الولايات المتحده للسنه الواحده (بكالوريوس طب)

وشكرا
  2. شوف انا بقولك الطريقه تغيير التخصص بس لاتعلم احد هذي الطريقه مجربه وناجحه اذا بتنتظر الوزاره وتشوف لما يوافقو ولا لا .بتطول الشغله ممكن يوافقو ووممكن يقولون اوكيه.... بس انت جيب قبول نفس التخصص الي تبغاه وارفع الاوراق للمشرف حقك ولاتتكلم عن الموضوع وراح تمشي اوراقك انشالله هذي انا بسويه في تخصص زوجتي هي ماتبغي مختبارات طبيه بجيب قبول لها في علوم صحيه هم يقولون ممنوع التغيير وكلام كثير نزل بخصوص التغيير انا حبيت اعطيك انا وش راح بسوي وانشالله اكون فدتك والله يوفقك ويسهل امورك بتوفيق
    7 "
  3. إجـراءات تـغـيير التّخصص " لمـبــتعثي الولايات المُـتحدة " :-

* تـعـبـئة نـــــمـــــوذج تـغـيير التّخصص في مـوقع المٌـلـحـقـيـة الثقافية.
    * الحصول على قـبـول نـهائي/مـشروط للـتخصص الـجديد.
    * كتابة خطاب موجه إلى المُـلـحق الثقافي تُشرح فيه أسباب ومُسوغات تغـيير التخصص.

إرسال المستندات أعـلاهـ إلى المـشرف الدراسي والذي بدورهـ سيـقوم برفع أوراقـه إلى الشئون الدراسية

والتي تقوم بـعقد اجتماعات اسبوعية . . ويتخذ القرار ويُـعـلـم الطالب . . .

تغيير الجامعة والتخصص من صلاحيّات المُلحق الثقافي .!.!.!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** MaMdOuH **
    إجـراءات تـغـيير التّخصص " لمـبــتعثي الولايات المُـتحدة " :-

* تـعـبـئة نـــــمـــــوذج تـغـيير التّخصص في مـوقع المٌـلـحـقـيـة الثقافية.
    * الحصول على قـبـول نـهائي/مـشروط للـتخصص الـجديد.
    * كتابة خطاب موجه إلى المُـلـحق الثقافي تُشرح فيه أسباب ومُسوغات تغـيير التخصص.

إرسال المستندات أعـلاهـ إلى المـشرف الدراسي والذي بدورهـ سيـقوم برفع أوراقـه إلى الشئون الدراسية

والتي تقوم بـعقد اجتماعات اسبوعية . . ويتخذ القرار ويُـعـلـم الطالب . . .

تغيير الجامعة والتخصص من صلاحيّات المُلحق الثقافي .!.!.!
    طيب يعني اقدم في المرحلة الخامسة على اني طب وبعدين احول ولا كيف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.