الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اكبر مشكله وواجهتني . وعندي تذاكرهـ حاب ابيعهم

اكبر مشكله وواجهتني . وعندي تذاكرهـ حاب ابيعهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5460 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية One Dream
    One Dream

مبتعث مستجد Freshman Member

One Dream السعودية

One Dream , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Information System , بجامعة King Faisal Universaty
    • King Faisal Universaty
    • Information System
    • ذكر
    • Saudi Arabia, Saudi Arabia
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

May 15th, 2009, 01:49 AM

السلام عليكم ...
    انا في مشكله كبيــرة و لي مدة فيها , أكثــر من 3 اسـابيع و هي :- انا تم التسجيل في معهد
    american language institute التابع لجامعة san diego state university والحمد ارسلوا لي I-20 و تم التقديم على الفيــزا ...

و استخرجت الفيــزا ولكــن مشكلتي الاساسية وهي :- الى الان ارسل لهم اقول لهم كم المبلغ المطلوب لكم و طريقة السداد ؟ ( حتى الانســان يأخذ احتيــاطه ) و بالنسبة للسكـــن هل يوجد سكن ام لا ؟ ولا احد يجاوبني ...
    و ان قلت اغير المعهد برجع في I-20 جديد و حاله و الفيزا مكتوب عليها رقم I-20 القديم و اسم المعهد و اسم المكان الذهاب اليه سان ديغو يعني سالفه بتطوول ( و غير انك ترووح السفــارة تعدل الفيــزا و حاله من اول الى جديد )
    و انا عايش في دوامه ما يعلم فيها الا رب العالمين

قـــررت وبعد التوكل بالله بـأنه اذا ما ردوا علي هذا الاسبوع ...؟ سوف اترك الفكره اذهاب الى امريكـــا و اغير الوجهه إالى استراليـــا او بريطــــانيــا ؟
    ** المشكلـــة الاكبــرى :- وهـــي ** اني تم قطع تذاكــر ... قلت احسن حل اني ابيعهم على الشخص ؟؟ ( اذا احد عنده طريقة احسن ولا موقع ولا اي شيء يخبرني ) لاني ما عندي المعلومـــات الكافية عند طريقة التذاكر :-
    عدد التذاكر الموجودهـ لدي وهي :- (2) تذكرتين
    الذهــاب يوم 2009-JUL-5
    المسـار :- BAHRAIN - FRANKFURT - DALLAS - SAN DIEGO
    من البحرين الى FRANKFURT على خطوط الخليج ... امــا الباقــي الرحلة على خطوووط الامريكــية
    و الرجوع يوم 2009-SEP-28
    بنفس المســــــار :- BAHRAIN - FRANKFURT - DALLAS - SAN DIEGO
    من - FRANKFURT الى البحرين على خطوط الخليج .. امـــا الباقي الرحلة على خطوط الامريكيـــة
    عادي اي شخص يغيــرهـــا الى ولايه في المنتصف امريكــا ( ما يــأخذ عليه شيء ) لانه يكون سان ديغو ابعد مكان
    اي احد عنده استفســـار او وجهه نظـــر ( له القلب اوسع من العيــــن ) ......
    انتظر ردوودكم ....
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HYLALY
    الله يفرجها عليها ويكتب لك الي فيه الصالح بوفيق انا في امريكا اذا محد شرها من هنا لين ٧شهور قدام انا اذا جيت الشرقيه خذيتها منك
    شكـــر على مرووركـ اكثر من رائع ... وشدعوهـ 7 شهور طالب موعد دخول على السفيــر وشدعووهـ ,, انا بموووت قهـــر<<< الله يكتب يلي فيه خير وصالح
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** MaMdOuH **
    تـبغى تـغـيّر الدّولة علشان المـعـهـد ما رد عـلى إيـميـلاتك ؟ ؟ ؟

الله يهديك بس , وترى إجابة تساؤلاتك كـلّها موجود في هذا الـرّابط :-

American Language Institute
    اولاً الله يعطيك الف الف عافية على جهودكـ و اسلوبكـ و خاصة لونكـ المميــز من جد فتح نفسي << بالصراحة وش اسوي لهم اكثر من 3 اسابيع اليوم دخلت رابع اسبوع ولا احد يرد وشدعوووهـ ....
    7 "
  4. الله يعينك أخوي ... ولكن أنت تبغى تغير من دولة إلى دولة أخرى عشان ما ردو على ايميلاتك يا أخوي دور على رقم تلفونهم اللي بال I-20 واتصل واسأل يمكن أنت غلطان بالإيميل حقهم واتمنى لك التوفيق وأسأل الله العلي العظيم أن يسهل أمرك وأمر كل مسلم...آمين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة مبتعث
    الله يعينك أخوي ... ولكن أنت تبغى تغير من دولة إلى دولة أخرى عشان ما ردو على ايميلاتك يا أخوي دور على رقم تلفونهم اللي بال I-20 واتصل واسأل يمكن أنت غلطان بالإيميل حقهم واتمنى لك التوفيق وأسأل الله العلي العظيم أن يسهل أمرك وأمر كل مسلم...آمين
    و الله بصراحة كلمتهم تلفوونـــات و بعد مسج صوتي ولا احد يعبرنـــي ...
    كل ما اكلم السكرتيــرة حقته ( مكتب القبول و التسجيل ) تقول اتصل عليهم بعد 30 دقيقة .. او اترك له مسج ..
    اترك له مسج و اعيد الاتصال بعد 30 دقيقة ولا احد يرد ..... بامانه وين الحل ؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.