الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Idaho State University (Pocatello) نصيحة للي بيجون هادي الولاية او الجامعة

Idaho State University (Pocatello) نصيحة للي بيجون هادي الولاية او الجامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5459 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية salalelo
    salalelo

مبتعث جديد New Member

salalelo الولايات المتحدة الأمريكية

salalelo , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى === , بجامعة Idaho State University
    • Idaho State University
    • ===
    • ذكر
    • Pocatello, Idaho
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

May 15th, 2009, 03:34 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
    ممكن عنوان موضوعي غريب ولكن, انا يوم قدمت للجامعة عن طريق مكتب مدح في الولاية والمدينة والجامعة مدح غير طبيعي,
    اول شي المدينة جدا صغيرة, فيها عنصرية ولكن مو منتشرة جدا, الجو بارد جدا.
    صحيح انها رخيصة واسعار السكن رخيصة/متوسطة لكن الخدمات فيها قليلة, مافيها شي يتسوى من اماكن ترفيهية ...الخ
    مافي سعودي جا هنا الا وسب في المدينة. اول ما جيت سمعت اخواني الطلاب يقولولي ايش جابك هنا المدينة مافيها شي, وانا ما وافقت معهم الين ما شفت بعيني.
    هيا تعتبر مدينة جامعية. الناس الي فيها مزارعين او طلاب. وهي في ولاية ايداهو. الناس الي يستاهلو انك تجلس معهم وتتكلم معهم هم الانترناشونال و الطلاب الي جايين من خارج هادي الولاية.

انا كاتب الموضوع بالطريقة دي لاني ما لقيت احد ينصحني يوم قدمت. وانا دحين بقولكم لاحد يتورط.
    بس اذا تبي ولاية رخيصة, صغيرة, وجوها دراسي بحت, الله يحييك.
    خدمة التكاسي هنا شبه معدومة. يعني تدق عالتكسي بعد ساعة يجيك. (اذا جا). فاذا احد قرر انه جاي هادي المدينة. يقدر يرسلي ايميل او لايميل احد من الطلاب الي يدرسو هنا وانشالله ما نقصر معه.
    (مدري اذا كتابة الايميل ممنوعة)

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salalelo
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
    ممكن عنوان موضوعي غريب ولكن, انا يوم قدمت للجامعة عن طريق مكتب مدح في الولاية والمدينة والجامعة مدح غير طبيعي,
    اول شي المدينة جدا صغيرة, فيها عنصرية ولكن مو منتشرة جدا, الجو بارد جدا.
    صحيح انها رخيصة واسعار السكن رخيصة/متوسطة لكن الخدمات فيها قليلة, مافيها شي يتسوى من اماكن ترفيهية ...الخ
    مافي سعودي جا هنا الا وسب في المدينة. اول ما جيت سمعت اخواني الطلاب يقولولي ايش جابك هنا المدينة مافيها شي, وانا ما وافقت معهم الين ما شفت بعيني.
    هيا تعتبر مدينة جامعية. الناس الي فيها مزارعين او طلاب. وهي في ولاية ايداهو. الناس الي يستاهلو انك تجلس معهم وتتكلم معهم هم الانترناشونال و الطلاب الي جايين من خارج هادي الولاية.

انا كاتب الموضوع بالطريقة دي لاني ما لقيت احد ينصحني يوم قدمت. وانا دحين بقولكم لاحد يتورط.
    بس اذا تبي ولاية رخيصة, صغيرة, وجوها دراسي بحت, الله يحييك.
    خدمة التكاسي هنا شبه معدومة. يعني تدق عالتكسي بعد ساعة يجيك. (اذا جا). فاذا احد قرر انه جاي هادي المدينة. يقدر يرسلي ايميل او لايميل احد من الطلاب الي يدرسو هنا وانشالله ما نقصر معه.
    (مدري اذا كتابة الايميل ممنوعة)

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هلا ومرحبا اخونا ساليليو (على مااعتقد)..
    والله ياعزيزي انا واختي كنا رايحين فيها لانو مكتب اي جك مدح فيها لكن اتضح لنا ومن نفس مكتب اي جك انها جدا بعيدة من واشنطن وباردة جدا لكن هذا بعد القبول الجامعي والمعهد els
    المهم غيرنا من القبول او بالاصح حولنا قبولنا من معهد els بايداهو الى نفس المعهد بسنسناتي بولاية اوهايو ومنتظرين قبول جامعة سنسناتي ورحلتنا قريبة انشالله .. بس حبيت اسألك كيف معهد els هل هو جيد ولا لا اذا درست فيه طبعا .. وشاكر لك هالمعلومات وربي يوفقك وييسر امورك..
    تحياتي..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاووي الدين
    هلا ومرحبا اخونا ساليليو (على مااعتقد)..

والله ياعزيزي انا واختي كنا رايحين فيها لانو مكتب اي جك مدح فيها لكن اتضح لنا ومن نفس مكتب اي جك انها جدا بعيدة من واشنطن وباردة جدا لكن هذا بعد القبول الجامعي والمعهد els
    المهم غيرنا من القبول او بالاصح حولنا قبولنا من معهد els بايداهو الى نفس المعهد بسنسناتي بولاية اوهايو ومنتظرين قبول جامعة سنسناتي ورحلتنا قريبة انشالله .. بس حبيت اسألك كيف معهد els هل هو جيد ولا لا اذا درست فيه طبعا .. وشاكر لك هالمعلومات وربي يوفقك وييسر امورك..

تحياتي..
    مشكور اخوي والله يوفقك
    والله انا جيت من الثنوي للجامعة على طول ما دخلت في ال ELS
    بس الشباب الي درسو في المعهد يمدحو فيه بس مو الي في بوكاتيلو- ايداهو.
    معاهد ال ELS بشكل عام جدا جيدة بحسب ما سمعت. بس تختلف بحسب الولاية طبعا. بعض معاهد ال ELS السعوديين الي فيها عددهم جدا كبير, لكن اذا انت ناوي تشد حيلك, والله لو المعهد كله سعوديين حتستفيد.
    7 "
  4. كلامك مردود عليه يا اخ salalelo
    فولاية ايداهو او بالاحرى مدينة بوكاتيلو مدينة جدا رائعه من الناحية الطبيعيه فعلا انها صغيره ولايوجد فيها اماكن للترفيه ولكن هذه الاماكن تبعد عنها بعدا ليس بكثيرا وانت هنا في امريكا ليس للترفيه فقط بل للدراسه وهذه المدينة مهيئه فعلا للدراسه انا من سكانها ومرتاح فيها ولكن عندما لايدخل مزاجك شي او تكون وجهة نظرك في شي ليس من الواجب ان تفرضه على الناس او تنصحهم فيه لانه شي لم يعجبك !
    لماذا السعوديين الموجودين هنا وعددهم مايقارب 15 او 16 او اكثر سعودي يفضلون بوكاتيلو ؟؟؟
    لان كل واحد ووجهة نظره وهذي وجهة نظرك ونحترمها بس مسألة انك تفرضها فلآ . لان كلامك هذا غير صحيح ؟
    وانت تقول ... الاختلاط ان مدينة بوكاتيلو مليئه من الجنسيات الاخرى سواء من امريكا او من خارجها ولكنك انسان لايختلط بالناس . على ما اظن انك من البيت الى الجامعه او المعهد والعكس صحيح فعندما تبحث عن الناس وتعرف اماكنهم ذلك الوقت سوف تغير وجهة نظرك في اي مكان انا ماكان ودي يكون ردي بهالشكل ولكن احنا ياطلاب ايداهو مدينة بوكاتيلو بالاخص نريد الرفع من معنويات المدينة لانها تستحق ذلك
    7 "
  5. شباب انا بقدم على الجامعة ممكن تعطونه نبذه عن الجامعة من ناحية الدراسة الصعوبة والسهولة وشلون الخدمات الموجودة في المدينة وشلون المواصلات وشلون الاجواء
    وهذا ايميلي almohsen87@hotmail.com
    الرجاء الرد في اسرع وقت لان الددلاين قرب
    7 "
  6. السلام عليكم ... يا شباب لاهنتو تبدا دراستي في جامعه ايداهو في ٩/يناير /٢٠١٢
    لانهنتوا احتاج مساعدتكم ...
    سمعت ان طلاب اول سنه يحتاجو يدخلو اختبار انقليزي ورياضيات باستثناء اللي عندهم
    اختبار ال SAT او يمكن ACT بالله ممكن تتاكدو من صحه هالكلام وايش قصه هالاختبارين
    بالاضافة لأني احتاج سكن في اقرب فرصه وما ادري وين الاماكن آلامنه القريبة من الجامعه وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.