الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التـــأمين الصحي ... أفيدوني ... مع موقف مضحك

التـــأمين الصحي ... أفيدوني ... مع موقف مضحك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5453 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية One Dream
    One Dream

مبتعث مستجد Freshman Member

One Dream السعودية

One Dream , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Information System , بجامعة King Faisal Universaty
    • King Faisal Universaty
    • Information System
    • ذكر
    • Saudi Arabia, Saudi Arabia
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

May 15th, 2009, 08:30 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    دمتم صبــــاحـــــاً أو مســــــــاءً ....
    بعد لف طويل و عناء شاعر .. كل يوم الف بين موقع الى موقعين التـــأمين الصحي و اطلع بدووون فايدة .. ( اما اهم ما يعرفون يكتبون انجليزي , او انــا ما اعرف لغة ) <<< هذه مره صارت لي سالفه عليها ...
    خلني اقول لها لكم بــأختصـــار ..!!
    قبل 4 ايـــام شفت سكن عائلة محطوووط في الموقع قلت لها خلاص انا بتواصل معكـ على التــلفوون ... مسكت التلفــون و اتصلت مسوي فيها عبقري زمــان . اول ما ردت بصراحة ارتبكـت من المكالمة في البداية قلت لها good afternoon انا يلي اعرفه فرق بين السعودية و ســان دييغو 14 ساعة التوقيت انا اتصلت الساعه 10 ونص المســـاء قلت الحين عندهم 12 ونص الظهـــر .. احس انه المرأة تقول وش فيه سكــران ...قمت اسـالف معاها احس انها تعطي خيط و خيط ..( انا افكرهــا عمرها 30 او 40 ) طلعت عمرهـــا اكبر من جدتــي من صوتهـــا ... قول لي الصوت موبـ واضحة ؛ قلتها الصوت موبـ واضحة ولا لغتي موبـ وااضحة ... لاني عارف حركـــات التصريف ...!!!!!! بس احس اني مسخرتهـــا ...<<< هذه بالاختصـــار
    شكلي انا مضيع في التوقيت ....!!...؟؟...!!

نرجع لموضوعنــا وهو التــأمين الصحي >> هذه رابطة من موقع المعـهـــد بالصيغة pdf مكتوب في صفحة 7 .. على الطالب المستمرين اكثر من 4 اسابيع الزم التـــأمين الصحي ... http://www.americanlanguage.org/pdf_apps/PreArrival.pdf
    انا بصراحة بجلس 14 اسبوع ... يعني يلي عنده خلفيه ... او شركة اتعامل معاااهــااا
    يوضح لي ...
    فيه مره قرأت في موقع الجامعة San Diego State Universaty لانه المعهد American Language Institute يلي انا فيه تابع لهذه الجامعة في موقعهم انه التــأمين بـ 80$ << انا موبـ متأكد هل في الموقع الجامعة او لا ...؟ و ليس كاتبين اي طريقة لـ تعبة استمارة التـــأمين بس كاتبين بـ 80$ ... هل الـ 80$ حق شهر وااحد بس ....؟
    يلي عنده خبرهـ يعطينا في التـــأمين .......؟؟؟
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.