الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة التفتش في مطارات امريكية على اجهزة الاب توب ؟؟ كيف ؟؟

طريقة التفتش في مطارات امريكية على اجهزة الاب توب ؟؟ كيف ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5458 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية One Dream
    One Dream

مبتعث مستجد Freshman Member

One Dream السعودية

One Dream , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Information System , بجامعة King Faisal Universaty
    • King Faisal Universaty
    • Information System
    • ذكر
    • Saudi Arabia, Saudi Arabia
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

May 15th, 2009, 10:11 PM

السلام عليكم .....
    دمتم صبـــاحـــا او مســـاءً
    الموضوع محير صديقي ( يلي برووح معــاي ) يقول لي (اذا تبي تعرف صديقكـ جربه في السفر ) ما ادري متــأثر في الحكم و الامثــال ... من جد <<< انا يلي ابي احد يعيني عليه
    ومسوي ازعااااج ما ادري على وشوا اكتب في المنتدى و اكتب في المنتدى ... شايف الدنيـــا فوضــــى ......
    الموضوع هو :- في المطارات امريكـــا سمعنا انه في مطارات الامريكــية يكوووون فيها التفيش على الكمبيــوتــرات المحمول الاب توب ... كيف ..؟؟؟
    هل البرامج الموجود في الجهاز ولا ...؟ لزم يكون فيه البرامج اصلية ...؟
    مثل البرامج ( لايف ماسنجر - ريل بلير -نيرو - و غيرهـ ) لزم تكون موبـ موجوده في الجهاز ولا كيف ....؟؟ عادي يكونون موجودين في الجهاز
    ممكن التوضيح .....؟
    ولا يكون نظام حق الجهاز اصلي .. وعادي يكون نظام اوفيس ( تجريبي) لانه جهازي النسخه اصليه ان شاء الله لاني ما تأكدت .. و بس اوفيس تجريبي ....؟ كيف اعرف النظام حقي اصلي ...؟

ممكن التوضيح بالتفصيل المملل ... علشان يعرف .. من جد مزعج البشريه
    لانه مسوي قلق عندهـ ( ما باقي الا اوديه مستشفــى الامل - عيادة التفتيش الاب توبــات )
  2. أخي الكريم

لم اسافر لأمريكا حتى الآن لكن انوي السفر قريباً بإذن الله ولي قريب الان في امريكا و سألته نفس سؤالك فقال:
    لو فتشوا الجهاز و وجدواا برنامج واحد غير أصلي (أي برنامج) يمكن تكون العقوبه اكثر مما تتخيل

لذلك انصحك بأن لا تجعل في جهازك اي برنامج غير اصلي و لو اكتفيت في البرنامج الاصلي الوحيد في جهازك
    ثم اذا وصلت امريكا تستطيع تحميل اي برنامج ترغب به و اذا رغبت العوده ترجع لذات الوضع الاول

هذا حتى تضع نفسك في الجانب الآمن و تتجنب الوقوع في المحضور

موفق بإذن الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3bDuL3ZiZ
    اخوي اللي اعرفه ان لازم كل البرامج اللي على جهازك اصليه وطبعا انت وحظك ناس يفتشون لابتوباتهم ونتس لا لكن الواحد يلعب على المضمون
    لا حوووول مشوااار اخلي كل شيء اصلي .... بالنسبة للحظ انا حظي معفووووس فوق تحت ( تقول ورقة يا نصيب ) ... الله يعطيك العافية ع مرووووركـ
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lawyerstar
    أخي الكريم

لم اسافر لأمريكا حتى الآن لكن انوي السفر قريباً بإذن الله ولي قريب الان في امريكا و سألته نفس سؤالك فقال:
    لو فتشوا الجهاز و وجدواا برنامج واحد غير أصلي (أي برنامج) يمكن تكون العقوبه اكثر مما تتخيل

لذلك انصحك بأن لا تجعل في جهازك اي برنامج غير اصلي و لو اكتفيت في البرنامج الاصلي الوحيد في جهازك
    ثم اذا وصلت امريكا تستطيع تحميل اي برنامج ترغب به و اذا رغبت العوده ترجع لذات الوضع الاول

هذا حتى تضع نفسك في الجانب الآمن و تتجنب الوقوع في المحضور

موفق بإذن الله
    .. الله يوفقك و ترووح بالسلامة .... الله يكون في العووون
    شكرا لمرووووركـ الرائع ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.