الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضابط معاه جواز أمريكي و طالع مرافق مع زوجته و بيقدم على البعثة لامريكا, وش وضعه؟

ضابط معاه جواز أمريكي و طالع مرافق مع زوجته و بيقدم على البعثة لامريكا, وش وضعه؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5432 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mideast_cowboy
    mideast_cowboy

مبتعث جديد New Member

mideast_cowboy الولايات المتحدة الأمريكية

mideast_cowboy , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس علوم امنية , بجامعة كلية الملك فهد الامنية
    • كلية الملك فهد الامنية
    • بكالوريوس علوم امنية
    • ذكر
    • BOS (ان شاء الله), MA (ان شاء الله)
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

May 15th, 2009, 11:55 PM

شخص مولود في الولايات المتحدة و حامل للجواز الامريكي و يبغى يطلع بعثة لامريكا مع زوجته المبتعثة عن طريق عمله (ضابط بالامن العام) او مرافق معها, وش وضعه؟ مع العلم أن السفارة الامريكية ما تعطي فيزا لحاملي الجواز الامريكي. هل هناك آلية متبعة في هذه الحالة؟
    الرجاء الافادة الله يجزاكم خير ......
    و شكراً....
  2. شوف حبيب قلبي انا بفيدك انا خويي مولود في امريكا وعنده جواز وطول عمره في امريكا رجع السعوديه وجاء يقدم علي البعثه هذا الكلام الدفعه الثانيه من الابتعاث راح السفاره قالو له انت امريكي مايحتاج فيزا بس قالهم ان هو يبغي يطلع بالسعودي عشان الوزاره ماتقبل الامريكي قالو له غريبه ولطعوه شهرين وبعدين كلموه وقالو له ارسل جوازك وعطوه فيزا عادي هو فهمهم السالفه وشرح الوضع .واحسلك لو تطلع بالامريكي عشان ماينشبولك بسالفه المرافق والفيزا يقولون جيب قبول ونعطيك f1ولاf2ولاB1ولاB2سياحيه يعني دوخه ووجع راس خلك في السليم بتوفيق
    7 "
  3. الله يعطيكم الف عافية عالردود والاهتمام...
    بس السالفة و ما فيها اني ضابط , و هذا مسبب لي نوع من العرقلة , لأني ابي اطلع عن طريق العمل و تعرفون ان الضابط و الجواز الامريكي لا يتفقان عندنا في النظام ,لأني لو بطلع عن طريق جهة العمل لازم اطلع بالجواز السعودي و لو رحت للسفارة عشان الفيزا بيقولون انت معاك جواز امريكي فما راح نقدر نعطيك الفيزا و طبعاً ما اقدر اقولهم انا ما معاي جواز أمريكي لأنو السفارة الامريكية ما يخفاهم شي, عشان كذا ابي اعرف هل في وضع معين للضباط اللي مثل حالتي؟
    الرجاء افادتي لان الموضوع شاغل بالي مرررررة!!!!!
    والف الف شكر للي ردوا الله يوفقكم دنيا و آخره...
    7 "
  4. قويه قبل ما تقدم على الكليه العسكريه فيه استماره تعبيها انك من مواليد السعوديه حتى امك وجدتك لازم تكون سعوديه
    بس ظابط قويه قويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.