الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات مبسطة عن خدمات الاتصالات في أمريكا (للجدد)

معلومات مبسطة عن خدمات الاتصالات في أمريكا (للجدد)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5458 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهي شركة الاتصالات اللتي تستخدمها حاليا في امريكا -جوال-؟

المصوتون
421. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • Verizon Wireless

9 2.14%
  • AT&T

105 24.94%
  • Sprint

6 1.43%
  • T-Mobile

258 61.28%
  • Boost Mobile

1 0.24%
  • Cricket

3 0.71%
  • Virgin Mobile

3 0.71%
  • U.S. Cellular

1 0.24%
  • MetroPCS

1 0.24%
  • TracFone

2 0.48%
  • Other

32 7.60%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azoz_454
    انا عندي بلاك بيري وحبيت أطلع شريحة مفوترة من شركة T-Mobile ( باقة مفتوحة البيانات )
    انا شفت الباقة هذي :
    الرابط

1- يا ليت تشرح لي اكثر عن هذه الباقة ؟

2- وتقولي رأيك فيها ؟

3- وهل المكالمة الدولية ( السعودية ) في هذه الباقة ببلاش ؟

4- هل كل شئ في الباقة مجاني ( يعني ما ادفع لهم إلا 79.99 $ فقط شهريا ) ؟

5- هل يوجد باقة بيانات ( عشان البلاك بيري ) لكن الشريحة مسبقة الدفع ؟

1- الباقة اللي اخترتها هذه مو مفوتره.. مسبقة الدفع..
    مميزاتها:
    - مكالمات مفتوحه لاي هاتف محمول او ثابت داخل امريكا..
    - رسائل نصيه ووسائط وماسنجر مفتوح داخل امريكا كمان.
    - تصفح انترنت لامحدود..
    - بدون عقد سنوي..

2- صراحة كويسه هذه الباقه .. لكن ممكن توفر اكثر... اذا تشوف نفسك ماتستخدم المكالمات كتير.. واكثر استخدامك انترنت وكدا...خذ الدقائق المحدوده - 500 دقيقه - ب 30 دولار تقريبا - خلي في بالك راح يكون عندك مكالمات مجانيه مفتوحه يوميا من بعد الساعه 9 مساءا اعتقد الى 6 صباحا بالاضافة الى نهاية الاسبوع. اضغط هنا وبعد كذا اضف خدمة البلاك بيري.. بيانات مفتوحه في الشهر ب 40 دولار. اضغط هنا.. وبكدا الاجمالي يكون 70 دولار شهريا..

3- لا.

4- نعم.. ماعدا الدولي طبعا.. حتى الرسائل الدوليه غير مجانيه.

5- راجع النقطة رقم 2.

اتمنى اكون قدمت لك شئ مفيد.. والله ييسرلك امورك يارب...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahkhayyat

2- صراحة كويسه هذه الباقه .. لكن ممكن توفر اكثر... اذا تشوف نفسك ماتستخدم المكالمات كتير.. واكثر استخدامك انترنت وكدا...خذ الدقائق المحدوده - 500 دقيقه - ب 30 دولار تقريبا - خلي في بالك راح يكون عندك مكالمات مجانيه مفتوحه يوميا من بعد الساعه 9 مساءا اعتقد الى 6 صباحا بالاضافة الى نهاية الاسبوع. اضغط هنا وبعد كذا اضف خدمة البلاك بيري.. بيانات مفتوحه في الشهر ب 40 دولار. اضغط هنا.. وبكدا الاجمالي يكون 70 دولار شهريا..
    هذي باقة مفوترة ولا مسبقة دفع ؟

3- لا.
    طيب . بكم سعر الدقيقة الى السعودية ؟

اتمنى اكون قدمت لك شئ مفيد.. والله ييسرلك امورك يارب...
    الله يجزاك ألف خير على ما تقدمه للمبتعثين يا رب .
    ـــــــــــــــــ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azoz_454
    ـــــــــــــــــ
    هذه بدون عقد سنوي... يعني تقريبا مسبقة الدفع..

تفاصيل الاتصال للسعوديه من شركة تي موبل. اضغط هنا

انصحك تستخدم Starfone للاتصال بالسعوديه.. في شرح لها في احد صفحات الموضوع . او اضغط هنا.. وتقدر تقارن السعر وتشوف الفرق بنفسك...

اتمنى يكون الرد اوضح الان...والله يختارلك اللي فيه الخير..
    7 "
  4. اخي العزيزahkhayyat السلام عليكم اني اخوكم من العراق عندي استفسار لدي جهاز نوكيا n95 8gb هل يشتغل عندي اذا شريتله سيم كارد تي موبايل يوم الي اسافر الي امريكا وعلما اني متوجه الى ولايه اوهايو وهل استطيع ان استقبل وارسل مسجات عربي ومسجات ام ام اس بليز عندي استفسار ثاني شو الي تنصح بيه تي موبايل او اي تي تي لان سبقى مده شهرين في اوهايو وبعدها ساتحول الى تينسي ارجو افادتي بهذا الموضوع وبارك الله فيك اخي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iraq_xp
    اخي العزيزahkhayyat السلام عليكم اني اخوكم من العراق عندي استفسار لدي جهاز نوكيا n95 8gb هل يشتغل عندي اذا شريتله سيم كارد تي موبايل يوم الي اسافر الي امريكا وعلما اني متوجه الى ولايه اوهايو وهل استطيع ان استقبل وارسل مسجات عربي ومسجات ام ام اس بليز عندي استفسار ثاني شو الي تنصح بيه تي موبايل او اي تي تي لان سبقى مده شهرين في اوهايو وبعدها ساتحول الى تينسي ارجو افادتي بهذا الموضوع وبارك الله فيك اخي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...

جهازك ان شاء الله يشتغل معاك - اعرف اكتر من شخص يستخدموه وماشي معاهم كويس - لكن بعضهم يواجه مشكله في رسائل الوسائط - ام ام اس- اعتقد المشكله من الاعدادات...

وبالنسبه لاستقبال الرسائل النصيه العربيه.. نعم تقدر ان شاء الله...

بالنسبه لشركة الاتصالات..
    اذا كنت بتاخذ مسبق الدفع.. اعتقد تي موبل اوفر لك.. وغالبا الناس تفضلها على المفوتر .. لسعرها وتوافرها في اماكن اكتر...

بالنسبه للتنفل من ولاية الى اخرى..
    مافي اي فرق اذا نقلت من ولاية الى اخرى... تقدر تستخدم نفس الخط ..بس الفرق راح يكون في تغطية الشبكه..
    لذلك انصحك انك تشوف تغطية الشبكه تكون اقوى لاي شركة في المنطقة اللي راح تقعد فيها اكتر..

تغطية الشبكه ل تي موبل. اضغط هنا.
    تغطية الشبكة ل اي تي اند تي. اضغط هنا.

كل اللي تحتاج تسويه انك تحط عنوانك في الموقعين وبعد كدا تشوف نسبة التغطيه لكل شركة...

اتمنى اكون افدتك .. والله يختارلك اللي فيه الخير يارب...

7 "
  6. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    صبحك / مساك الله بالخير اخوي احمد خياط ..

عندي كم استفسار حبيتك تجاوبني عنهم اذا ما عليك امر

1/ ابسألك بخصوص الايفون .. الان لو اشتريلي ايفون مفتوح رسمي من خارج امريكا مو اوفر واحسن لي ؟
    لان لو اخذته بعقد راح اخذه بـ 199 ..16 جيجا ومع العقد سنتين قول اباخذ اقل باقه مكالمات ورسايل ونت .. قول ابو 70 دولار شهري .. لمدة سنتين .. كم راح تطلع علي الحسبه ؟ 70 دولار× 24شهر = 1680 دولار , 1680 ×3.75 = 6300 ريال سعودي
    يعني طلعو قيمه الايفون وزيااده بكثير ..! وش ذا نهب .. وغير كذا مقفل ومحتكر مع هالشركه العله .! لو انه طايح عليّ مكيف .!

2/ لو جبت ايفون مفتوح رسمي .. شلون راح تكون الاليه سواء بغيت اشترك مع at&t او اي شركه ثانيه .!

3/ ياخوك ذبحوونا بـ السوشل هالسكيورتي ياجعله بالماحط.. كل مارحت شركه قالولي ياسوشل سكيورتي يا تدفع تأمين 500 دولار .! وانا ابليس راكب راسي واقولهم ابطت ادفع 500 دولار .. لاني ابي افعل خدمه البلاك بيري وماني قادر .!
    المشكله انا في مدينه كاربونديل ومدينه صغيره .. مافيها فرع لـ تي موبيل فيه موزع ( راديو شيك ) وماعنده صلاحيات انه يعطيني شريحه بدون تأمين او سوشل ..
    وشركه at&t اغسل يدك منها راكبين روسهم انه مايفعلون لي خدمه البلاك بيري الا بـ تأمين .!

4 / هل بامكاني اطلب من تي موبيل شريحه فيها خدمه البلاك بيري عن طريق التلفون ؟ او عن طريق النت .. بدون سوشل وتأمين وهالقرنبع هذي ؟ انا انسان ما احب احد يربطني ويعقدني ويلزمني بعقد وينشبني معه مده طويله .!

5/ هل لو طلبت شريحه وجهاز بلاك بيري من تي موبيل عن طريق النت مثلا .. اقدر اشيل الشريحه واحطها بالبلاك بيري حقي الي جايبه من السعوديه وتشتغل معاي الخدمه ؟والا ماتشتغل الا على جهازهم؟

الله يعزك يالسعوديه .. بـ رسآله تفعل انواع الخدمات والي تبغاه يصير .. مو هالديار هذي الي ماشفنا منها الا التعقيد .!
    7 "
  7. ي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! osama !
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    صبحك / مساك الله بالخير اخوي احمد خياط ..

عندي كم استفسار حبيتك تجاوبني عنهم اذا ما عليك امر

1/ ابسألك بخصوص الايفون .. الان لو اشتريلي ايفون مفتوح رسمي من خارج امريكا مو اوفر واحسن لي ؟
    لان لو اخذته بعقد راح اخذه بـ 199 ..16 جيجا ومع العقد سنتين قول اباخذ اقل باقه مكالمات ورسايل ونت .. قول ابو 70 دولار شهري .. لمدة سنتين .. كم راح تطلع علي الحسبه ؟ 70 دولار× 24شهر = 1680 دولار , 1680 ×3.75 = 6300 ريال سعودي
    يعني طلعو قيمه الايفون وزيااده بكثير ..! وش ذا نهب .. وغير كذا مقفل ومحتكر مع هالشركه العله .! لو انه طايح عليّ مكيف .!

2/ لو جبت ايفون مفتوح رسمي .. شلون راح تكون الاليه سواء بغيت اشترك مع at&t او اي شركه ثانيه .!

3/ ياخوك ذبحوونا بـ السوشل هالسكيورتي ياجعله بالماحط.. كل مارحت شركه قالولي ياسوشل سكيورتي يا تدفع تأمين 500 دولار .! وانا ابليس راكب راسي واقولهم ابطت ادفع 500 دولار .. لاني ابي افعل خدمه البلاك بيري وماني قادر .!
    المشكله انا في مدينه كاربونديل ومدينه صغيره .. مافيها فرع لـ تي موبيل فيه موزع ( راديو شيك ) وماعنده صلاحيات انه يعطيني شريحه بدون تأمين او سوشل ..
    وشركه at&t اغسل يدك منها راكبين روسهم انه مايفعلون لي خدمه البلاك بيري الا بـ تأمين .!

4 / هل بامكاني اطلب من تي موبيل شريحه فيها خدمه البلاك بيري عن طريق التلفون ؟ او عن طريق النت .. بدون سوشل وتأمين وهالقرنبع هذي ؟ انا انسان ما احب احد يربطني ويعقدني ويلزمني بعقد وينشبني معه مده طويله .!

5/ هل لو طلبت شريحه وجهاز بلاك بيري من تي موبيل عن طريق النت مثلا .. اقدر اشيل الشريحه واحطها بالبلاك بيري حقي الي جايبه من السعوديه وتشتغل معاي الخدمه ؟والا ماتشتغل الا على جهازهم؟

الله يعزك يالسعوديه .. بـ رسآله تفعل انواع الخدمات والي تبغاه يصير .. مو هالديار هذي الي ماشفنا منها الا التعقيد .!
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

اولا ارجوك لا تفهمني غلط .. باجابتي انا ابدا ابدا مااحاول اني اطلعك غلطان او اي شئ .. اللي ابا اسويه مقارنه مع اللي قلته لااقل ولا اكثر..

1) لنفرض فعلا انك اشتريت ايفون مفتوح من خارج امريكا ، بالمقابل اكيد راح تحتاج الى باقة بيانات - مايسوى يكون معاك اي فون بدون باقة بيانات - ، ولنفرض ايضا انك راح تقعد في امريكا سنتين.. الان راح اعطيك مقارنه من يوم ماتشتري الجهاز الى ان تبيعه - تعمدت اضيف البيع عشان تشوف صافي الخساره بالضبط -..

اولا:
    سعر الاي فون المفتوح:
    من بريطانيا ال 16 جيجا ب 499 باوند. اضغط هنا..بحسب موقع قوقل هذا يساوي 2885 ريال. اضغط هنا مابحثت كم الضرائب في بريطانيا .. لكن خلينا نفترض ايضا الجهاز يوصل ب 3000 ريال صافي..

من استراليا ال 16 جيجا ب 859 دولار استرالي. اضغط هنا. بحسب موقع قوقل هذا يساوي 2859 ريال. اضغط هنا. برضوا مااعرف كم الضرائب - او هل هي موجوده اصلا - لكن تجاوزا برضوا خلينا نقول 3000 ريال..

سعر الاشتراك للدقائق والبيانات:
    نقول زي ماتفضلت 70 دولار في الشهر..

المقارنه الاولى - الجهاز من خارج امريكا -:
    الاشتراك: 70 دولار× 24شهر = 1680 دولار = 6300 ريال سعودي
    سعر الجهاز : 3000 ريال سعودي
    الاجمالي بعد سنتين: 9300 ريال سعودي..
    نطرح قيمة بيع الجهاز : تقريبا 300 دولار 1125 ريال سعودي..
    9300 - 1125 ريال = 8175 ريال سعودي<<<<<<<

المقارنه التانيه - الجهاز من امريكا - :
    الاشتراك: 70 دولار× 24شهر = 1680 دولار = 6300 ريال سعودي
    سعر الجهاز : 199 مع الضرائب - لنفرض 7% قول 213 دولار تقريبا = 798 ريال سعودي
    الاجمالي بعد سنتين: 7098 ريال سعودي..
    نطرح قيمة بيع الجهاز : تقريبا 300 دولار 1125 ريال سعودي..
    7098 - 1125 ريال = 5973 ريال سعودي<<<<<<<

الفرق :
    8175 - 5973 = 2202 ريال سعودي

ملاحظات:
    - في الحساب اعلاه.. تجاوزت الكسور..مصاريف الشحن.. لتسهيل عملية الحساب.
    - لاتنسى اذا اخذت الجهاز من برا امريكا ماراح يكون عندك ضمان .. يعني الله لايقدر لو حصل شئ راح تدفع مصاريف زياده..
    - الجهاز الامريكي تقدر تفتحه بسهوله جدا ، بالاضافه الان اصبح فتح الجهاز قانوني..
    - خلي في بالك انتا راح تدفع فواتير وانت في امريكا - الا اذا تقدر تقعد بدون جوال- لذلك انت دافع مقابل الخدمات دافع مافيها فكه..حتى لو قررت تستخدم جهاز عادي.. دافع دافع!

2) الاشتراك عادي مجرد تقدم على خط وتطلب باقة بيانات فقط...

3) جرب روحلهم بالفيزا وقولهم انك طالب وخليهم ياخذو صورة من الفيزا.. اذا ماعندك فروع اخرى .. حاول تكلم مدير الفرع.... لكن اذا زي ماقلت تي موبل ماعندهم الا الموزع - راديو شاك - ف ااعتقد انه مافيدهم حل ابدا....
    اقتراح:
    اذا يوم مسافر لولاية تانيه... جرب في احد الفروع هناك.. يعني مثلا اذا راجع السعوديه وراح توقف في نيويورك او واشنطن وعندك وقت كافيه جرب..

4) لا.

5) اذا قدرت . اعتقد ممكن ...بس مومتاكد.. لان احيانا لما تتصل عليهم يطلبو رقم الجهاز التسلسلي!

الله يعز السعوديه دائما وابدا يارب..

اتمنى اكون افدتك والمسلمين.. والله يساعدك يارب...
    7 "
  8. حياك الله اخوي
    بالعكس مافهمتك غلط ولاشي .. ماكتبت استفساري الا للتوضيح منك .. وناخذ رأيك بما انه عندك خلفيه بالامر
    والان وضحت لي الامور .. يامال العافيه

3 / المشكله بالمدينه الي انا فيها مافيها الا محل واحد لـ at&t وكشك في سوق .. مايندرآ عنهم

5/ لاهنت .. النقطه الخامسه مافهمتها .. هل يعني انه ماراح يشتغل وراح يطلب مني رقم تسلسلي ؟
    لان انا افكر انه اشتري جهاز بلاك بري من تي موبيل واخذ معاه شريحه وافعل خدمه البلاك بري من اول ما اشتريه .. بعدها اشيل الشريحه واحطها بجهازي !

اعذرني على كثره اسئلتي .. ربي يجزاك خير .. ويوفقك وييسر امورك
    7 "
28 من 48 صفحة 28 من 48 ... 2327282933 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.