الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات مبسطة عن خدمات الاتصالات في أمريكا (للجدد)

معلومات مبسطة عن خدمات الاتصالات في أمريكا (للجدد)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5459 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهي شركة الاتصالات اللتي تستخدمها حاليا في امريكا -جوال-؟

المصوتون
421. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • Verizon Wireless

9 2.14%
  • AT&T

105 24.94%
  • Sprint

6 1.43%
  • T-Mobile

258 61.28%
  • Boost Mobile

1 0.24%
  • Cricket

3 0.71%
  • Virgin Mobile

3 0.71%
  • U.S. Cellular

1 0.24%
  • MetroPCS

1 0.24%
  • TracFone

2 0.48%
  • Other

32 7.60%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! osama !
    حياك الله اخوي
    بالعكس مافهمتك غلط ولاشي .. ماكتبت استفساري الا للتوضيح منك .. وناخذ رأيك بما انه عندك خلفيه بالامر
    والان وضحت لي الامور .. يامال العافيه

3 / المشكله بالمدينه الي انا فيها مافيها الا محل واحد لـ at&t وكشك في سوق .. مايندرآ عنهم

5/ لاهنت .. النقطه الخامسه مافهمتها .. هل يعني انه ماراح يشتغل وراح يطلب مني رقم تسلسلي ؟
    لان انا افكر انه اشتري جهاز بلاك بري من تي موبيل واخذ معاه شريحه وافعل خدمه البلاك بري من اول ما اشتريه .. بعدها اشيل الشريحه واحطها بجهازي !

اعذرني على كثره اسئلتي .. ربي يجزاك خير .. ويوفقك وييسر امورك

3) اجل مالك الا اذا يوم جاتك رحلة لمدينه قريبه تجرب معاهم وخذ جوازك معاك..

5) اللي اقصده.. الجوال ان شاء الله اكيد راح يشتغل معاك .. لكن تفعيل الخدمات ممكن لا.. لان احيانا لما تتصل عليهم يطلبوا منك رقم الجهاز التسلسلي اعتقد عشان يتأكدوا اذا تستخدم جهازهم او لا...
    لكن المفروض في اي حاله يعطوك خدمة البيانات مهما كان..

الله يسهل عليك الموضوع ان شاء الله..
    7 "
  2. السلام عليكم

هل استقبال المكالمات والرسائل لا يكون مجانى الا فى حالة الاشتراك فى باقة فيها مكالمات ورسائل مجانية , ولماذا لا يتم توضيح هذه النقطة فى موقع شركة الاتصالات الرسمى مثل شركة تى موبايل , او شركة اى تى اند تى ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zuhair_jumaa
    السلام عليكم

هل استقبال المكالمات والرسائل لا يكون مجانى الا فى حالة الاشتراك فى باقة فيها مكالمات ورسائل مجانية , ولماذا لا يتم توضيح هذه النقطة فى موقع شركة الاتصالات الرسمى مثل شركة تى موبايل , او شركة اى تى اند تى ؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...

استقبال المكالمات والرسائل ينحسب عليك بحسب الباقة اللي انت مشترك فيها.. ف لو كنت مشترك في الباقه اللامحدوده للمكالمات والرسائل.. راح يصير الاستقبال للمكالمات والرسائل من ضمن سعر الباقه...

بالنسبه لتوفر المعلومات في موقع الشركات اللي ذكرتها:
    اعتقد المعلومات موجوده بالفعل في موقع الشركات . كمثال.. هذه صفحة من موقع AT&T ويوضح فيه ان الرسائل الوارده محسوبه عليك. اضغط هنا

اتمنى اكون افدتك والجميع...
    7 "
29 من 48 صفحة 29 من 48 ... 2428293034 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.