الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات مبسطة عن خدمات الاتصالات في أمريكا (للجدد)

معلومات مبسطة عن خدمات الاتصالات في أمريكا (للجدد)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5451 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهي شركة الاتصالات اللتي تستخدمها حاليا في امريكا -جوال-؟

المصوتون
421. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • Verizon Wireless

9 2.14%
  • AT&T

105 24.94%
  • Sprint

6 1.43%
  • T-Mobile

258 61.28%
  • Boost Mobile

1 0.24%
  • Cricket

3 0.71%
  • Virgin Mobile

3 0.71%
  • U.S. Cellular

1 0.24%
  • MetroPCS

1 0.24%
  • TracFone

2 0.48%
  • Other

32 7.60%
  1. من جوار الحرم دعوة من القلب لك اخوي على هالموضوع المهم جدا جدا جدا والله يجزاك عنا كل خير وييسر امورك وترجع لأهلك سالم غانم ويحقق لك مبتغاك في الدنيا والآخره

صراحه قريت الموضوع كله واستفدت كثير بس أحس إني مو عارفه أجمع المعلومات براسي وأخذ منهم اللي ابيه

بعطيك المعلومات عن اللي محتاجته بخصوص الاتصالات وانت قولي و ش الافضل اني اسويه بحيث تكون التكلفه أقل مايمكن

انا معاي اخوي وكل واحد فينا بيطلع له جوال مكالماتنا المحليه في أمريكا ماراح تتجاوز ال5 دقائق يوميا يعني شهريا تكفيني 150 دقيقه لي و150 دقيقه له يعني 300 دقيقه محليه

المهم عندنا هو الاتصال بالسعودية نحتاج لكل واحد فينا 300 دقيقه يعني 600 دقيقه دوليه

وش الشركة اللي تنصحنا نشترك فيها وهل يكون مفوتر او مسبق الدفع علما بأننا راح نكون في أمريكا لمدة لاتقل عن سنتين

ولك مني كل الشكر والتقدير ولاعدمنا أمثالك الطيبين .
    7 "
  2. جزاك الله خير أستاذ أحمد على مجهودك الرائع
    والله يجعل كل حرف تكتبه في موازين حسناتك ولايحرمك الاجر
    بصراحه اجابات وافية وكافية ومفيدة للجميع
    الله يعينك ويقدرك على خدمة الناس وبالخصوص المبتعثين
    كثر الله من أمثالك وغفر الله ولك ولوالديك ولجميع المسلمين

تمنيت اني اكون في كاليفورنيا عشان نستفيد من خبرتك ولكن ماعليك ماارح اقصر معاك بالاسئلة في حال احتجت لها

لك مني خالص التقدير والدعاآآء،،
    7 "
  3. اخي الغالي وفقك الله ونفع بك ،،،،

الان الواحد اول مايوصل امريكا ويحب يكلم الاهل يطمنهم وش افضل طريقة ... طبعا انت عارف لسه واصل ماعنده وقت يروح يطلع شريحة جديده

الشي الثاني دخلت على شركة AT&T بس صراحة ماعرفت كم بيكلفني الاي فون 32 جيجا شهريا اذا كانت القايق 200 والرسايل 200 وابغى خدمة نفيجيشن

وهل تنصحني اخذ ايفون لي والى زوجتي اوفر ولا بس واحد يكفي ... مافهمت البكيج العائلي
    واستغربت انه خدمة Bing ماتشمل العرض ...كم تكلف لو بغيته يضيفوها
    وهل الابليكيشنز يكون مجاني ولا لا ؟

وفقك الله
    7 "
16 من 48 صفحة 16 من 48 ... 1115161721 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.