الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات مبسطة عن خدمات الاتصالات في أمريكا (للجدد)

معلومات مبسطة عن خدمات الاتصالات في أمريكا (للجدد)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5431 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهي شركة الاتصالات اللتي تستخدمها حاليا في امريكا -جوال-؟

المصوتون
421. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • Verizon Wireless

9 2.14%
  • AT&T

105 24.94%
  • Sprint

6 1.43%
  • T-Mobile

258 61.28%
  • Boost Mobile

1 0.24%
  • Cricket

3 0.71%
  • Virgin Mobile

3 0.71%
  • U.S. Cellular

1 0.24%
  • MetroPCS

1 0.24%
  • TracFone

2 0.48%
  • Other

32 7.60%
  1. كويس لقيت الموضوع .. من زمان بدور على موضوع زي كدآ ..

اول شي يعطيك الف الف الف الف عافية ع الموضوع :$

ثاني شي ..

عندي استفسار ..

انا طالع بعد اسبوع على :
    alabama , mobile

واحتمال اخد شريحة من شركة T-Mobile لانهم يقولو هيا الافضل تغطية هناك =)

السؤال اللي ابغى اقولو ..

انا عندي جهازين [ اي فون , بلآك بيري ]

وصعبة اتخلى عن الجهازين , الاي فون راح يفيدني كثير , والبلآك بيري عشان التوآصل مع الاهل والاصحاب

ابغى رأيك في افضل عرض او خطة للجوالين ..

ماابغى مصاريف زيآدة وفي نفس الوقت انا احتاج الجهازين ..

يعني مثلاً اقدر اسوي زي عرض موبايلي , يعني شريحة اخليها للبلآك بيري بس .. وشريحة اخليها اتصال واستقبال ونت في نفس الوقت للاي فون ؟

اذا عندك اقتراحات لاتبخل علينآ ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Me
    كويس لقيت الموضوع .. من زمان بدور على موضوع زي كدآ ..

اول شي يعطيك الف الف الف الف عافية ع الموضوع :$

ثاني شي ..

عندي استفسار ..

انا طالع بعد اسبوع على :
    alabama , mobile

واحتمال اخد شريحة من شركة T-Mobile لانهم يقولو هيا الافضل تغطية هناك =)

السؤال اللي ابغى اقولو ..

انا عندي جهازين [ اي فون , بلآك بيري ]

وصعبة اتخلى عن الجهازين , الاي فون راح يفيدني كثير , والبلآك بيري عشان التوآصل مع الاهل والاصحاب

ابغى رأيك في افضل عرض او خطة للجوالين ..

ماابغى مصاريف زيآدة وفي نفس الوقت انا احتاج الجهازين ..

يعني مثلاً اقدر اسوي زي عرض موبايلي , يعني شريحة اخليها للبلآك بيري بس .. وشريحة اخليها اتصال واستقبال ونت في نفس الوقت للاي فون ؟

اذا عندك اقتراحات لاتبخل علينآ ..
    الله يعافيك...

صراحة في اكثر من طريقه ولكن خليني اعطيك اقتراحين مبدئيين وشوف اللي يناسبك منهم:

اولا:
    تقدر تاخذ شريحة باقة افراد . اضغط هنا للاسعار والعروض . وبعد كدا تقدر تضيف خدمة الانترنت والبيانات للبلاك بيري الغير محدوده . اضغط هنا
    بعد كدا تاخذ شريحة مسبقة الدفع للاي فون . اضغط هنا للاسعار والعروض.

ثانيا:
    تاخذ شريحة باقة عائليه. اضغط هنا للاسعار والعروض. وبكدا راح تاخذ شريحتين "بارقام مختلفه طبعا ، بس ممكن تاخذها متسلسله ، مثلا 555-555-5557 و 555-555-5556" ويكون عندك انترنت ورسائل غير محدوده في الشهر..

كخيار اول:
    افضل لك تاخذ الخيار التاني ، ليه؟ اولا راح تاخذ جهازين مجانا.. والان كمان عندهم عرض كويس انك تشتري بولد 9700 وتاخذ التاني مجانا. اضغط هنا . ادري عندك بلاك بيري.. لكن ممكن تاخذ الاجهزه مجانا وتبيعها وتكسبلك تقريبا 700$ . اضغط هنا

بالتوفيق ان شاء الله...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahkhayyat
    الله يعافيك...

صراحة في اكثر من طريقه ولكن خليني اعطيك اقتراحين مبدئيين وشوف اللي يناسبك منهم:

اولا:
    تقدر تاخذ شريحة باقة افراد . اضغط هنا للاسعار والعروض . وبعد كدا تقدر تضيف خدمة الانترنت والبيانات للبلاك بيري الغير محدوده . اضغط هنا
    بعد كدا تاخذ شريحة مسبقة الدفع للاي فون . اضغط هنا للاسعار والعروض.

ثانيا:
    تاخذ شريحة باقة عائليه. اضغط هنا للاسعار والعروض. وبكدا راح تاخذ شريحتين "بارقام مختلفه طبعا ، بس ممكن تاخذها متسلسله ، مثلا 555-555-5557 و 555-555-5556" ويكون عندك انترنت ورسائل غير محدوده في الشهر..

كخيار اول:
    افضل لك تاخذ الخيار التاني ، ليه؟ اولا راح تاخذ جهازين مجانا.. والان كمان عندهم عرض كويس انك تشتري بولد 9700 وتاخذ التاني مجانا. اضغط هنا . ادري عندك بلاك بيري.. لكن ممكن تاخذ الاجهزه مجانا وتبيعها وتكسبلك تقريبا 700$ . اضغط هنا

بالتوفيق ان شاء الله...
    هممم ..

مدري ايش اقولك بس اغلب الروآبط مااشتغلت بسبب التشفير اللي في المنتدى

بس ممكن تشوفلي الاسعار والباقات لانها طلعت لي اشياء كثير مافهمتهآ

اتعقدت صراحة ..

يعني لو تقولي الخطط مع الاسعار عشان اشوف واقارن ..

بالنسبة للبلآك بيري افضل تكون عندي شريحة للنت بس يعني بدون مكالمات بدون اي شي ..

وحقت الاي فون تكون للمكالمات والنت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahkhayyat
    حاليا الشركه عندها عرض كويس ، وهو انك تشتري بلاك بيري وتحصل على التاني مجانا..اضغطي هنا

العرض ايضا يعطيكي شريحتين " الباقه العائليه " و 750 دقيقه مجانيه كل شهر.. انترنت غير محدود للشهر.. وغيره..

شخصيا .. اعتقد ان البلاك بيري بولد من افضل اجهزة بلاك بيري ، فيه فرق بينه وبين الاجهزه الاخرى من نفس الشركه.. لكن اعتقد اهم شئ هو ان البولد يدعم شبكات ال 3G بمعنى راح يدعم تصفح واتصال بالانترنت بسرعه اعلى...اتمنى لكم التوفيق...
    يعطيك العافية و ماتقصر
    لما شفت الموقع لقيد نوعين من الشرايح الاولى يكون عقد لمدة سنتين و الثاني غير محدد بمده ! هل ما فهمته صحيح؟
    و لقيت ان الي لمده سنتين الجهاز 99$ فقط
    نفرض اني اخذت ابو سنتين, لكن جلست سنه في ولايه و السنه الاخرى غيرت ولايتي هل هناك اشكالية؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Me
    هممم ..

مدري ايش اقولك بس اغلب الروآبط مااشتغلت بسبب التشفير اللي في المنتدى

بس ممكن تشوفلي الاسعار والباقات لانها طلعت لي اشياء كثير مافهمتهآ

اتعقدت صراحة ..

يعني لو تقولي الخطط مع الاسعار عشان اشوف واقارن ..

بالنسبة للبلآك بيري افضل تكون عندي شريحة للنت بس يعني بدون مكالمات بدون اي شي ..

وحقت الاي فون تكون للمكالمات والنت

اعتقد الروابط كلها تشتغل..جربتها من اكثر من جهاز ومتصفح!..

عموما انا ماحبيت انك تتعقد او شئ .. بس حبيت اعطيك المواقع عشان تستفيد وتشوف التفاصيل بدل مااعطيك المعلومات على الجاهز..

باختصار..
    الافضل لك انك تاخذ باقة عائليه ..وراح تاخذ شريحتين ..التكلفه الشهريه تقريبا 139 دولار تقريبا ويكون انترنت مفتوح...

تفاصيل:
    عقد لمدة سنتين ... تقدر تاخذه بدون عقد بس ماتقدر تاخذ جوالات بسعر رمزي.. ويكون في الشهر ارخص ... تقريبا 110 دولار...
    دقائق مجانيه: 750
    مكالمات مجانيه "داخل اميريكا فقط" في نهاية الاسبوع: نعم
    مكالمات مجانيه بعد الساعه 9 مساءا "داخل اميريكا فقط" : نعم
    انترنت: لامحدود

مميزات اخرى:
    جوالين مجانا من اختيارك .. او جهازين بمستوى اعلى وتدفع سعر رمزي..

اتمنى يكون شرحي اوضح هذه المره ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahkhayyat
    اعتقد الروابط كلها تشتغل..جربتها من اكثر من جهاز ومتصفح!..

عموما انا ماحبيت انك تتعقد او شئ .. بس حبيت اعطيك المواقع عشان تستفيد وتشوف التفاصيل بدل مااعطيك المعلومات على الجاهز..

باختصار..
    الافضل لك انك تاخذ باقة عائليه ..وراح تاخذ شريحتين ..التكلفه الشهريه تقريبا 139 دولار تقريبا ويكون انترنت مفتوح...

تفاصيل:
    عقد لمدة سنتين ... تقدر تاخذه بدون عقد بس ماتقدر تاخذ جوالات بسعر رمزي.. ويكون في الشهر ارخص ... تقريبا 110 دولار...
    دقائق مجانيه: 750
    مكالمات مجانيه "داخل اميريكا فقط" في نهاية الاسبوع: نعم
    مكالمات مجانيه بعد الساعه 9 مساءا "داخل اميريكا فقط" : نعم
    انترنت: لامحدود

مميزات اخرى:
    جوالين مجانا من اختيارك .. او جهازين بمستوى اعلى وتدفع سعر رمزي..

اتمنى يكون شرحي اوضح هذه المره ..
    العرض حلو صراحة , بس بدون عقد وبدون اجهزة لاني مااحتاج ولا جهاز , وماادري كيف راح اصرفها هناك ..

فـ الافضل يكون بدون عقد وبدون اي جهآز ..

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nnn111
    يعطيك العافية و ماتقصر
    لما شفت الموقع لقيد نوعين من الشرايح الاولى يكون عقد لمدة سنتين و الثاني غير محدد بمده ! هل ما فهمته صحيح؟
    و لقيت ان الي لمده سنتين الجهاز 99$ فقط
    نفرض اني اخذت ابو سنتين, لكن جلست سنه في ولايه و السنه الاخرى غيرت ولايتي هل هناك اشكالية؟
    صحيح..

اذا غيرتي من ولاية لولايه ماراح يفرق معاكي شئ... الخدمة تستمر نفس الشئ وتنطبق على جميع ولاية امريكا...

مثال:
    لو طلعتي شريحه من جده وبعد كدا نقلتي للرياض ..فيه فرق؟ طبعا لا ..نفس الشئ بالنسبه لامريكا...
    7 "
23 من 48 صفحة 23 من 48 ... 1822232428 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.