الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات مبسطة عن خدمات الاتصالات في أمريكا (للجدد)

معلومات مبسطة عن خدمات الاتصالات في أمريكا (للجدد)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5450 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهي شركة الاتصالات اللتي تستخدمها حاليا في امريكا -جوال-؟

المصوتون
421. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • Verizon Wireless

9 2.14%
  • AT&T

105 24.94%
  • Sprint

6 1.43%
  • T-Mobile

258 61.28%
  • Boost Mobile

1 0.24%
  • Cricket

3 0.71%
  • Virgin Mobile

3 0.71%
  • U.S. Cellular

1 0.24%
  • MetroPCS

1 0.24%
  • TracFone

2 0.48%
  • Other

32 7.60%
  1. جزاك الله خير اخوي الخياط
    ووفقك الله في حياتك العلمية والعملية والله يسهل امورك مثل ماسهلت علينا في اتخاذ قرار بالنسة للتواصل مع العائلة في بلد الغربة

ابي اخذ رايك بشكل خاص
    انا والدة مبتعث في فرجينيا تك
    بعد ماقرات موضوعك عرفت ان الاتصالات في امريكا زي المنشار طالع ياكل ونازل ياكل
    في الارسال والاستقبال كله على حساب الطالب <<ياعيني عليه
    محشور في هالدقايق في الارسال والاستقبال
    حتى الرسايل حسبي الله عليهم
    ففكرت بالبلاك بيري كتواصل سريع للاطمئنان عليه بالشات اثناء النهار وفي تحركاته
    ويكلمني بالسكايبي باصوت والصورة نهاية كل يوم
    ويش رايك انا اشوفه اوفر
    او او او او
    الايفون في له سكاي بي وشات فيما بيننا

بس ابي اعرف الاشتراك بالنت في شريحة الجوال اوفر بالبلاك بيري او بالايفون
    وقرات في هذا المنتدى في هذا الرابط
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread168195-5.html#post1775296

ان البلاك بيري في امريكا يستهلك في المساحة اكثر من السعودية فيكون مكلف في الاشتراك
    فارجو من حضرتكم توضيح الصورة لي حتى اقدر اقرر
    فشكرا مقدما وادعوا الله ان يسهل عليكم اقامتكم ويوفقكم في دراستكم ويبعد عنكم الاشرا ويسخر لكم الاخيار.....اميييين يارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نونو220
    جزاك الله خير اخوي الخياط

ووفقك الله في حياتك العلمية والعملية والله يسهل امورك مثل ماسهلت علينا في اتخاذ قرار بالنسة للتواصل مع العائلة في بلد الغربة

ابي اخذ رايك بشكل خاص
    انا والدة مبتعث في فرجينيا تك
    بعد ماقرات موضوعك عرفت ان الاتصالات في امريكا زي المنشار طالع ياكل ونازل ياكل
    في الارسال والاستقبال كله على حساب الطالب <<ياعيني عليه
    محشور في هالدقايق في الارسال والاستقبال
    حتى الرسايل حسبي الله عليهم
    ففكرت بالبلاك بيري كتواصل سريع للاطمئنان عليه بالشات اثناء النهار وفي تحركاته
    ويكلمني بالسكايبي باصوت والصورة نهاية كل يوم
    ويش رايك انا اشوفه اوفر
    او او او او
    الايفون في له سكاي بي وشات فيما بيننا

بس ابي اعرف الاشتراك بالنت في شريحة الجوال اوفر بالبلاك بيري او بالايفون
    وقرات في هذا المنتدى في هذا الرابط
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread168195-5.html#post1775296

ان البلاك بيري في امريكا يستهلك في المساحة اكثر من السعودية فيكون مكلف في الاشتراك
    فارجو من حضرتكم توضيح الصورة لي حتى اقدر اقرر

فشكرا مقدما وادعوا الله ان يسهل عليكم اقامتكم ويوفقكم في دراستكم ويبعد عنكم الاشرا ويسخر لكم الاخيار.....اميييين يارب
    اولا الله يحفظلك ابنك ويحفظنا وجميع المسلمين... سعيد جدا باهتمامك فيه والله يقر به عينك ان شاء الله ويرجعلك مرفوع الراس يارب..

صراحه في اكتر من حل لموضوع الاتصالات.. لذلك خليني اعطيكي معلومات مبسطه عن بعض الحلول.. "وراح ايضا اتكلم عن الحلول اللي اقترحتيها - الاي فون والبلاك بيري- " :

1) Vonage:
    صراحة الشركه هذه اثبتت نفسها في وقت قصير ومازالت متفوقه في فئتها واسعارها متوسطه.

كيف تعمل Vonage ؟
    تستعمل خاصية الاتصال الهاتف عن طريق الانترنت ، بمعنى اخر تحتاجي اتصال في الانترنت بسرعه مناسبه..
    ولدك يشترك مع الشركه من امريكا ويعطوه جهاز "موديم" وهذا الجهاز يرسله لكم على السعوديه وبعد كدا يتوصل بالنت -بسهوله جدا- وتقدري تتصلي عليه في اي وقت على جواله بدون مايحسب عليكم ابدا..

الاشتراك في Vonage :
    عندهم 4 باقات مختلفه . اضغطي هنا

ملاحظه:
    في شركات الان منافسه للشركه ، مثلا MagicJack وغيره . لكن صراحة Vonage تتميز بجودة الاتصال.

اشتراك البلاك بيري والاي فون:
    اختصارا ، راح اعطيكي الاسعار بحسب شركة -تي موبل- :

عندهم باقة بيانات خاصة بالبلاك بيري - غير محدوده- يعني استخدام مفتوح للانترنت...وسعرها تقريبا ب 40-50 دولار في الشهر..اضغطي هنا
    هذا السعر طبعا يضاف الى سعر الاشتراك الخاص بدقائق المكالمات - على حسب مايختار من باقة شهريه- اضغطي هنا

اتمنى اكون قدمت لك اجابه واضحه.. والله يوفق الجميع يارب..

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.s al_3seri
    تسلم على هالموضوع المفيد
    بس انا عندي كم سوال ياليت تساعدني

س\ انا جاي امريكا بعد شهرين تقريبا وبجلس مده طويله وش تشوف الافضل المفوتره ولا مسبقه الدفع ؟
    س\ عادي استخدم نفس الجهاز اللي كان معاي بالسعوديه اقصد البلاك بيري ؟
    س\ هل يوجد عندهم خدمة البلاك ولا لا ؟

وآآسف ع الاطاله
    الله يسلمك...

اولا توصل بالسلامه ان شاء الله ..

ج1) اذا بتجلس اقل من سنه اعتقد مسبق الدفع يكون احسن لك.. لكن اذا اكتر من كدا ، شوفلك المفوتر.. لانك بتاخذ جهاز بسعر رمزي جدا...

ج2) نعم تقدر تستخدم نفس الجهاز... بس اعتقد العكس مايصير -يعني تاخذ جهاز من امريكا وتشغله في السعوديه- الا اذا فتحته.. وفتحه سهل جدا بس تحط رقم طويل تاخذه من الشركه وبعد كذا الجهاز يقبل اي شريحة جي اس ام..

ج3) راجع رد رقم #266 صفحة 27

اتمنى لك التوفيق .. ورحلة سعيده ان شاء الله...
    7 "
  4. السلام عليكم اخوي ..
    جزاك الله خير على اللي قاعد تسويه لاخوانك المبتعثين ..
    حبيت آخذ رايك انا ودي بالآيفون الجديد لكن لازم عقد مع تي اند تي وتكون الفاتورة غالية تقريبا 80 شهريا والجهاز مقفل لمدة سنتين,
    قالي واحد فيه ناس تبيع آيفون مفتوح ب650 تقريبا واستطيع اشغل شريحة تي موبل فيه لان شهريتها 40 فقط ..
    فايش تنصحني فيه ؟؟ علما باني ابجلس سنة بامريكا ..
    ألف شكر لك , ويمكن يكون الجواب موجود في الصفحات السابقة بس للأسف ماعندي وقت ىقراها
    7 "
  5. انا عندي بلاك بيري وحبيت أطلع شريحة مفوترة من شركة T-Mobile ( باقة مفتوحة البيانات )
    انا شفت الباقة هذي :
    الرابط

1- يا ليت تشرح لي اكثر عن هذه الباقة ؟

2- وتقولي رأيك فيها ؟

3- وهل المكالمة الدولية ( السعودية ) في هذه الباقة ببلاش ؟

4- هل كل شئ في الباقة مجاني ( يعني ما ادفع لهم إلا 79.99 $ فقط شهريا ) ؟

5- هل يوجد باقة بيانات ( عشان البلاك بيري ) لكن الشريحة مسبقة الدفع ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SALEH155
    السلام عليكم اخوي ..
    جزاك الله خير على اللي قاعد تسويه لاخوانك المبتعثين ..
    حبيت آخذ رايك انا ودي بالآيفون الجديد لكن لازم عقد مع تي اند تي وتكون الفاتورة غالية تقريبا 80 شهريا والجهاز مقفل لمدة سنتين,
    قالي واحد فيه ناس تبيع آيفون مفتوح ب650 تقريبا واستطيع اشغل شريحة تي موبل فيه لان شهريتها 40 فقط ..
    فايش تنصحني فيه ؟؟ علما باني ابجلس سنة بامريكا ..
    ألف شكر لك , ويمكن يكون الجواب موجود في الصفحات السابقة بس للأسف ماعندي وقت ىقراها
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...

بالنسبه للايفون المفتوح:
    اولا اعتقد سعره اقل شئ راح تلقاه بتقريبا 800 دولار -32 جيجا- . اضغط هنا. وبعدين لما تاخذه تحتاج يكون عندك باقة بيانات -عشان تستفيد من الجهاز- ولا غير كذا راح تحتاج وايرلس في كل مكان..
    بالاضافه.. فاتورتك الحاليه - 40 دولار - راح تزيد اذا اضفت عليها خدمة الانترنت او البيانات .. يعني راح تصير تقريبا 80 دولار. اضغط هنا

لكن:
    اذا اخذت الجهاز جديد من شركة AT&T:
    اولا) راح تاخذ الجهاز بسعر رخيص جدا تقريبا 299 دولار.
    ثانيا) راح تدفع نفس الفاتوره تقريبا اللي راح تدفعها مه تي موبل -بعد اضافة باقة البيانات-
    ثالثا) تقدر تقتح الجهاز بنفسك وبسهوله جدا..

ملاحظة:
    الان صار قانونيا في امريكا فتح الاجهزه المقفله.. بمعنى انك راح تلقى بعض المحلات بفتحولك الجهاز علني..

اتمنى اكون افدتك وساعدتك في تحديد هدفك.. والله يوفقك..

7 "
27 من 48 صفحة 27 من 48 ... 2226272832 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.