الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات مبسطة عن خدمات الاتصالات في أمريكا (للجدد)

معلومات مبسطة عن خدمات الاتصالات في أمريكا (للجدد)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5450 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهي شركة الاتصالات اللتي تستخدمها حاليا في امريكا -جوال-؟

المصوتون
421. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • Verizon Wireless

9 2.14%
  • AT&T

105 24.94%
  • Sprint

6 1.43%
  • T-Mobile

258 61.28%
  • Boost Mobile

1 0.24%
  • Cricket

3 0.71%
  • Virgin Mobile

3 0.71%
  • U.S. Cellular

1 0.24%
  • MetroPCS

1 0.24%
  • TracFone

2 0.48%
  • Other

32 7.60%
  1. عندي سؤال بسيط لو اخذت شريحة T-MOBLIE

بـ فاتورة .. هل يعطوني جهاز من عندهم واركب عليه الشريحة ! .. طيب ما ابي الجهاز .. ابي الركب الشريحة على البلاك بيري حقي اللي جايبه من السعودية ينفع الوضع ذا معاهم ؟

اما السؤال الثاني .. مثلا طلبت 300 دقيقة .. وبعد فترة حبيت ازيدها الى 500 دقيقة ينفع معاهم ولا لازم الى ماينتهي العقد !
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.ReKo0o
    عندي سؤال بسيط لو اخذت شريحة T-MOBLIE

بـ فاتورة .. هل يعطوني جهاز من عندهم واركب عليه الشريحة ! .. طيب ما ابي الجهاز .. ابي الركب الشريحة على البلاك بيري حقي اللي جايبه من السعودية ينفع الوضع ذا معاهم ؟

اما السؤال الثاني .. مثلا طلبت 300 دقيقة .. وبعد فترة حبيت ازيدها الى 500 دقيقة ينفع معاهم ولا لازم الى ماينتهي العقد !
    طبعا راح يعطوك جهاز مجانا.. تقدر ترفض الجهاز (لكن انصحك خذو وبيعوا او اعطيه لاحد كهديه)
    نعم تقدر تحط الشريحه على البلاك بيري.. لكن لازم تعطيهم خبر عشان تفعل الخدمات الاضافيه زي الانترنت وغيره..

كمان تقدر تغير الباقه اللي انت عليها.. مثلا من 300 الى 500 وزي كدا..او العكس..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALSUBHI
    ياشباب
    انا انشاء الله رحلتي يوم الثلاثاء الفجر لامريكا

انا معي ايفون 4

واحتاج لخدمة الانترنت في الجوال
    دراستي بتكساس اوستن
    باي شركة تنصحوني
    وشركة تكون فاتورتها زينة
    اولا توصل بالسلامه ان شاء الله..

اعتقد اغلب اللي معاهم الاي فون مشتركين مع شركه AT&T حاليا هي الشركه الحصريه اللي عندها الجهاز..طبعا تشترك معاهم في باقه وبعد كذا تختار باقه بيانات للاي فون ... من 15 الى 25 دولار شهريا بحسب سعة الباقه..

راجع بعض صفحات الموضوع وراح تشوف تفصيل للباقات وغيره.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Me
    انا عندي T-Mobile

الفاتورة , بس يااخي انا اشوف كل شهر الفاتورة تزيد !

الشهر اللي فات مسددلهم 105 دولار , الشهر هذا انا في السعودية وبسدد جوالي لقيته 289 دولار ! مدري على ايش ..

ايش رأيك لو احولها شحن مو احسن ؟
    بما انك في السعوديه ... كان الافضل لك ان توقف الخدمات مؤقتا.. يعني تتصل عليهم وتقولهم اني مسافر وراح تدفع اعتقد فقط 10 دولار في الشهر.. هذه الخدمه متاكد انها موجوده في شركه AT&T وان شاء الله تكون موجوده كمان في شركتك..

اذا بتشوف المبلغ يزيد من فتره لفتره.. راجع الفاتوره وشوف فين الزياده (احيانا ) يكون في اخطاء... لو اكتشفت ان الزياده من الدقائق.. حاول تغير الباقه لدقائق اعلى.. اذا شفت الزياده من الرسائل.. حاول تزيد الرسائل لباقه اعلى وزي كدا...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahkhayyat
    بما انك في السعوديه ... كان الافضل لك ان توقف الخدمات مؤقتا.. يعني تتصل عليهم وتقولهم اني مسافر وراح تدفع اعتقد فقط 10 دولار في الشهر.. هذه الخدمه متاكد انها موجوده في شركه AT&T وان شاء الله تكون موجوده كمان في شركتك..

اذا بتشوف المبلغ يزيد من فتره لفتره.. راجع الفاتوره وشوف فين الزياده (احيانا ) يكون في اخطاء... لو اكتشفت ان الزياده من الدقائق.. حاول تغير الباقه لدقائق اعلى.. اذا شفت الزياده من الرسائل.. حاول تزيد الرسائل لباقه اعلى وزي كدا...
    انا مشترك في خدمة الـ 500 دقيقة كل شهر , والباقي كلها غير محدودة [ انترنت , رسايل SMS ... ]

شكلي بخلي كل شي غير محدود وبجرب .. تعرف كم سعر الباقة شهرياً ؟
    7 "
  6. مشكور ياخوي ع الموضوع الرائع

اخوي انا بعد 5 ايام مسافر ومعاي بلاك بيري وابي اشتري خط من المطار شنو تنصحني وابي اسوي خدمة البلاك بيري
    وانا بصراحه افضل التعبىه احسن من الفواتير
    اذا ممكن تقولي شنو الاحسن والانسب وجم الاسعار
    7 "
34 من 48 صفحة 34 من 48 ... 2933343539 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.