الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات مبسطة عن خدمات الاتصالات في أمريكا (للجدد)

معلومات مبسطة عن خدمات الاتصالات في أمريكا (للجدد)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5458 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهي شركة الاتصالات اللتي تستخدمها حاليا في امريكا -جوال-؟

المصوتون
421. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • Verizon Wireless

9 2.14%
  • AT&T

105 24.94%
  • Sprint

6 1.43%
  • T-Mobile

258 61.28%
  • Boost Mobile

1 0.24%
  • Cricket

3 0.71%
  • Virgin Mobile

3 0.71%
  • U.S. Cellular

1 0.24%
  • MetroPCS

1 0.24%
  • TracFone

2 0.48%
  • Other

32 7.60%
  1. خدمة البلاك بيري متوفره للشرائح مسبقة الدفع في شركة T-mobile ، رسومها 10 $ دولار بالشهر .. بس اعتقد يحتاج تودي جهازك لاقرب مكتب يعملوله سكان. عندهم باقه بخمسين دولار مكالمات ورسائل غير محدوده استقبال وارسال .. جيده
    7 "
  2. الاخ صاحب الموضوع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله يجزاك ووالدينك الجنه على الموضوع الرائع المفيد
    اخي الكريم
    أولا حبيت اوضح لك أني بمشيئة الله تعالى راح ادرس بولاية كاليفورنيا بمدينة سان دييقو

بعض الاخوان ذكر انه بحاجة استخدام جهاز (( الايفون + البلاك بيري )) وانا من ضمن الاخوان
    سألتي أخوي الفاضل
    1) حاب استخدم الايفون للنت والمكالمات والرسائل (( يعني لكل شي )) والبلاك بيري للمسانجر فقط (( ذكر بعض الاخوان بامكانك تفعيل خدمة البلاك بيري فقط بدون مكالمات بخدمة 50 دولار بالشهر )) يا ليت تفيدني أذا عندك خبره

2) اي باقة تنصح فيها بالنسبة للايفون والبلاك بيري (( علما بأن الاجهزة متوفرة عندي وبجيبها معي ان شاءالله ))

3 ) بالاخير ومن واقع تجربتك اي شركة تنصح فيها

اسف على الاطالة وشاكر لك رحابة صدرك وخدمتك والله يحرم عليك النار انت ووالدينك والمسلمين اجمعين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahkhayyat
    اشكركم جميعا على مشاركاتكم في الموضوع.. واتمنى لكم التوفيق يارب...

اشكرك اخي احمد وادعو لك بالتوفيق على حبك للخير وخير الناس انفعهم للناس

لدي سؤال اخي الكريم الموضوع مر علية اكثر من سنتين هل تغير او استجد شي على ما اوردته وبالذات في الصفحة الولى
    خالص الود والتقدير

على فكرة انا بعد اسمي احمد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zara..
    هنا الاسعار والخدمات اللي تجي معاها ..

http://www.mysimplemobile.com/Simple-Mobile-Plan.aspx

بس حابه استفسر simple mobile بكم تفعيل خدمه البلاك اقل سعر عندهم اهم شيء الشات هذا اللي يهم

واذا ابي اطلب لي وش اخبرهم من مواصفات او كلام معين اقوله لانه مشتركين بالشركه واذا نبي شريحه نطلبها من النت

ياليت احد يوضح لي
    وشكرا
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشكرك أخوي احمد على المجهود الكبير اللي تسويه ، الله يوفقك دنيا وأخره .

أول ماوصلت أمريكا ، أخذت شريحة مسبقة الدفع من تي موبيل ، لكن واجهتني مشكلة معهم مجرد ينتهي الشهر على طول يقطعون الجوال بدون حتى أي رسالة ، وكنت مشترك في باقة ( غير محدود المكالمات + غير محدود الرسايل + نت 100 ميجا = 50$ + رسائل دولية 10 $ ) = 60$ بدون تاكس للشريحة الواحدة .

قبل أسبوع حولت لشركة ماسبق إني شفت أحد تكلم فيها وهي فاميلي موبيل ، هالشركة مشتركة مع تي موبيل بالشبكة ومتواجدة فقط في ول مارت ، أخذت شريحتين ( غير محدود المكالمات + غير محدود الرسايل + رسايل دولية ) ب80$ مع التاكس ، الميزة الحلوة فيهم تجيك الفاتورة على الإيميل ولك إسبوعين عشان تسدد ، التسديد أون لاين .

تي موبيل شريحة وحده 64 $ مع التاكس .

فاميلي موبيل شريحتين 80 $ مع التاكس .

هذا رابط الشركة :

Walmart.com: Electronics: Walmart Family Mobile

بالنسبة للنت عندهم عروض كثيرة ولا هي غاليه .

( 200 ميجا 10$ ، 500 ميجا 25 ، 1غيغا 40$ )

Walmart.com: Electronics: Walmart Family Mobile: Walmart Family Mobile Web Packs

تحياتي للجميع ............
    7 "
  6. تي موبايل عرضهم حلو
    الاول مكالمات وراسائل داخليه غير محدوده مع انترنت غير محدود ب 50 دولار بالشهر اشتركت فيه اول ماجيت بحكم انه كان عندي مكالمات كثيره عشان البحث عن سكن وسياره واخره
    الحين مشتركه بباقه 30 دولار بالشهر لي فيها 1500 نقطه مكالمات او رسائل مع 30 ميقا نت وماشيه معي زي الفل ومخليه اعادة التعبئه اوتوماتيك كل شهر
    وعلى فكره جوالي اي فون من السعوديه والشريحه شغاله زي الفل والتغطيه ممتازه
    7 "
41 من 48 صفحة 41 من 48 ... 3640414246 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.