الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

#احداث رحلة 20/5 >بالطائره>وبالمطار>وبالملحقيه#

#احداث رحلة 20/5 >بالطائره>وبالمطار>وبالملحقيه#

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5426 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهههد
    شكرا مشرفنا لتعليقك وفائدتك وردك الله يوفقك بس الواقع الي نسمعه ونشوفه شي غير
    وانا مااهول الامور ولا من فراغ انا لي سنه متابع الاخوان وامورهم سواء بالنت او علاقات برا
    ومتابع تصرفات الملحقيه شلون يعلقون ويورطون العالم اخرها هه- موضوع هنا لبو تحسين
    وش يقول عن الطالب الي صدر قرار ابتعاثه والملحقيه نسوا يسجلونه عندهم بالسستم ورفضوا يعترفون بقراره لان لايوجد معلومات مسجله عندهم له هذا وهم مرسلين اوراقه يعني المفروض سجلوه قبل الارسال
    اقول الحرص وااااجب والمتابعه واجب والاهتمام واجب وكل واحد يحل واجبه زي مايبي خخ الله ينجحكم كلكم
    اخوي العزيز فهد تحية طيبه ماذا تعني كلمة انسان يعني اتت من كلمة النسيان ونحن بشر ليس معصمون من الخطأ ونحن نتفق على ذلك فهل انت تقارين 48 الف ويحصل خطا مع شخص او شخصين هذا ذنب مااظن وايضا جميع من تعاملت معهم طوال السنين الي اقمتها ومازلت مقيم في الولايات المتحده انصحهك بعد تضيع الوقت والذهاب الي الملحقيه وخاصه المتزوجين لعده اسباب
    1- توفير مصاريف
    2- اختصار للوقت
    3-ترتيب اموره قبل بدأ الدراسه باقرب وقت ممكن
    وهذه مبنيه مثلا اذا كنت تعرف شخص سوف ينتظرك في مقر الدراسه ويرتب امورك
    وتقبلوا فائق الاحترام والتقدير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Toledo78
    هلا اخوي كروس مافيه موضوع يتقفل الا فيه سبب مكتوب تحت وصدقني اذا قفل الموضوع في سبب غير مقنع راح نعيده ونفتح موفق انشالله وتقبل تحياتي لك

حياك الله يالغالي

مافي اي سبب مقنع ..

المشرف اللطيف كتب ان الاخوان الحين متواجدين في المطار او يمكن سافرو خلاص نقفل الموضوع لان ماراح يكون له فائد ؟؟ واهم شي كانو يبون يتجمعون ويشوفون من اللي راح يسافر معهم ؟؟

طيب يا استاذ يالطيف ؟؟ نبي نتواصل معهم اول مايوصلون لواشنطن نشوف وش صار معهم في الملحقية ؟

بدل مايفتحون موضوع ثاني منفصل ؟
    7 "
  3. اهلا كيفكم

بقكمل لكم انا اذا سمح لي اخ فهد

اول ما يستقبلكم المصري بالمطار بيعطيكم ملف اصفر مليان اوراق

يقول لكم عبوا هذ الاوراق وبجي اخذها منكم على فكرة ياخذها بنفس اليوم

وافضل لكم فيه ناس ما خلصوا وثاني يوم قعدوا يكتبوا بس تاخروا عننا بالاجراءات شوي

احنا رحنا وكل شئ جاهز لنا

المهم كل المطلوب منكم راح تلقوا جوة الملف الاصفر اوراق مدبس مع بعض

اول او ثاني صفحة فيها الاشياء المطلوبه منك ارفاقها واشياء عادية

1\صورة جواز السفر لك وللمرافقين
    2\ صورة من i-94 اللي بيعطوك هو في المطار ويدبسوه في فيزتك لك وللمرافقين
    3\i-20 الاصل لك وللمرافقين ان وجد
    4\صورة من الفيزا
    5\صورة لاخر مؤهل علمي لك وسجل اكاديمي لطلاب الدراسات العليا وللمرافقين
    6\ تعبئة باقي الاوراق المرفقة والتوقيع عليهم وانتبه في اشياء ما تعبيها وانت تقرء راح تشوف
    هالشئ واصلا المصري بيعلمك بيقول لك هذي الصفحة مب لك لا تكتب فيها
    7\ تعبئة اوراق المرافق زي اوراقنا بالضبط بس هما زيادة اربع ورقات وبعدين يقول لك حط اوراق المرافق مع اوراقك
    بملف واحد وتكتب اسمك من برا بالعربي والانجليزي
    8\صورتين لك وللمرافق 4×6 .. عشان يسلموك بطاقتك ثاني يوم وفيها الصورة واذا ما تصورت هما يصورنك عادي
    وبس تعطيها المصري اول ما توصل الفندق ما اتخذ منك ربع ساعه ويروح وانت تروح تنام

وبكرة الصباح يجي ياخذك وتروح الملحقيه محاضرة الاولى للعيسى حلوة ومفيده بعدين استراحه غداء ساعه

تروح تتغدى بالسفارة جننبهم احلى شئ بواشنطن لحد الحين هي السفارة السعودية فديتها

وبعدين ترجع الملحقيه ويوزعوا عليكم بطايقكم بطاقة الطالب وبعدين تجلس وكل واحد يجيه االمشرف تبعه هما ينادوا عليك لا تخافوا

وتتعرف على مشرفك وتجلس معه ويعطيك الضمان المالي تبع اللغه حقتك وللمرافق ان وجد

ويعطيك كرت فيه ايميله ورقمه اذا احتجته وتتناقش معه باللي تحب عن تغير التخصص وكل شئ

وهو بيفهمك كل شئ وبيعطك كمان ورقة تلصقوا فيها شيك ملغي (الشيك الملغي اول ما تفتح حساب تقول للموظف لاتنسى عطيني دفتر شيكات وهو يعطيك الدفتر خذ شيك واحد منهم واشخط عليه مرتين كذا \\ ولصقه بالورقة )

اذا فتحتوا حساب في بنك وترسلوا هذي

الورقة لهم عن طريق الفاكس او الايميل عشان يرسلوا لك المستحقات الماليه ويقول لك كمان ضروري

قبل ما تكمل شهر في ولايتك تسكن بشقتك وترسل لهم عنوانك ضروري جدا

وبس بعدين جاء الشمري القى محاضرة والمفروض تكون د\ وضي فيه كمان تشاركه بالمحاضرة بس ماجت كانت مسافره

والقاها هو وحده وكانت مفيده كمان .. بعدين جاء الباص ورجعنا كل واحد فندقه ووبس

على فكرة لا تخافوا ولا تشيلوا هم شئ كل لامور تساهيل ان شاء الله واذا نسيت شئ سامحوني

يكملوا باقي الاعضاء
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolycat
    اهلا كيفكم

بقكمل لكم انا اذا سمح لي اخ فهد

اول ما يستقبلكم المصري بالمطار بيعطيكم ملف اصفر مليان اوراق

يقول لكم عبوا هذ الاوراق وبجي اخذها منكم على فكرة ياخذها بنفس اليوم

وافضل لكم فيه ناس ما خلصوا وثاني يوم قعدوا يكتبوا بس تاخروا عننا بالاجراءات شوي

احنا رحنا وكل شئ جاهز لنا

المهم كل المطلوب منكم راح تلقوا جوة الملف الاصفر اوراق مدبس مع بعض

اول او ثاني صفحة فيها الاشياء المطلوبه منك ارفاقها واشياء عادية

1\صورة جواز السفر لك وللمرافقين
    2\ صورة من i-94 اللي بيعطوك هو في المطار ويدبسوه في فيزتك لك وللمرافقين
    3\i-20 الاصل لك وللمرافقين ان وجد
    4\صورة من الفيزا
    5\صورة لاخر مؤهل علمي لك وسجل اكاديمي لطلاب الدراسات العليا وللمرافقين
    6\ تعبئة باقي الاوراق المرفقة والتوقيع عليهم وانتبه في اشياء ما تعبيها وانت تقرء راح تشوف
    هالشئ واصلا المصري بيعلمك بيقول لك هذي الصفحة مب لك لا تكتب فيها
    7\ تعبئة اوراق المرافق زي اوراقنا بالضبط بس هما زيادة اربع ورقات وبعدين يقول لك حط اوراق المرافق مع اوراقك
    بملف واحد وتكتب اسمك من برا بالعربي والانجليزي
    8\صورتين لك وللمرافق 4×6 .. عشان يسلموك بطاقتك ثاني يوم وفيها الصورة واذا ما تصورت هما يصورنك عادي
    وبس تعطيها المصري اول ما توصل الفندق ما اتخذ منك ربع ساعه ويروح وانت تروح تنام

وبكرة الصباح يجي ياخذك وتروح الملحقيه محاضرة الاولى للعيسى حلوة ومفيده بعدين استراحه غداء ساعه

تروح تتغدى بالسفارة جننبهم احلى شئ بواشنطن لحد الحين هي السفارة السعودية فديتها

وبعدين ترجع الملحقيه ويوزعوا عليكم بطايقكم بطاقة الطالب وبعدين تجلس وكل واحد يجيه االمشرف تبعه هما ينادوا عليك لا تخافوا

وتتعرف على مشرفك وتجلس معه ويعطيك الضمان المالي تبع اللغه حقتك وللمرافق ان وجد

ويعطيك كرت فيه ايميله ورقمه اذا احتجته وتتناقش معه باللي تحب عن تغير التخصص وكل شئ

وهو بيفهمك كل شئ وبيعطك كمان ورقة تلصقوا فيها شيك ملغي (الشيك الملغي اول ما تفتح حساب تقول للموظف لاتنسى عطيني دفتر شيكات وهو يعطيك الدفتر خذ شيك واحد منهم واشخط عليه مرتين كذا \\ ولصقه بالورقة )

اذا فتحتوا حساب في بنك وترسلوا هذي

الورقة لهم عن طريق الفاكس او الايميل عشان يرسلوا لك المستحقات الماليه ويقول لك كمان ضروري

قبل ما تكمل شهر في ولايتك تسكن بشقتك وترسل لهم عنوانك ضروري جدا

وبس بعدين جاء الشمري القى محاضرة والمفروض تكون د\ وضي فيه كمان تشاركه بالمحاضرة بس ماجت كانت مسافره

والقاها هو وحده وكانت مفيده كمان .. بعدين جاء الباص ورجعنا كل واحد فندقه ووبس

على فكرة لا تخافوا ولا تشيلوا هم شئ كل لامور تساهيل ان شاء الله واذا نسيت شئ سامحوني

يكملوا باقي الاعضاء
    الله يعطيك العافيه ع الرد المفيد

بس اختي انا رايح ع حسابي
    هل مثل ماسويتي على انك مبتعثه كذلك انا اسوي

وصورة 4*6
    فقط للمبتعثين والاكيف

وشاكر لك يالغاليه
    7 "
2 من 11 صفحة 2 من 11 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.