الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

#احداث رحلة 20/5 >بالطائره>وبالمطار>وبالملحقيه#

#احداث رحلة 20/5 >بالطائره>وبالمطار>وبالملحقيه#

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5453 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حمد لله على السلامة اخت لولي كيف الطياره يقلون الكابت اشتكى من طلباتك الكثيره كل شوي توقفينة في محط تشتري كت كات

راحله موافقة وربي يستر عليكم

تنصحينا نطلع في المرحله الخامسة لانة بجد حاب بس الغه شوي متررد عشانها مره ضعيفة عندي << خايف اوي اوي

الله يوفقكم يارب وكيف واشنطن واهلها وربعها وناسها ان شاء الله بس اوباما اكرمكم وماقصر معاكم
    7 "
  2. اهلا سهم فيه كثير معانا على حسابهم الخاص وراحوا معنا

بس انت اصلا لمى توصل الفندق ويعطيك المصري الملف قول له

انك على حسابك وهو يوضح لك وش المطلوب منك بالضبط لاني ماعندي فكرة

الصورة اصلا خذ لك اربع او سته احتياط معاك مو بس للملحقيه امكن تحتاجها كمان

في شئ ثاني تكون جاهز بالتوووفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطي الاحلام
    حمد لله على السلامة اخت لولي كيف الطياره يقلون الكابت اشتكى من طلباتك الكثيره كل شوي توقفينة في محط تشتري كت كات

راحله موافقة وربي يستر عليكم

تنصحينا نطلع في المرحله الخامسة لانة بجد حاب بس الغه شوي متررد عشانها مره ضعيفة عندي << خايف اوي اوي

الله يوفقكم يارب وكيف واشنطن واهلها وربعها وناسها ان شاء الله بس اوباما اكرمكم وماقصر معاكم
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطي الاحلام
    اية نسيت كيف السكن والسعر اليله تقدرون تفلونها في واشنطن وتفرفرون
    اهلا اخوي ههههههههههههههههه حرام عليك كنت تعبانه بالطيارة بس اقوم اكل وابكي وارجع انام ههههههههههههه

ايه تعال امريكا راح تنبسط مرة الله يوفقك مع اني احس باكتئاب منها ابغى اهلي اذا من ناحية اللغه لا تخاف

اصلا لك سنه ونص لتعلم اللغه اهم شئ انك ما تخجل وتطلع تتعلم اللغه وتخالط الناس اما بالنسبة للسكن

حلو رخيص يوديك اصلا الباص لفندق تتعامل معه الملحقيه يسوي تخفيض للطلاب وبالتوفيق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاووي الدين
    حمدلله على سلامتكم جميعا .. شاكرين لكم تجاوبكم وتعاونكم مع اخوانكم واخواتكم والله يوفقكم جميعا وييسر اموركم وينير دربكم ..
    تحياتي..
    الله يسلمك يارب العفووو واجبنا اهم شئ الدعاء ادعوا لي ارجع لاهلي ما ابغى اقعد
    7 "
  4. سلامات سلامتك الف سلامة بس سكتوكي بالاكل والشراب وبس تاكلي وتنامي فله خخخخخخخخخخخ

تحمسيني تبيني اطلع وانتي ودك ترجعي انا اكثر منك ماحب الفرقة ماودي اكون بروحي منعزل خخخخخخخخخخخخ

ابي اسحب واحد من اصحابي يجي معايا لو مافي الله يعين لازم ادبر نفسي خخخخخخخخخخخخخخ

والله يصبرك علة الغربة انتي معاكي اخوكي وودك ترجعي اجل العزوبي وش يقول
    7 "
  5. مررررررحبااا فيكم كلكم .... الحمد لله كل شي كان متيسر ولله الحمد
    بالنسبه للطياره اخذنا انا و وولد خالتي خمس كراسي انا نمت يمكن ساعتين او ثلاث و بعدها تمشي و زلاعه و سوالف واااجد
    تعرفنا على شباب و نعم ... زياد + شعور مبتعث + مهند و الكثير من المنتدى و من برى المنتدى .. لعبنا بلوت في الطياره و هذا كان اهم جزء في الرحله .... جو المظيفات و قالو لنا برا ... قلنا اوك ... سحبت مهند و تكينا في الدرجه الاولى ريحنا شوي
    و بعدها سوالف و وناسه و هالمره جو المظيفين و برضوا رجعنا ... حوسه و قومه و قعده و فله شوي و قالوا انطقوا بنهبط
    بالفعل نزلنا و كلنا لبسنا براقع << كمامات .... انواع العنايه بالصحه ما في احد لابس الا احنا ... دخلنا اول شي لاينات .. وصلت لواحد اسمر و انواع السووووق قالي اول شي لابس الكمام بالمقلوب و بعدين ما ينفع اللي لابسه .. و وراني الكمام المناسب .... قمت انا قلت و الله ما البسه .... جلسنا ننتظر صف طويييل رجع الاسمراني مره ثانيه و قام مر على خمسه او ستة شباب للحين لابسين كمامات قام و جلس يكحكح قدامهم .... خخخخخخخخخخخخخ

ما علينا من هالكلام ... الملحقيه كل شي ماشي زي الاوك فتحنا الملفات و ظبطت الامور ... ثلاث ارباعنا على حسابنا
    و الامور ماشيه زي السمكه ...

اليوم جو قروب شباب و انا و زياد و واحد من الشباب بقينا هنا ... بكره طياراتنا كل واحد على ديرته .. الله يوفق الجميع يا رب

دعواتكم يا شباب .... و ان شاء الله نوصل بالسلامه و تجيكم باقي المعلومات و التفاصيل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ARB-JIC
    مررررررحبااا فيكم كلكم .... الحمد لله كل شي كان متيسر ولله الحمد
    بالنسبه للطياره اخذنا انا و وولد خالتي خمس كراسي انا نمت يمكن ساعتين او ثلاث و بعدها تمشي و زلاعه و سوالف واااجد
    تعرفنا على شباب و نعم ... زياد + شعور مبتعث + مهند و الكثير من المنتدى و من برى المنتدى .. لعبنا بلوت في الطياره و هذا كان اهم جزء في الرحله .... جو المظيفات و قالو لنا برا ... قلنا اوك ... سحبت مهند و تكينا في الدرجه الاولى ريحنا شوي
    و بعدها سوالف و وناسه و هالمره جو المظيفين و برضوا رجعنا ... حوسه و قومه و قعده و فله شوي و قالوا انطقوا بنهبط
    بالفعل نزلنا و كلنا لبسنا براقع << كمامات .... انواع العنايه بالصحه ما في احد لابس الا احنا ... دخلنا اول شي لاينات .. وصلت لواحد اسمر و انواع السووووق قالي اول شي لابس الكمام بالمقلوب و بعدين ما ينفع اللي لابسه .. و وراني الكمام المناسب .... قمت انا قلت و الله ما البسه .... جلسنا ننتظر صف طويييل رجع الاسمراني مره ثانيه و قام مر على خمسه او ستة شباب للحين لابسين كمامات قام و جلس يكحكح قدامهم .... خخخخخخخخخخخخخ

ما علينا من هالكلام ... الملحقيه كل شي ماشي زي الاوك فتحنا الملفات و ظبطت الامور ... ثلاث ارباعنا على حسابنا
    و الامور ماشيه زي السمكه ...

اليوم جو قروب شباب و انا و زياد و واحد من الشباب بقينا هنا ... بكره طياراتنا كل واحد على ديرته .. الله يوفق الجميع يا رب

دعواتكم يا شباب .... و ان شاء الله نوصل بالسلامه و تجيكم باقي المعلومات و التفاصيل
    بلوت اجل منتوا بسهلين هع

اهم شي انكم استانستوا

عليكم بالعافيه شكل الطيارة فاضيه

وماقصرت وموفقين جميعا بارك الله فيكم
    7 "
3 من 11 صفحة 3 من 11 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.