الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

#احداث رحلة 20/5 >بالطائره>وبالمطار>وبالملحقيه#

#احداث رحلة 20/5 >بالطائره>وبالمطار>وبالملحقيه#

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5455 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سـهـم
    اخواني انا بوصل يوم 30 واشنطن
    طبعا راح اكون بالملحقية يوم 31

هل احجز على يوم 1 من شهر 6

الرحلة الداخليه

كانت ع اي مطار

انا حجزت ع مطار واشنطن DC
    ريجالند او حاجه زي كذا
    اانتوا باي مطار
    الرياض - مطار الملك خالد ..... واشنطن DC - مطار دالس في فرجينيا

مطار ريغان في واشنطن DC لاكن الفندق في فرجينيا ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كروس
    ياليت تخبرونا كيف الامور تمام في الملحقية ؟

يعني فتحو لكم ملفات وارسالو اورقكم للوزارة ولالا ؟

اخوي الملحقية في واشنطن تبعد من الفندق 20 دقيقه تقريبا .
    اذا انت على حسابك الخاص فيه قسم خاص بالملحقية لطلاب اللي على حسابهم
    لما توصل بالسلامة للملحقيه تبلغهم انك طالع على حسابك راح يعطونك اوراق فتح ملف تعبيها
    و ترفق معها
    1- صوره طبق الاصل من شهادة الثانويه مترجمه (اذا كنت بكلوريس) او اخر شهادة حصلت عليها
    2- صوره من قبول الجامعه
    3- صوره من الاي توني عليه ختم الدخول لامريكا
    4- صوره من جواز السفر عليه ختم الدخول لامريكا
    5- 4 صور شخصيه
    بعدين راح تروح الى واحد اسمه عثمان في الملحقيه يوقع لك على قبول الجامعه انها من الجامعات اللي موصى بها بعدين تروح للقسم الخاص لطلاب على حسابهم وتعطيهم و راح يعطونك ايميل تشيك معاهم بعد اسبوع علشان يعطونك رقم الملف ..
    يعني بالعربي .............حط في بطنك بطيخه صيييييييييييييييييييييفي ونم .

بتوفيق ياااااارب.....

بالتوفيق لكم يارب ووالله يسير لكم وتلتحقون في اسرع وقت
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muhannad_11

مرحبآ شبآب & بنآت

الحمدلله الرحلة حلوه استمتعنا فيها وتشرفت بمعرفة الشباب : ARB-JIC و عماد و زياد و علي و غيرهم من برى المنتدى

والامور بالملحقية تمام و الله يسهل و يلحقوننا بالبعثه ,

بالنسبة للشنط كانت معاي شنطتين شحن و وزنها اقل من المسموح و مع ذلك اخذوا على الاولى 15 والثانية 25 دولار على اليونايتد ايرلاين

بالنسبة للوزن المسموح
    50 باوند = 23 كيلو

الآن في مكان دراستي في ولاية كولورادو و الحمدلله الامور ممتازة

ياليت اللي معانا على الرحلة يطمننا عليه و على أموره ..

بالتوفيق
    اخوي اشكرك على الإفاده

بس فيه استفسار وهو اني حاجز عن على اليونايتد من واشنطن إلى سياتل بمشيئة الله فيه سؤال
    انا ممكن يكون معي شنطه كبيره بشحنها + شنطة اللاب توب +شنطه صغيره
    يمكن الشنطه الكبيره تكون وزنها اكثر من 60كيلو هل بيحاسبوني عليها بما أنه مسموح لي 50باوند وشنطتين

او كيف النظام لأني دخلت على موقع اليونايتد وطلع لي انه لازم الشنطه الوحده ماتتعدى مقاس معين طول في عرض في مش عارف ايش ووزن معين لكل شنطه فقصه طلعت انا ودي انت من خلال تجرتك تعطيني الزبده

وانا ذكرت لك الشنط اللي باخذها معي بس إذا زادت زادة وحده صغيره
    وبعدين انمت ذكرت انه الــــ 50 باوند =23كيلو والمسوح لي 46كيلو من غير اللي اخذه معي بالطائره صح ابي توضح لي بالتفصيل تكفى عسى الله لايهينك
    7 "
  3. انا يوم الثلاثاء الصباح طالعه واشنطن

لكن على الخطوط القطريه

كيف تعرف الملحقيه اني وصلت واشنطن

وهل فيه سواقين متوفرين على طول

اتمنى الايضااح

وشكرا

وكيف ابلغ الملحقيه بأني بوصل باليوم الفلاني ؟؟؟
    7 "
  4. اخت لولي كات بنسلفانيا غالية وهي قرية من اوهايو بس يمدحون معهدها والجامعه الى فيها جامعه الولاية بنسلفانيا

اصلا الله يعينكم على البرد انا بشرد منة بشئ الطرق وانتي في اوهايو 8 شهور ثلج عز الطلب خخخخخخخخخخخخ

الله يكتب الى فية الخير ويعطيك العافية موفقين يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبيستيان
    انا يوم الثلاثاء الصباح طالعه واشنطن

لكن على الخطوط القطريه

كيف تعرف الملحقيه اني وصلت واشنطن

وهل فيه سواقين متوفرين على طول

اتمنى الايضااح

وشكرا

وكيف ابلغ الملحقيه بأني بوصل باليوم الفلاني ؟؟؟
    السلام عليكم

اختي فيه بموقع الملحقية نموذج إلكتروني تعبينها وترسلينه
    7 "
  6. اخت لولي كات

بعد ماجريتي البحوث العلمية والعملية والاستطلاعية الى الخ ............ خخخخخخخ

ماهي افضل المعاهد في رايك ؟؟

ووماهو المعهد الذي اخترتية ؟؟

ولماذا اخترتية ؟؟

هل دراستة سهله ؟؟

وجزاك الله خير وافقكم جميعا
    7 "
  7. الحمد لله انا الحين وصلت كاليفورنيا .... يا ليت الشباب اللي معانا على الرحله موجودين ... بس الله يعين ..
    تونا وصلنا السكن انا ساكن مع زميلي و واحد ثالث فيتنامي فاهي و عمره ١٥ سنه ... دخل بعد ما وصلنا بشوي جاي مع قبيلته
    الله لا يوريكم وجيه اهله يوم شافونا ... خافوا على مستقبل ولدهم ... جلسو يسولفون معانا و المثقف اللي فيهم هو ابوه يكلمنا و يترجم للقبيله اللي جنبه ... يوم خلصوا ودعوه و اول ما التفت لقانا وراه كل واحد على كرسي قمط المسكين .... خخخخخخ

والله حاله .... فرفرنا لين قلنا بس في الجامعه ... و الحين بنشوف الاوضاع يمكن نقعد و يمكن نفقع .... D:

بالتوفيق يا شباب لزياد و مهند و على ( غربة مبتعث) و كل الشباب ... وحشتونا و الله ... الله ييسر للجميع
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ARB-JIC
    الحمد لله انا الحين وصلت كاليفورنيا .... يا ليت الشباب اللي معانا على الرحله موجودين ... بس الله يعين ..
    تونا وصلنا السكن انا ساكن مع زميلي و واحد ثالث فيتنامي فاهي و عمره ١٥ سنه ... دخل بعد ما وصلنا بشوي جاي مع قبيلته
    الله لا يوريكم وجيه اهله يوم شافونا ... خافوا على مستقبل ولدهم ... جلسو يسولفون معانا و المثقف اللي فيهم هو ابوه يكلمنا و يترجم للقبيله اللي جنبه ... يوم خلصوا ودعوه و اول ما التفت لقانا وراه كل واحد على كرسي قمط المسكين .... خخخخخخ

والله حاله .... فرفرنا لين قلنا بس في الجامعه ... و الحين بنشوف الاوضاع يمكن نقعد و يمكن نفقع .... D:

بالتوفيق يا شباب لزياد و مهند و على ( غربة مبتعث) و كل الشباب ... وحشتونا و الله ... الله ييسر للجميع

ههههههههههههه

يا انو فكيت كآآي ،،

اتخيلو وهوآ قآمط هع هع

بالتوفيق يا عسل ^^"
    7 "
5 من 11 صفحة 5 من 11 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.